هل أصبح OnePlus 5T أفضل هاتف أندرويد في الأسواق العالمية؟

 

شركة OnePlus ورغم عدم انتشارها في السوق المصري، فقد استطاعت في فترة وجيزة أن تلفت الأنظار إليها بقوة وأناقة إصداراتها من الهواتف المحمولة، فتتميز هواتفها بجانب قوة الأداء بالشكل الجذاب والتصميم المتين، مع سعر تنافسي. كل تلك الأمور جعلت من OnePlus محط أنظار للكثير من عشاق الهواتف المحمولة، وعقب إصدار هاتف OnePlus 5 ومنافسته العديد من الهواتف العملاقة، أعقبته الشركة بالأخ الأكبر له OnePlus 5T والذي اعتبره البعض تهديدًا وعقبة كبيرة ستواجه كافة الهواتف الفلاج شيب لما يتمته به من مزايا ومواصفات مميزة مقارنة بسعر الهاتف، وسنتعرف في الأسطر التالية على المزيد من مواصفات الهاتف.

 

أولًا: الشاشة والتصميم

اقرأ: هاتف OnePlus 5T يتفوق على iPhone 8 Plus و Galaxy S8+ بمنافسة الشحن

الأداء

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل و20 ميجابكسل، بفتحة عدسة F1.7 مع دعم فلاش مزدوج LED مع تقنية EIS ويأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل دون وجود فلاش. والكاميرا ورغم تميز صورها فقد لوحظ وجود بطء بسيط في استجابتها عند الضغط على الزر الخاص بها.

البطارية

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3300 مللي أمبير بدعم تقنية الشحن السريع والهاتف يكمل شحنة كاملة في أقل من ساعة واحدة وهي مدة ممتازة مقارنةً بسعة البطارية.

تعرف على أسعار إكسسوارات هواتف OnePlus.

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق