ماركات الموبايل

هواتف iPhone 12 Pro و12pro max ستأتي مع معامل تحديث 120Hz

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 942

سباق كبير تدخله شركة ابل من أجل اطلاق هواتفها الجديدة iPhone 12 Pro و iphone 12 pro max في عالم الهواتف الذكية بالعديد من المواصفات الفنية القوية التي نستعرض بعض تسريباتها من خلال هذا التقرير.

هواتف iPhone 12 Pro و12pro max ستأتي مع معامل تحديث 120Hz

فحسب تسريبات قوية تم تداولها مؤخراً على موقع تويتر ومجموعة من المواقع المتخصصة في تسريبات الهواتف الذكية. فمن شبه المؤكد أن الهواتف الجديدة من ابل iPhone 12 Pro و iphone 12 pro max سوف تأتي مع معامل تحديث للشاشة بواقع ١٢٠ هرتز.

ومن الواضخ أن هذه الهواتف لن تكون وحدها الهواتف التي ستاتي بهذا المعدل الكبير للتحديث. حيث من المتوقع أن تاتي الهواتف Huawei Mate 40 و ASUS ROG phone 2 و OnePlus 8 Pro و Oppo Find X2 وغيرها من الهواتف.

لكن ما يثير الانتباه هو رغبة التحاق أبل بعالم الشاشات صاحبة معدلات التحديث الكبيرة. الأمر القادر على نقل الأداء الخاص بالجرافيك لمعدلات أكبر بكثير من الموجودة في شاشات أبل الحالية. ليس هذا فحسب بل من شأنه تطوير الطريقة التي يتعامل بها محبي الأيفون مع هواتفهم. وزيادة سرعة استجابة الهواتف للأوامر التي يصدرها المستخدمين له.

تسريبات أخرى من أبل

أما عن التسريبات التي تصلنا من شركات صناعة اكسسوارات الهواتف. فمن المتوقع أن يأتي الأيفون الجديد أكثر رفعا من الموديلات السابقة.

فمن المتوقع ان ياتي الهاتف iPhone 12 Pro Max بسمك ٧.٤ مم فقط مقارنة بسمك ٨.١ مم الذي ياتي به الهاتف iPhone 11 Pro Max

وكان العديد من المستخدمين قد اشتكوا من ابعاد الايفون الحالي وانه اثقل وزنا من الموديلات السابقة. لكن يمكن تفهم هذا الأمر مع تضمين ابل لثلاث كاميرات خلفية دفعة واحدة في هواتفها الجديدة.

ومن الواضح أن أبل تريد الحفاظ – بل وزيادة – قدرة البطارية الخاصة بها، ما يعني أنها ستقوم بتطوير شرائح تخزين الطاقة لديها لتكون أرفع وفي نفس الوقت أكثر قدرة على الاحتفاظ بالطاقة. حيث من المتوقع أن تاتي بطارية الهواتف الجديدة من ابل بسعة ٤٤٠٠ ملي امبير مقارنة بالـ ٣٩٦٩ ملي امبير التي تاتي في هاتف iPhone 11 Pro Max

وكانت البطارية الضعيفة واحدة من أكثر العيوب التي تطارد شركة ايفون والتي استطاعت التخلص منها بشكل كبير في موديلاتها الحديثة. ومن الواضح أن ابل تريد الاستمرار على هذا النهج في الموديلات القادمة.

ولا تعلن ابل بوضوح عن سعة البطارية الخاصة بها او الرامات التي تاتي مع هواتفها. بل يقوم المتخصصين في اختبار الهواتف ومحبي فتحها واستكشاف خصائصها بمعرفة سعة الرامات والبطارية من خلال الاستخدام الفعلي للهاتف. ودائما ما تقدم ابل مؤشرات أداء خاصة بالبطارية والرامات لها علاقة بالموديلات السابقة لها كأن تقول أن احدث هواتفها أسرع ٢٥٪ من هاتف العام الماضي.. وهكذا.

تسريبات

ويجب هنا الانتباه أن كل هذه المؤشرات والمعلومات لا تزال تدور في فلك التسريبات. ولا يوجد معلومات نهائية أو مؤكدة بخصوص الهواتف الجديدة من أبل. لكن من الواضح أن الشركة تعمل على قدم وساق هذه الأيام من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تصميم هاتفها الجديد قبل طرحه في الأسواق بشكل فعلي في سبتمبر المقبل.

ولا نعلم ما اذا كان لدى ابل نية لتأجيل اطلاق هاتفها الجديد نتيجة ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم. والذي يلقي الكثير من الظلال السيئة حول حركة التجارة ولا سيما مبيعات الهواتف الذكية حول العالم.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !