ماركات الموبايل

تفاصيل عرض ضعف شحنتك من موبينيل

التصنيف : شركات المحمول, موبينيل

عدد المشاهدات : 7197

تتوالى عروض شركة موبينيل مصر بشكل يومي، تعمل شركة موبينيل جاهدة أن تتنافس دائماً لتصل إلى القمة ولكسب ثقة العميل وتدخل في منافسات شرسة مع باقي شركات المحمول المصرية والتمثلة في شركتي فودافون وإتصالات مصر، واليوم تقدم شركة موبينيل أقوى عروضها لجميع عملائها الكرام، عرض أطلق عليه “ضعف شحنتك”، يقوم موقع بوابة الموبايلات وجميع العاملين به بالقيام دائماً بتقديم أحدث عروض شركات المحمول المصرية، لذلك نقوم اليوم باستعراض تفاصيل عرض ضعف شحنتك من موبينيل، نتمنى أن تقوموا بمتابعتنا اليومية للتعرف على أحدث وآخر عروض شركات المحمول المصرية ” فودافون – موبينيل – إتصالات” فقط من خلال قسم “شركات المحمول“.

Details show weakness shipment of Mobinil (1)

تفاصيل عرض ضعف شحنتك من موبينيل

تفاصيل عرض ضعف شحنتك من موبينيل

  • عرض ضعف شحنتك لجميع عملاء موبينيل، يمكنكم الآن الاستفادة والحصول على مميزات عرض ضعف شحنتك والمتمثل في رصيد زيادة صالح لمدة 30 يوم وذلك من خلال شحن خطك الموبينيل عن طريق خدمة موبي كاش، تستطيع الاستفادة من هذا الرصيد بإجراء مكالمات إلى جميع شبكات المحمول الثلاثة “موبينيل -إتصالات -فودافون”.
  • لشحن رصيد المكالمات، تستطيع الاتصال برقم 115 أو #115# مجاناً بدون أي مصاريف، وتقوم فوراً بأختيار رقم 2 شحن رصيد المكالمات وادخال مبلغ الشحن والرقم السري وتتم عملية بنجاح وبكل يسر.
  • للراغبين في الاشتراك في خدمة موبي كاش والاستفادة من عرض “ضعف شحنتك من موبينيل” يرجى التوه وزيارة أقرب فرع من فروع موبينيل مصر.

خدمة موبي كاش من موبينيل

  • خدمة موبي كاش من موبينيل تعتبر هي خدمة جديدة مقدمة من شركة موبينيل مصر بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، وتقوم هذه الخدمة بمساعدة عملاء موبينيل في إرسال و استقبال الأموال على الفور.
  • يستطيع عملاء موبي كاش تحويل و سحب الأموال من خلال أي فرع من فروع موبينيل، كما يمكنهم دفع فواتير المحمول و شحن الرصيد لهم ولأي شخص آخر.
  • الاشتراك في خدمة موبي كاش مجاناً بدون أي مصاريف لجميع عملاء موبينيل.
  • للمزيد من المعلومات عن خدمة موبي كاش يرجى الاتصال برقم 626 لخدمة العملاء.
شاهدوا هذه المواضيع:

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !