ماركات الموبايل

يوتيوب يطرح ميزة Emotes الجديدة كليًا.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 297

بدأ موقع YouTube التابع لشركة جوجل العالمية في طرح المشاعر المخصصة الخاصة به أو التي يطلق عليها لفظ Emotes . يمكن استخدام المشاعر الشبيهة بـ Twitch ، والتي يطلق عليها اسم YouTube Emotes ، عبر YouTube في أقسام التعليقات وأثناء المحادثات المباشرة ، على الرغم من أن النظام الأساسي سمح في السابق لمستخدمي البث الفردي بتقديم ردود أفعالهم وعواطفهم. تركز المشاعر الأولية في YouTube على الألعاب ، ولكن سيكون هناك المزيد من الاستخدامات لها بمرور الوقت.

سترى الآن قائمة بالرموز التعبيرية على YouTube عندما تفتح منتقي الرموز التعبيرية في YouTube ، وستظهر أسفل الرموز التعبيرية المخصصة الحالية للقناة. تشبه إلى حد كبير المشاعر الافتراضية على مستوى النظام في Twitch ، فإن تلك المشاعر على YouTube لها أيضًا أسماء محددة للإكمال التلقائي لذا تكتب بسرعة “: cat-orange-whistling:” على سبيل المثال ، وستملأ التعليق تلقائيًا بصفير قطة برتقالية.

يقول المستخدمين أصحاب الخبرة، أن بعض المشاعر من منصة (تويتش) لا تزال غير موجودة على Emotes الخاصة بيوتيوب. لكن نتوقع أن يتم اضافتها أو اضافة شبيهاتها في وقت قريب. أو كما صرح موقع يوتيوب في أحد منشوراته:

“نحن نبدأ بالعواطف التي تم إنشاؤها للألعاب ولكننا نعمل على جلب المزيد من مواضيع المشاعر في المستقبل ، لذا ترقبوا الانفعالات لمزيد من المجتمعات!”

تم إنشاء عواطف الألعاب هذه بواسطة Abelle Hayford و Guy Field و Yujin Won ، لذا فمن المنطقي أن نفترض من خلال التركيز على منشئي المحتوى والـ Emotes التي تخصهم لكننا سنرى على الأرجح المزيد من YouTube Emotes من فنانين مستقلين في المستقبل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !