ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Realme C35 الجديد من ريل مي صاحب الكاميرا الـ 50MP

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 887

أعلنت شركة Realme منذ فترة وجيزة عن هاتف ذكي جديد ميسور التكلفة في تايلاند ، يسمى Realme C35. يأتي بكاميرا رئيسية 50 ميجا بيكسل وشاشة عرض كبيرة وبطارية كبيرة.

وطوال القت تعمل ريل مي على تقديم العديد من الهواتف المحمولة القادرة على الدخول في منافسة شرسة في سوق الهواتف المحمولة في سوق الهواتف المتوسطة الى منخفضة التكلفة. ولا يعني هذا أن ريل مي لا تدخل معترك الهواتف الفلاجشيب، لكن قطاع كبير من المستخدمين يجدون في هواتفها الخيار المثالي عندما يتعلق الأمر بمعادلة السعر المنخفض مقابل المواصفات الفنية الجيدة في نفس الوقت.

نستعرض من خلال هذا التقرير المزيد عن هاتف Realme C35 والجديد الذي يقدمه للمستخدمين

مواصفات هاتف Realme C35

  • تتميز شاشة هاتف Realme C35 أنها  LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD plus وتدعم معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز ، ولكن لا يوجد شيء رائع على جانب التحديث. يحتوي الهاتف على فتحة مائية في الأعلى لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

  • في خلف الهاتف ، ياتي Realme C35 مع مستشعر الكاميرا  الرئيسي 50 ميجابكسل المذكور أعلاه هو الوحيد الذي يتميز بسهولة الاستخدام. بجانبها كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر VGA B&W. بدقة ٢ ميجا بيكسل خاص بالعمق. كما ياتي الهاتف مع كاميرا سيلفي بدقة ٨ ميجا بيكسل مع خاصية HDR

  • يحتوي الهاتف Realme C35 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب ، يعمل أيضا كمفتاح تشغيل وستحصل على مقبس صوت مقاس 3.5 ملم في الأسفل.
  • يمكن لمنفذ USB-C ضخ ما يصل إلى 18 وات لشحن بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. يعمل Realme C35 مع مجموعة شرائح متواضعة Unisoc T616 مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تصل إلى 2 جيجا هرتز.

  • ياتي هاتف Realme C35 لدى كبار تجار التجزئة مثل Shopee و Lazada ، بالإضافة إلى الإصدار المحلي من JD بألوان Glowing Green أو Glowing Black. السعر 5،799 بات تايلاندي (175 دولارًا / 155 يورو) لاختيار ذاكرة 4/64 جيجابايت واذا اراد المستخدم مضاعفة مساحة التخزين  يرفع هذا السعر إلى 6299 بات تايلاندي (190 دولارًا / 170 يورو). حيث ياتي الهاتف باختيار ذاكرة اضافي ٨ جيجا بايت رامات و ١٢٨ جيجا بايت للتخزين
  • وعند الاعلان عن هاتف Realme C35 في الأسواق العربية، يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !