ماركات الموبايل

تطبيق Apple Podcast يحصل على خيارات تصفية مفيدة مع iOS 15.4

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 402

مع انتشار التقنيات التكنولوجية الحديثة. وتحول الهواتف المحمولة من مجرد أداة لاجراء الاتصالات الى جهاز متداول مع أي شخص في أي مكان حول العالم. تغيرت الكثير من المفاهيم حول الإعلام والصحافة. وبدا من الواضح أن المحتوى المقروء يخسر يوما بعد يوم أرضا جديدة أمام المحتوى المسموع والمُشاهد. وخدمات بودكاست تعتبر واحدة من أهم الظواهر التي ظهرت مؤخرا لتغير هي الأخرى من الطريقة التي يتعاطى بها الناس مع التكنولوجيا الحديثة.

ولا يمكن اختصار البودكاست كخدمة إخبارية فحسب. بل أن خدمات بودكاست تتنوع وتختلف ما بين المحتوى الفني والانساني والاجتماعي والحواري. فهو الطريقة الجديدة للعديد من الشباب من أجل التعبير عن أنفسهم وليس فقط للمؤسسات الأخبارية الضخمة والتي استخدمته هي الأخرى لتصل الى قطاعات كبيرة من المستخدمين.

يبدو أن تحديث iOS القادم من شركة ابل تحت اسم  iOS 15.4 ، والذي لا يزال في إصدار تجريبي ، يقدم بعض تحديثات حيوية لمستخدمي iOS ، وسيأتي معه المزيد من الميزات عندما يتم إصداره رسميًا. سيحصل تطبيق Apple Podcast على بعض التحديثات الرائعة مع iOS 15.4 ، وستكون قادرًا على تصفية الحلقات بشكل أفضل في التطبيق.

الجديد في Apple Podcast

  • يحتوي الإصدار التجريبي من iOS 15.4 الآن على تحديث لتطبيق Apple Podcasts ، والذي يتضمن الآن خيارات تصفية جديدة عند تصفح العروض في مكتبتك أو في كتالوج Apple Podcasts. مع التحديث الجديد ، بمجرد اختيار بودكاست ، ستكون هناك خيارات لتصفية الحلقات التي تم تشغيلها أو عدم تشغيلها أو تنزيلها أو حفظها.
  • يمكن الوصول إلى هذه المرشحات المضافة حديثًا عن طريق النقر على “الحلقات” أو على زر “مشاهدة الكل” الذي يعرض لك قائمة بجميع خيارات الفرز التي يمكنك استخدامها.
  • علاوة على ذلك ، يضيف التحديث إمكانية تصفية الحلقات حسب موسم معين:
    في عام 2017 ، قدمت Apple دعم المواسم لتطبيق Apple Podcasts ، مما أتاح لمنشئي المحتوى إمكانية تسليط الضوء على الحلقات التي تشكل جزءًا من أي موسم ، والآن ، مع iOS 15.4 ، ستتمكن من ترشيحها حسب موسم معين بدلاً من مشاهدتها جميعًا معًا في نفس القائمة.
  • حتى الآن ، كان iOS 15.4 في إصدارات تجريبية ، مع احتمال صدور إصدار رسمي لعامة الناس في وقت ما في منتصف أبريل. وقد يتغير هذا الموعد النهائي حسب الجداول التي تتبعها ابل في تقديم تحديثاتها للمستخدمين

تسريبات

  • ومن المهم أن نعلم جيدا أن كل هذه المعلومات قائمة على تسريبات خاصة بالتحديث الأخير، من خلال نسخ (البيتا) التي يتم تجربتها. وبالتالي قد تختلف تجربة المستخدم النهائية عند الاعلان عن النسخة النهائية للتحديث.
  • وكانت أبل قد أطلقت مؤخرا مجموعة من التحديثات الفرعية لمعالجة ثغرات أمنية ألمت بنظام تشغيلها الاشهر عالميا. ما مكن القراصنة من الوصول لبعض البيانات الحيوية من خلال استغلال ثغرة في تطبيق سافاري لتصفح الانترنت. لكن سرعان ما اكتشفت أبل الثغرة وقامت بتقديم حل لها من خلال سلسلة من التحديثات التي دفعت بها لهواتفها مؤخرا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !