ماركات الموبايل

huawei تطلق سلسلة هواتف Y series 2018

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2616

تعتبر huawei  واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا واصدار وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويرجع النجاح الكبير الذي استطاعت huawei  تحقيقه الى قدرتها على طرح الهواتف الذكية باسعار مناسبة وامكانيات عالية في نفس الوقت. وتنافس الهواتف الذكية التي تطرحها huawei  على فئة الهواتف المتوسطة والمنخفضة، بالاضافة لعدد من الهواتف الذكية القوية والتي تقوم باصدارها كل فترة من أجل المنافسة ومحاولة حصد المستخدمين في الفئة العالية في نفس الوقت.

واستطاعت huawei  أن تفتح لنفسها سوقا كبيرا في المنطقة العربية من خلال تقديم العديد من الهواتف التي تناسب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تلعب الميزانية والاسعار المرصودة لشراء الهواتف الذكية دورا كبيرا في تحديد الهاتف الذكي الذي سيتم اختياره من قبل المستخدمين، وهي المعادلة التي تلقى اهمية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليس هذا فحسب بل أن huawei  تعمل على توفير خدمة ما بعد البيع والصيانة بشكل محترف ومستمر من خلال العديد من فروعها في المنطقة العربية، وهي واحدة من أهم المعادلات التي يجب الأهتمام بها عندما يأتي الأمر لسوق الهواتف الذكية في هذه المنطقة، حيث تتجاهل العديد من الشركات هذا الأمر وتجد في النهاية أنها لا تستطيع تحقيق نفس نسبة الأرباح أو المبيعات التي تحققها الشركات الأخرى، ومن أكثر الشركات التي خسرت نتيجة عدم قدرتها توفير مراكز صيانة وخدمة لها في المنطقة العربية هواتف LG والتي على الرغم من توفير الشركة لعدد كبير من طرازات الهواتف الذكية القوية والقادرة على المنافسة الا انها لا تستطيع المنافسة في السوق العربية نتيجة ندرة مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع لديها.

سلسلة جديدة من huawei

المقارنة الكاملة بين العملاقين Huawei P20 Pro وSamsung Galaxy S9 Plus

ورجوعا الى huawei  فقد قررت طرح سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها وتسويقها حول العالم وهي فئة Y والتي تتضمن هواتف Prime، Y6 Prime، وهاتف Y9 المُنضم حديثاً لهذه الفئة. حيث قامت هواوى منذ أيام قليلة بطرح هاتف Y7 Prime 2018 للحجز المسبق، وقد لاقى نجاحاً هائلاً من خلال نفاذ الكمية المُخصصة للحجز المسبق فى أربعة أيام فقط.

وتميزت شركة huawei  بأنها ثالث أكبر مصنعة للهواتف ذكية والمتطورة والمعروفة بامكانياتها العالية والمتطورة بالعالم فى الفترة الأخيرة بطرح هواتف متطورة وحديثة تداعب من خلالها الشركة فئة المستخدم مرتفع الميزانية، ليست فقط لتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدميها، بل لمحاولة تخطى كافة تطلعات المستخدمين بخصوص الهواتف الذكية و لما يتمنوا رؤيته فى هواتفهم التي تقوم الشركة بأنتاجها وتقديمه للأسواق العالمية

تصريحات قوية

 

وبخصوص هذا الأمر أعلن و  أكد “كيث لي”، المدير التنفيذى لمجموعة huawei لأعمال المستهلك، قائلاً

“نحن نعمل على تصميم هواتف ذكية تتسم بالإمكانيات العالية بالإضافة إلى السعر التنافسي، لكى نلبى احتياجات ومتطلبات فئة المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف اقتصادية بسعر استثنائى وبقدرات وجودة عالية تواكب مهام حياتهم اليومية. وهذا ما دفعنا للقيام بتصميم سلسلة هواتف Y Series، التى صُنعت خصيصاً لهذه المهمة، والتى تتميز بخواص هائلة مقارنةً بالقيمة التى يبحث عنها معظم فئات المستخدمين.”

ويعد هذا التصريح نوعا من انواع التمهيد والدعاية لطرح السلسلة الجديدة التي يتوقع الكثير من نقاد الهواتف الذكية والعاملين في المجال التكنولوجي أن يحقق نجاح كبير حول العالم، حيث تعمل هواتف huawei  جميعها بأحدث أنظمة ادارة المحتوى من جوجل وهو نظام اندرويد، وهو واحد من انجح واقوى انظمة ادارة الهواتف والأجهزة الحديثة والذكية حول العالم.

ولنتابع سويا ما ستسفر عنه الأيام القادمة تزامنا مع طرح السلسلة الجديدة من هواتف huawei  الذكية

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !