ماركات الموبايل

واجهة التشغيل Magic UI 3 تعرف على الجديد الذي سيتم تقديمه فيها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1781

بالتزامن مع إطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل الشهير أندرويد. تتسابق شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية على إطلاق نسخها الخاصة من أنظمة التشغيل وواجهات الاستخدام الخاصة بها. والقادرة على الاستفادة بكافة المميزات الجديدة التي يتم طرحها في تحديث الأندرويد الجديد بالاضافة للعديد من المميزات الأخرى التي تضمنها هذه الشركات في واجهة الاستخدام الخاصة بها. وهو ما نراه في واجهة الاستخدام Magic UI 3 والتي نقدم لكم من خلال هذا التقرير الجديد الذي تقدمه.

الجديد في واجهة Magic UI 3

وصلت واجهة Magic UI 3 للعديد من الهواتف الذكية الخاصة بشركة Honor مثل Honor 20 و Honor 20 pro و Honor view 20 وغيرها من الهواتف الأخرى التي تقبل التحديث الى Magic UI 3. ويأتي الحديث بمساحة حوالي ٥ جيجا بايت. لكن ما هي المميزات التي تاتي بها الواجهة الجديدة؟

على صعيد الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل. تأتي الواجهة مع شريط تحكم يسهل الوصول لاختصارات نظام التشغيل وباقي أزار التحكم في الهاتف

وتساعد الخصائص الجديدة التي تم اضافتها على نظام التشغيل على تسهيل التعامل مع الهاتف. حيث كان قطاع كبير من المستخدمين يشتكون من عدم القدرة على التعامل السريع مع الهاتف والوصول للمميزات الخاصة به.

أيضا تأتي الواجهة Magic UI 3 مع دعم الوضع الليلي بشكل كامل ما يساعد المستخدمين على إراحة أعينهم أثناء تصفح الهاتف. خاصة وأن قطاع كبير من المستخدمين يتصفحون الهاتف الذكي لفترة زمنية طويلة بشكل يومي.

أما على صعيد الكاميرا فكان المستخدمين قديما يعانون من عدم القدرة على القيام بمهام التصوير الخاصة بالكاميرا بسهولة. لكن هذا الأمر أصبح من الماضي حيث تم اضافة العديد من الاختصارات على الواجهة الأمامية لتطبيق الكاميرا تسهل على المستخدمين التصوير بسهولة وسرعة. كما أن التقاط الصور أصبح أكثر ثباتا ووضوحا.

ولمحبي تنظيم حياتهم من خلال تطبيق التقويم أو Calendar يمكن لهم الأن تنظيم المواعيد الخاصة بهم من خلال  الثلاث نقاط التي تمت اضافتها أعلى التطبيق والتي يمكن من خلالها تنظيم عرض التاريخ.

 

لكن التحديث الأساسي الذي ياتي مع واجهة التشغيل Magic UI 3 لا يقتصر على التطبيقات فحسب بل على أداء الهواتف أيضا. حيث تم تقليل زمن الاستجابة بحوالي ٢٥٪ وهي نسبة كبيرة. كما تم زيادة سرعة فتح التطبيقات بحوالي ٥٥٪ بالاضافة لزيادة تطوير الرسوميات ما يجعل تشغيل الألعاب أسهل وأثر متعة من خلال الهاتف.

طبعا لا تعتبر هذه التحديثات والتطويرات هي الوحيدة التي تأتي مع واجهة التشغيل Magic UI 3 بل هناك العديد من التطويرات التي تاتي على صعيد حماية الخصوصية وتحسين أداء الهاتف في القدرة على حماية خصوصية المستخدمين والبيانات التي يتم تخزينها على الهاتف الذكي. واليوم يحتاج قطاع كبير من المستخدمين لزيادة حماية الخصوصية نتيجة أهمية المعلومات التي يتم تخزينها على الهاتف الذكي اليوم. من صور وبيانات بريد الكتروني وغيرها من البيانات.

ومع بدء العمل على واجهة التشغيل الجديدة سنوافيكم أولا بأول بكافة التطويرات التي تم اضافتها على واجهة التشغيل Magic UI 3 وما هي التطويرات التي تاتي بها الواجهة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !