ماركات الموبايل

8 هواتف من Huawei تحصل على تحديث أندرويد Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.0 في نوفمبر

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 2190

كشفت Huawei رسميًا بإعلانها عن هاتف Huawei Mate 20 عن واجهة مستخدم EMUI 9.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie والتي كانت قد كشفت عنها سرًا في وقت سابق خلف الأبواب المغلقة بمؤتمر المنتجات الاستهلاكية IFA الذي يقام في برلين سنويًا.

وكانت قد أعلنت الشركة الصينية عن بدء تطوير ووضع البرمجة النهائية للنسخة الاختبارية “بيتا” من واجهة المستخدم الجديدة المبنية على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie يوم السابع عشر من أكتوبر الماضي، ومنذ يومين فقط كشفت الشركة الصينية رسميًا عن الواجهة الجديدة بالتزامن مع يوم الطرح العالمي الرسمي لمجموعة من هواتفها الجديدة.

8 هواتف من Huawei تحصل على تحديث أندرويد Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.0 في نوفمبر

وفي هذا الإطار، كشف المدير التنفيذي لشركة Huawei “ريتشارد يو” من خلال شبكة ويبو الصينية للتواصل الاجتماعي عن مواعيد الطرح الرسمي ووصول النسخة الجديدة من واجهة مستخدم EMUI 9.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie إلى الهواتف المحددة، والتي كشف عنها مصدر صيني أكد أن التحديث لنظام التشغيل الجديد سيصل عالميًا خلال شهر نوفمبر لست هواتف تحمل العلامة التجارية للشركة وأبرزها Huawei Mate 10 Pro وHuawei P20 Pro بالإضافة إلى ثلاثة هواتف تحمل العلامة التجارية التابعة Honor ومن بينها هاتفي Honor Play وHonor 10.

هواتف Huawei الحاصلة على تحديث أندرويد 9.0 Pie خلال شهر نوفمبر

فيما يلي قائمة بهواتف العملاق الصيني التي ستحصل على واجهة مستخدم EMUI 9.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie:

  • هاتف Huawei Mate 10
  • هاتف Huawei Mate 10 Pro
  • هاتف Huawei Mate 10 Porsche Design
  • هاتف Huawei Mate RS Porsche Design
  • هاتف Huawei P20
  • هاتف Huawei P20 Pro
  • هاتف Honor 10
  • هاتف Honor View 10
  • هاتف Honor Play

وتتضمن واجهة مستخدم EMUI 9.0 الجديدة المبنية على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie مجموعة من الخصائص الجديدة التي من شأنها ألا تقدم فقط تجربة استخدام متميزة لنظام التشغيل الجديد بل تضيف إليه أيضًا الكثير من السلاسة ومعدلات وقت الاستجابة وغيرها من اللمسات التي امتازت بها واجهات المستخدم التي طورها العملاق الصيني على مدى السنوات الماضية.

8 هواتف من Huawei تحصل على تحديث أندرويد Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.0 في نوفمبر

فواجهة المستخدم الجديدة تتضمن على سبيل المثال خاصية GPU Turbo 2.0 والتي تركز على استخدام الهواتف الذكية في ممارسة ألعاب الفيديو بحيث تعمل على تسخير إمكانيات وقدرات الهاتف لتوفير أقصى درجات الثبات للهاتف خلال تشغيل الألعاب.

وتمتاز واجهة المستخدم الجديدة أيضًا خاصية تسريع فتح التطبيقات والتي تعمل على زيادة سرعة فتح وتشغيل التطبيقات عن المعدلات المعتادة، خاصية Password Vault التي تعمل على حفظ وتخزين كافة كلمات السر الخاصة بالمستخدم في مكان واحد آمن، وأيضًا خاصية المساعد الذكي الخاص بالسفر والتنقل والمقدم بالشراكة مع مجموعة من الشركات المتخصصة.

بالإضافة لما سبق وبحكم أن واجهة المستخدم الجديدة معتمدة على نظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie فهي بالتالي ستتضمن مجموعة من الخواص الجديدة الخاصة بنظام التشغيل مثل خاصية Adaptive Battery التي تعمل على تحسين أداء البطارية وتوفير طاقتها طبقًا لسيناريوهات مختلفة، وخاصية Android Dashboard التي تقوم بمراقبة ومتابعة سلوك المستخدم للهاتف لتقديم مجموعة من التقارير الخاصة بالهاتف والتي تساعد المستخدم على تحسين تجربة استخدامه للهاتف.

8 هواتف من Huawei تحصل على تحديث أندرويد Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.0 في نوفمبر

جدير بالذكر أن عدد من الهواتف المذكورة متوفرة في السوق المصري، أبرزها هاتف Huawei P20 Pro والذي يبلغ سعره في السوق المصري حوالي 14,000 ألف جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

كما يتوفر أيضًا في الأسواق المصرية هاتف Honor 10 ويبلغ سعره حوالي 7800 جنيه مصري، ويمكنكم أيضًا معرفة سعر هاتف Honor 10 والمقارنة بين أفضل عروص أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !