ماركات الموبايل

يبدأ تطبيق Magic Editor في طرحه على هواتف Google الأقدم مع توسعه بعد Pixel 8

التصنيف : برامج

عدد المشاهدات : 81

في خطوة جديدة تجاه الابتكار التقني، بدأ تطبيق Magic Editor في طرحه على هواتف Google الأقدم. يعد هذا الإصدار خطوة مهمة في توسيع نطاق الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة. بعد النجاح الهائل للتطبيق على Pixel 8، يتوقع الخبراء أن يكون لهذا التوسع تأثير كبير على المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة Google الأقدم. يتمتع Magic Editor بميزات فريدة تجعله أداة قوية للتحرير، ومن المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على تجربة المستخدم.

 

  • في الشهر الماضي، أعلنت Google Photos أنها ستجعل Magic Editor وغيرها من الأدوات التي تعتمد على الذكاء الصناعي مجانية لجميع مستخدمي Android و هناك بعض القيود، ولكن هذا الأمر بدأ الآن في الانتشار لأصحاب هواتف Pixel.
  • تم إطلاق Magic Editor مع Pixel 8 و8 Pro لتتيح لك تحريك أو تغيير حجم أو مسح أجزاء من الصورة، بالإضافة إلى تطبيق “الإعدادات المسبقة السياقية”: السماء، الساعة الذهبية، والمظهر المعدل. عندما تذهب لتعديل صورة، هناك زر Magic Editor النابض في الزاوية السفلية اليسرى للبدء. يمكنك “النقر أو التحديد بالدائرة أو الفرشاة”، بينما يساعد التكبير في اختيار الأشياء.
  • في المستقبل، سيحصل جميع مستخدمي Google Photos على Android وiOS على 10 حفظات لمكتبة Magic Editor في الشهر. لإجراء المزيد من التعديلات، ستحتاج إلى خطة Google One Premium (2+تيرا بايت) أو “أن تكون مستخدمًا لـ Pixel”. من حيث متطلبات الأجهزة على Android، فإنها تتطلب نظام التشغيل 8.0، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشريحة 64 بت.
  • في الوقت نفسه، ستكون الأدوات الذكاء الصناعي التالية أيضًا مجانية لجميع مستخدمي Google Photos: Magic Eraser، Unblur، Sky suggestions، Color pop، HDR effect for photos & videos، Portrait blur، Portrait light: Add light/Balance light features in the Portrait light tool، Cinematic photos، Styles in collage editor، Video effects.

  • قالت Google في الشهر الماضي إنها ستبدأ في الانتشار في 15 مايو وهناك الآن بعض التقارير التي تشير إلى أنها بدأت في العمل لأصحاب هواتف ستتم عملية الانتشار “خلال الأشهر القادمة”. كانت هذه الأدوات تتطلب سابقًا اشتراكًا في Google One، مع إجراء الشركة تغييرات أخرى مثل إسقاط VPN بواسطة Google One في يونيو.
  • سيتيح لك Google Photos التحقق مما إذا كانت الصورة “غير مؤهلة لـ Storage saver”. ستتيح لك Google Photos ‘Ask Photos’ البحث في صورك باستخدام الأوامر الصوتية والنصية. تجرب Google Photos إعادة تصميم ‘Collections’ التي تدفن مكتبتك. تستخدم Google Photos الآن عرضًا متحركًا من Material You carousel.
  • في النهاية، يمكن القول أن Magic Editor هو تطور كبير في عالم تحرير الصور، حيث يتيح للمستخدمين إجراء تعديلات معقدة بسهولة وبدون الحاجة إلى مهارات تحرير احترافية. من خلال الجمع بين تقنيات الذكاء الصناعي المختلفة، بما في ذلك الذكاء الصناعي التوليدي، سيساعدك في إجراء تعديلات على أجزاء محددة من الصورة – مثل الهدف، السماء، أو الخلفية – بحيث يكون لديك المزيد من السيطرة على الشكل النهائي والشعور بصورتك.

يمكنك شراء أي من هواتف Google مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !