ماركات الموبايل

هل تفكر في شراء Oppo Find X5 Pro ؟ تعرفوا على مراجعتنا له

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1110

حتى الطفل يمكنه أن يرى أن العلامات التجارية المستقلة للهواتف المحمولة قد أسست جميع منتجاتها الرئيسية على مجموعة واحدة تقريبا من المواصفات.. تتألف من شاشة AMOLED منحنية بقوة 120 هرتز ، وشرائح Snapdragon 8 Gen 1 ، وبطارية تبلغ حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة – كل ذلك يمزج بعناية  الميزات المختارة من معمل البحث والتطوير التابع للشركة. ولا يختلف هذا كثيرا في هاتف Oppo Find X5 Pro الجديد من أوبو.. تعالوا نستعرض مراجعتنا التفصيلية للهاتف.

مراجعة هاتف Oppo Find X5 Pro

  • تقدم شاشة الهاتف Oppo Find X5 Pro أداء مميز بحجمها ٦.٧ انش وشرائحها LTPO2 AMOLED التي تقدم حتى ١ بليون لون مع معدل تحديث ١٢٠ هرتز وتقدم الشاشة أداء جيد تحت أشعة الشمس المباشرة نتيجة أن الشاشة تقدم أداء ٥٢٥ بيكسل لكل انش مع حماية Corning Gorilla Glass Victus تحمي الشاشة من الخدوش والكسور.

  • لا شك أن معالج الهاتف Snapdragon 8 Gen 1 يقدم مع الهاتف أداء مميز لا يختلف كثيرا عن معالج MediaTek Dimensity 9000 الذي وضعته أوبو في النسخة الصينية من الهاتف. وياتي كلا المعالجين بأنهم ثماني النواة مع معالجات رسومية Adreno 730 أو Mali-G710 MC10 للنسخة العالمية والصينية على حد سواء.
  • يعيب الهاتف Oppo Find X5 Pro أنه لا ياتي مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. لكن يوفر العديد من خيارات الذاكرة ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات أو ١٢ جيجا بايت و ٥١٢ مع ١٢ جيجا بايت رامات.

  • مستشعر الكاميرا الاساسية ياتي بدقة ٥٠ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع كاميرا اضافية ١٣ ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو وعدسة ثالثة ٥٠ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية. تقدم هذه التشكيلة من الكاميرات قدرات عالية للتصوير على مختلف السيناريوهات. كما تقدم أداء جيد على صعيد التقاط الصور في ظروف الاضاءة المنخفضة. أما الكاميرا السيلفي فقادرة على تقديم اداء جيد للتصوير خاصة انها تاتي بدقة ٣٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة.

  • يتميز الهاتف Oppo Find X5 Pro بمجموعة من المميزات الاضافية مثل القدرة على توصيل الاكسسوارات بنمط OTG مع القدرة على استقبال شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة للفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين لكن يعيب الهاتف انه لا يدعم توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم
  • بطارية الهاتف Oppo Find X5 Pro تاتي بسعة كبيرة (٥٠٠٠ ملي امبير) وحسب المعلن يصل الهاتف الى ١٠٠٪ في ٤٧ دقيقة بفضل الشحن السريع اللاسلكي بقوة ٥٠ وات أو الشحن السريع بقوة ٨٠ وات
  • وأخيرا يتوفر الهاتف Oppo Find X5 Pro بسعر ١٣٠٠ يورو وعند الاعلان عن Oppo Find X5 Pro في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !