ماركات الموبايل

أبرز الهواتف التي تم الإعلان عنها في معرض برشلونة

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 457

في معرض برشلونة للهواتف المحمولة هذا العام، تم الكشف عن مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تتميز بتقنيات متقدمة وتصميمات فريدة. من الهواتف القابلة للطي إلى الهواتف ذات الكاميرات العالية الدقة، تعد هذه الهواتف الجديدة خطوة كبيرة نحو المستقبل. في هذا المقال، سنستعرض أبرز الهواتف التي تم الإعلان عنها في المعرض.

1) Nothing Phone 2a:

  • تأتي الشاشة من نوع AMOLED وتدعم HDR10+ وتعمل بتردد 120Hz. حجم الشاشة 6.7 بوصة وتأتي بدقة 1080 x 2412 بكسل. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14. يعتمد الهاتف على المعالج MediaTek Dimensity 7200 Pro. يأتي الهاتف بخيارين للذاكرة الداخلية والرامات: 128جيجا بايت 8جيجا بايت RAM، 256جيجا بايت 12جيجا بايت RAM.
  • تأتي الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثانوية. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة ومستشعر التسارع ومستشعر القرب والجيروسكوب والبوصلة.
  • تأتي البطارية من نوع Li-Ion بسعة 5000 mAh وهي غير قابلة للإزالة. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 45W.
  • ومن ناحية السعر فيبدأ سعر Nothing Phone 2a بسعر يبدأ من 392 يورو، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

2) هاتف Motorola MWC 2024:

  • لم يتم الإعلان عن مواصفات محددة لهواتف Motorola في MWC 2024، ولكن تم الإعلان عن شراكة بين Motorola وCorning، حيث ستستخدم Motorola زجاج Gorilla Glass في جميع هواتفها المستقبلية. يعتبر زجاج Gorilla Glass من أقوى أنواع الزجاج المستخدم في الهواتف الذكية ويوفر حماية قوية للشاشة من الخدوش والكسر.

3) هاتف Barbie flip phone:

  • تم الإعلان عن هاتف Barbie flip phone من HMD في MWC 2024، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في يوليو. يتميز الهاتف بتصميم قابل للطي وسيكون باللون الوردي. يأتي الهاتف بشاشة صغيرة تعمل باللمس ويدعم الاتصال عبر الجيل الثالث 3G. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بسعة 800 ميلي أمبير في الساعة.

4) Xiaomi 14 Ultra:

  • تأتي الشاشة من نوع LTPO AMOLED بحجم 6.73 بوصة وتدعم HDR10+ وتعمل بتردد 120Hz. الشاشة تأتي بدقة 1440×3200 بكسل وتغطي 89.6% من واجهة الهاتف. الشاشة محمية بزجاج Xiaomi Shield Glass.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14. يعتمد الهاتف على المعالج Snapdragon 8 Gen 3 والمعالج الرسومي Adreno 750. يأتي الهاتف بخيارين للذاكرة الداخلية والرامات: 256جيجا بايت 12جيجا بايت RAM، 512جيجا بايت 16جيجا بايت RAM.
  • تأتي الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثانوية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثالثة و50 ميجا بيكسل للكاميرا الرابعة. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة ومستشعر التسارع ومستشعر القرب والجيروسكوب والبوصلة.
  • تأتي البطارية من نوع Li-Ion بسعة 5000 mAh وهي غير قابلة للإزالة. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 90W.
  • ومن ناحية السعر فيأتي هاتف Xiaomi 14 Ultra في السوق بسعر يبدأ من 1499 يورو تقريباً، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، معرض برشلونة لهذا العام قدم لنا مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تتميز بتقنيات متقدمة ومبتكرة. من Xiaomi 14 Ultra إلى Nothing Phone 2A، كل هاتف يعكس التقدم الهائل في عالم التكنولوجيا. هذه الهواتف تعد بتحسين تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الإمكانيات. نتطلع إلى ما ستقدمه الشركات المصنعة في العام القادم. إلى اللقاء في معرض برشلونة القادم!

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !