ماركات الموبايل

مراجعة للهاتف الذكي Honor Magic 6 Pro

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 621

في عالم الهواتف الذكية، يظل البحث عن الجهاز المثالي مستمرًا. اليوم، نلقي نظرة على هاتف Honor Magic 6 Pro الجديد من Honor، الذي يتميز بتصميمه الأنيق ومواصفاته العالية. هذا الهاتف هو جزء من سلسلة Magic6 من Honor، التي تعتبر من بين السلاسل الرائدة في السوق. يعد هذا الهاتف خطوة جديدة في تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية، حيث يجمع بين الأداء القوي والتصميم الراقي. سنقوم في هذا المقال بمراجعة ميزاته وأدائه لنقدم لكم صورة واضحة عن ما يمكن أن يقدمه هذا الهاتف الذكي الرائع. سواء كنت تبحث عن هاتف بكاميرا متطورة، أو بطارية تدوم طويلاً، أو شاشة بدقة عالية، فإن Honor Magic 6 Pro قد يكون الخيار الأمثل لك. تابعوا معنا هذه المراجعة لتكتشفوا المزيد عن هذا الهاتف المذهل.

نبدأ أولاً بفتح علبة الهاتف وعرض المحتويات:

  • أول شيء نقابله عند فتح علبة الهاتف هو Honor Magic6 Pro.
  • جراب ظهر شفاف للحفاظ على ظهر الهاتف.
  • دبوس المعدني الخاص بمكان الشريحة.
  • كابل للشحن من نوع Type-C.
  • رأس شاحن سريع بقدرة 80 واط.
  • وأخيراً أوراق الجهاز وكتيبات دليل التشغيل السريع.

المواصفات:

التصميم.

  • عند إلقاء النظرة الأولى على تصميم هاتف Honor Magic6 Pro بالطبع سوف تنبهر بالتصميم الزجاجي اللامع المبهر وهو التصميم الجديد من قبل الشركة ولكن لم يتم تحديد وجود طبقة حماية على ظهر الجهاز أم لا ، أما من حيث الوزن فيزن الهاتف حوالي 225 جرام أو 229 جرام، أما من حيث المنافذ فيدعم الهاتف منفذ شحن من نوع Type-C بينما يفتقد الهاتف منفذ 3.5 ملي لسماعات الأذن كما يأتي الهاتف مع سماعات خارجية من نوع ستيريو سبيكر كما يدعم خاصية الأستيريو ريكورد لجودة صوت ممتازة وليس كباقي الهواتف ،ويأتي الهاتف محمي مع شهادة IP68 لمقاومة المياه والأتربة حيث يمكنه الصمود أسفل سطح المياه على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، أما عن الألوان التي يأتي بها الهاتف فيأتي بالألوان الأسود، الأخضر، الأزرق، الأرجواني، والأبيض.

الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Honor Magic6 Pro بشاشة ممتازة منحنية من الجوانب بدون حواف ولكنها تحتوي على نوتش ثقب مزدوج يحتوي على الكاميرا الأمامية، وتأتي الشاشة من نوع LTPO OLED داعمة حتى واحد مليار لون بحجم 6.8 بوصة وبدقة 1280×2800 بيكسل مع كثافة بيكسلات 453 بيكسل لكل إنش ، وتدعم الشاشة مليار لون مما يضيف للألوان دقة وحيوية وتشبع مميز، كما تأتي الشاشة داعمة لمعدل تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز مما يعطي سلاسة إستخدام مبهرة كما تدعم خاصية HDR وتصل إلى درجة سطوع 1600nits (HBM), 5000nits (peak) ، وأخيراً يأتي الهاتف مع طبقة حماية من نوع Jurhino glass لمقاومة الخدوش والكسور، شاشة قد تكون الأفضل في هاتف محمول.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يعتبر الأداء من نقاط القوى في الهاتف حيث يأتي هاتف Honor Magic6 Pro بمعالج من إنتاج سناب دراجون وهو من نوع Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النواة مع معيارية 4 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Adreno 750 ، أما عن الرامات فيأتي هاتف Honor Magic6 Pro برامات بسعة 12 أو 16جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت وهي تعد غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، ويدعم الهاتف خدمات إتصال الجيل الخامس أو 5G، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 14 مع واجهة MagicOS 8 ومن المميز أنه يأتي داعماً لخدمات جوجل وبعد طول إنتظار من هونر، وبالإضافة إلى أداء هاتف مميز جداً ومؤدي لكل المهام بكل أريحية وهو يعتبر من أقوى الهواتف المحمولة.

الكاميرا الخلفية.

  • تأتي الكاميرات الخلفية بتصميم مبهر على هيئة دوائر على ظهر الهاتف ، فيأتي هاتف Honor Magic6 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية، حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/1.4 وتدعم التركيز التلقائي عن طريق الليزر ، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 180 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.6 وهي كاميرا بيروسكوب تيليفوتو تدعم المثبت البصري وتقوم بزوم بصري حتى 2.5X ، أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 50 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0 وهي كاميرا ألترا وايد للتصوير العريض وتأتي بزاوية 122 درجة ، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4K مع 60 فريم في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فيأتي هاتف Honor Magic6 Pro بكاميرا سيلفي مزدوجة، حيث تأتي الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0 وبزاوية 100 درجة أما عن الكاميرا الثانية فهي كاميرا TOF 3D ، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات من الكاميرا الأمامية بدقة 4K مع 30 فريم في الثانية.

البطارية.

  • يأتي هاتف Honor Magic6 Pro ببطارية بسعة 5600 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 80 واط كما يدعم رقم خارق للشحن اللاسلكي والذي يدعمه أيضاً بقدره 66 واط وكما بينت الشركة أنه يمكنك شحن البطارية بنسبة 100% في زمن قدره 30 دقيقة، ويدعم الهاتف الشحن العكسي حتى 5 واط.

المستشعرات.

  • يدعم هاتف Honor Magic6 Pro مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع بصرية مدمجة أسفل الشاشة، كما يدعم الهاتف Face ID مثلما في الآيفون بالإضافة إلى مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر هاتف Honor Magic6 Pro بسعر 1299 يورو، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يمكننا القول أن هاتف Honor Magic 6 Pro يقدم تجربة فريدة في عالم الهواتف الذكية. بفضل مواصفاته العالية وتصميمه الأنيق، يعد هذا الهاتف خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الجودة والأداء. ومع ذلك، يجب أن نتذكر دائمًا أن اختيار الهاتف المناسب يعتمد على احتياجات المستخدم وتفضيلاته. نأمل أن تكون هذه المراجعة قد أعطتكم فكرة واضحة عما يمكن أن يقدمه هاتف Honor Magic 6 Pro. في النهاية، القرار يعود إليكم. شكراً لكم على قراءة هذا المقال، ونتطلع إلى مشاركتكم لأفكاركم وتجاربكم مع هذا الهاتف الرائع.

يمكنك شراء أي من هواتف هونر مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !