ماركات الموبايل

أفضل هواتف اندرويد المنتظرة في ٢٠٢٤ … تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 298

مع انقضاء عام 2023 في التقويم، حان الوقت للنظر إلى المستقبل. لا تفهمونا خطأ، لا زلنا نستمتع بأحدث الهواتف الرائدة التي تعمل بنظام Android مثل Google Pixel 8 Pro وOnePlus Open، ولكن من واجبنا تساؤل عن ما القادم. لذلك تعالوا نتعرف على أفضل هواتف اندرويد المنتظرة في ٢٠٢٤

على كل حال تشير الدلائل إلى أن جدول الإطلاق قد يتقدم في عام 2024 بفضل إطلاق شركتي Qualcomm وMediaTek لمعالجاتهما الجديدة في وقت سابق من المعتاد. على أي حال، دعونا نتعرف على أحدث الأجهزة القادمة التي نعلم أنها ستظهر في عام 2024، بالإضافة إلى تلك التي نأمل في رؤيتها.

هواتف OnePlus 12 و OnePlus 12R

  • يبدو من المناسب البدء بالحديث عن هاتف نعلم أنه قادم. أكدت OnePlus بالفعل أن هاتفها الرائد القادم، OnePlus 12، سيطلق عالميا في 23 يناير 2024. لقد رأينا بالفعل صورًا ترويجية للجهاز، مما يشير إلى أنه لن يختلف كثيرًا في التصميم عن OnePlus 11 السابق.
  • بالإضافة إلى التأكيد على الإطلاق العالمي، يتوفر OnePlus 12 بالفعل للبيع في الصين. ونتيجة لذلك، نعلم تقريبًا كل شيء هناك لمعرفته عن الهاتف الرائد، على الأقل من حيث المواصفات الفنية. كما كان متوقعًا، سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 المحدث من Qualcomm، وسيحمل أيضًا تكوين كاميرا ثلاثية محسنة مع توقيع Hasselblad على الجهة الخلفية.

سلسلة Samsung Galaxy S24

  • قادمًا لدينا مجموعة الهواتف الرائدة القادمة من Samsung، والتي يُتوقع أن تُطلق تحت اسم Galaxy S24 series. على عكس OnePlus 12، ننتظر مزيدًا من المعلومات قبل أن نتمكن من تحديد توقعاتنا بشكل كامل بشأن هواتف Samsung. ومع ذلك، نتوقع إطلاق سلسلة Galaxy S24 في يناير 2024، مما يعني أنها ستكون في وقتٍ أبكر من إطلاق سلسلة سابقتها، Galaxy S23.
  • فيما يتعلق بتفاصيل سلسلة Galaxy S24، نتوقع أن تستمر Samsung في تقديم ثلاث نماذج، وأن تكون التصاميم ذاتها لن تتغير كثيرًا. قد يظل Galaxy S24 Ultra يعمل كبديل لـ Galaxy Note، بينما تقدم النماذج الصغيرة Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus تصاميم أكثر تقليدية ومواصفات متشابهة. نتوقع أيضًا أن تصل سلسلة Galaxy S24 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm في الولايات المتحدة، على الرغم من أنه قد يكون هناك إصدار Exynos للأسواق الدولية.
  • لا نعرف بالضبط التغييرات التي قد تخطط Samsung لها في حجم البطارية أو سرعات الشحن في سلسلة Galaxy S24، ولكن لن يكون من مفاجأة إذا كانت 25 واط للـ Galaxy S24 و 45 واط للـ Plus و Ultra تظل التكوين الرئيسي. أما بالنسبة للكاميرات، تشير الدلائل إلى أن Galaxy S24 Ultra قد تقوم بتعديل إعداد الكاميرا البعيدة لتقديم تكبير قريب أكثر مرونة.

هاتف ASUS ROG Phone 8

  • حسنًا، نصل أخيرًا إلى ما هو أبعد في المستقبل مع شيء مختلف قليلاً. على الرغم من أن كل من OnePlus 12 وسلسلة Samsung Galaxy S24 تعد هواتف ذكية متكاملة، إلا أنها لن تكون قوية مثل أفضل هواتف الألعاب فيما يتعلق بالرسومات وإدارة الحرارة. لذلك، ستحتاج إلى هاتف ألعاب مناسب مثل ASUS ROG Phone 8 القادم (في النهاية).
  • للأسف، لا نعرف الكثير عن الجيل القادم من ROG Phone، وشركة ASUS ليست دقيقة بشكل كبير في جدول إطلاقها في الولايات المتحدة. ومع ذلك، قامت ASUS بتأكيد أن هاتف ROG الجيل القادم سيتم الإعلان عنه في 8 يناير 2024.
  • على أي حال، بالنسبة لما يمكن توقعه من ROG Phone 8، استعد للعديد من المواصفات القوية. يفترض أن يكون لديه ذاكرة وفيرة وبطارية ضخمة – كان لدى ROG Phone 7 بطارية بسعة 6,000 مللي أمبير. من المحتمل أن يحتوي الجيل القادم من ROG Phone أيضًا على الكثير من الإكسسوارات مثل المروحة الخارجية للتبريد والزنادات التي يمكنك تعيينها للألعاب. لكن لا تتوقع كاميرا متميزة؛ فإن التصوير غالبًا ما يكون مجرد تفكير ثانوي في الأجهزة الخاصة بالألعاب.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !