ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Nokia XR20 القادر على تحمل الظروف الاستثنائية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 728

لكل هاتف ميزة. يعتمد عليها في التسويق له بشكل اساسي. وميزة هاتف Nokia XR20 الجديد من شركة نوكيا هو أنه هاتف مدرع! نتحدث هنا عن هاتف يتحمل السقوط من ارتفاع حوالي مترين والغمر في المياه او الشاي أو الكولا والركل بالاقدام ومقاومة الغبار والصدمات. كل هذا دون أن يفقد الهاتف شكله الانسيابي وتصميمه الأنيق.

هل يستطيع الهاتف المنافسة في الاسواق العالمية اعتمادا على هذه الميزة؟ لو سألتني رأيي الشخصي كواحد من المستخدمين المهملين الذين لا يفوت عليهم ٥ دقائق دون سقوط الهاتف أرضا – خاصة في الدقائق المعدودة قبل تركيب لازقة حماية الشاشة!- تعتبر هذه ميزة كبيرة ومحل احترام وتقدير. لكن هل يتفق باقي المستخدمين معي؟

تعالوا نستعرض سويا مواصفات الهاتف لنترك لها الحكم في هذا الأمر.

مواصفات هاتف Nokia XR20

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Nokia XR20 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا امامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية في منتصف التصميم وتحتها شعار نوكيا المميز فيما ياتي مستشعر بصمة الاصابع في جانب الهاتف ويعتبر تصميم الهاتف مناسب لسعره وباقي المواصفات الفنية التي ياتي بها كما أن تصميم الهاتف الذي يعتبر مدرع يجعله أكثر قدرة على تحمل الصدمات والسقوط والغمر في المياه وغيرها من ظروف التشغيل الصعبة حتى أن الدعاية الأساسية للهاتف كانت عبارة عن مجموعة من لاعبي كرة القدم يركلون الهاتف اثناء تدريباتهم اليومية!
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Nokia XR20 التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة والفصل بين الحياه الشخصية والعملية
  • شاشة الهاتف Nokia XR20 من نوع IPS LCD بحجم ٦.٦٧ انش بواقع ٣٩٥  بيكسل لكل انش مع حماية Corning Gorilla Glass Victus
  • نظام تشغيل الهاتف Nokia XR20 اندرويد ١١ ومعالج Qualcomm SM4350 Snapdragon 480 5G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 619 وذاكرة ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة التي تستخدم منفذ الشريحة الاضافية
  • كاميرات الهاتف Nokia XR20 الخلفية ٢ الاولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية ١٣ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وكاميرا سيلفي بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة ويمكن القول أن كاميرات الهاتف تقدم أداء جيد. على صعيد الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو على حد سواء. ما يجعل تجربة التصوير بالهاتف جيدة وتستحق

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !