ماركات الموبايل

أفضل وأسوأ مواصفات هاتف LG V30 الجديد

التصنيف : الافضل, ال جى

عدد المشاهدات : 200

شركة إل جي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، نظرًا لما تتمتع به من جودة وتميز منتجاتها. والهواتف المحمولة أحد أهم المجالات التي تتميز بها الشركة، وعلى مدار الأعوام الماضية قدمت شركة إل جي مجموعة من الهواتف المميزة والمبتكرة والتي تتميز بها الشركة عن باقي الشركات. فهاتف LG G4 ذو الظهر المصنوع من الجلد وبطارية قابلة للإزالة مع انحناء طفيف في الظهر خطف الأعين بأناقته إلى جانب كاميرته المميزة آنذاك بفتحة عدسة هي الأفضل وقت طرحه F1.8. وشقيقه الأكبر LG G5 ذو الجزء السفلي القابل للإزالة مع تصميم معدني ومعالج قوي وبالطبع الكاميرا المميزة من إل جي.

واستكمالًا لمسير ة إل جي في التميز والتفرد أطلقت شركة إل جي أحدث هواتفها في فئة الفلاج شيب LG V30 والذي تنافس به إل جي منافسها التقليدي سامسونج، وسنتعرف سويًا على مواصفات ومميزات وعيوب الهاتف.

مميزات هاتف LG V30

أولًا: التصميم

  • يأتي الهاتف بتصميم زجاجي رائع مضاد للكسر Gorilla Glass 5 مع جوانب مضادة للصدمات من الألومنيوم، ويتميز الهاتف بمقاومة المياه والأتربة حتى عمق 1.30 متر ولمدة نصف الساعة.
  • يأتي الهاتف بشاشة P-OLED بحجم 6 بوصة ودقة وضوح 1440×2880 بكثافة بكسلات 537 بكسل، بزوايا رؤية ووضح وألوان واقعية وممتازة في مشاهدة الصور وأفلام الفيديو.

الأداء

  • يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 المميز بثمانية أنوية مقسمين أربعة أنوية 2.4 جيجاهرتز، وأربعة انوية بتردد 1.9 جيجاهرتز، مع رام داخلي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، توليفة إل جي تعطي الهاتف أداء قوي وسريع ومميز في أداء أكثر من مهمة وظيفية في وقت واحد دون أن يشعر المستخدم بأي بطء أو تهنيج من الهاتف.
  • يتميز الهاتف بدعم مستشعر بصمة الإصبع وتشغيل شريحتين اتصال ووجود منفذ شحن سريع 1, Type-C 1.0.

الكاميرا

  • واحدة من أهم النقاط التي اعتمدت عليها الشركة في دعايتها هي الكاميرا المدمجة مع الهاتف، والتي تأتي مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة هي الأفضل في العالم 9 والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة رائعة F1.9 مع فلاش أحادي ودعم تقنية الضبط الليزري للصورة والنتيجة صور ممتازة في ظروف التصوير المختلفة، والنتيجة صور مشرقة وألوان طبيعية حتى في ظروف الإضاءة المختلفة.
  • الهاتف يقدم أفلام فيديو بجودة 4K/60 .

البطارية

  • يأتي الهاتف ببطارية قوية بسعة 3300 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع والتي تستطيع أن تقوم بشحن البطارية من 0 حتى 50% في نصف ساعة تقريبًا.
  • حقق الهاتف على معالج Benchmarks في مدة شحن البطارية 108 نقطة متفوقًا على Google Pixel 2 XL، وهاتف Apple iPhone 8 Plus.

 

 

عيوب هاتف LG V30

  • سماعات الهاتف رغم جودة الصوت المقدم منها فليست ستريو.
  • دقة التصوير الخاصة بالكاميرا السيلفي ضعيفة جدًا مقارنة بالمنافسين وأيضًا سعر الهاتف 5 ميجابكسل فقط ودون دعم وجود فلاش أمامي.
  • زوايا رؤية الشاشة من الانجناء الوجود بالأطراف ليست ممتازة مقارنة بشاشات هواتف سامسونج.
  • الهاتف لا يأتي بأحدث نسخة تشغيل من جوجل (اوريو).

 

 

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي” “لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !