ماركات الموبايل

ماهي افضل برامج مجانية لإخفاء الصور من الموبايل؟

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2448

الكثير من مستخدمي الهواتف الأندرويد يحتاجون إلى خاصية لإخفاء بعض الصور أو الفيديوهات أو الملفات الهامة الخاصة بهم، وذلك حتى لا يتمكن أحد من الإطلاع على هذه الخصوصيات، ولكن يتعذر على الكتير من منهم إيجاد برنامج معين بنظام الاندرويد يتواجد على هاتفهم، لذلك نقوم اليوم نحن محرري موقع بوابة الموبايلات بتوفير برامج سهلة ومميزة من أجل إخفاء كل ما لديكم، إليكم أقوى وأفضل وأسهل خمسة برامج مميزة لإخفاء الصور والفيديوهات والملفات من الهاتف المحمول، تابعونا يومياً للتعرف على كل ما يخص عالم الموبايلات.

What are the best free programs to hide pictures from Mobile Phone

ماهي افضل برامج مجانية لإخفاء الصور من الموبايل؟

ماهي افضل برامج مجانية لإخفاء الصور من الموبايل؟

البرنامج الأول هو: Hide Pictures -Gallery Plus

Hide Pictures -Gallery Plus

برنامج لإخفاء الصور

يعد برنامج Hide Pictures -Gallery Plus من أفضل البرامج، وذلك لقدرته المميزة التي لا توجد بأي برنامج آخر، حيث يمكن من خلال استخدام برنامج Hide Pictures -Gallery Plus أن تقوم بتغير الأيقونة الخاصة بالتطبيق وتحويلها إلى أيقونة تطبيق آخر أو إلى صورة آلة حاسبة، حتى يتخدع كل من يفتح الهاتف بأن هذا تطبيق آلة حاسبة، كما يستطيع هذا البرنامج الرائع من إخفاء ايقونة التطبيق تماماً.

البرنامج الثاني هو: Hide Pics, Videos丨File Protect

Hide Pics, Videos丨File Protect

Hide Pics, Videos丨File Protect program

تقدم شركة انتل و McAfee برنامج Hide Pics, Videos丨File Protect المميز، ويعد برنامج Hide Pics, Videos丨File Protect  من أجود وأفضل البرامج وذلك لأنه لديه القدرة الفائقة في إخفاء الصور والفيديوهات وأيضاً الملفات، و من أهم مميزات هذا البرنامج توافر خاصية النقل التلقائي للصور التي تقوم بإضافة الصور التي تلتقطها تلقائياً لحمايتها، كما يمكن أيضاً ربطة بحساب جوجل او Dropbox لنقل صورك عليهم.

البرنامج الثالث هو:  Hide Something- Photo, Video

Hide Something- Photo, Video

برنامج Hide Something- Photo, Video

برنامج برنامج Hide Something- Photo, Video يقوم على سهولة إخفاء الصور والفيديوهات، ومن اهم مميزاته أنه لا يمكن مشاهدة الصور أو الفيديوهات بدون إدخال الكود السري أو الرمز.

البرنامج الرابع هو: Gallery Vault-Hide Video&Photo

Gallery Vault-Hide Video&Photo

برنامج Gallery Vault-Hide Video&Photo

برنامج Gallery Vault-Hide Video&Photo هو برنامج مميز للغاية وذلك لتعدد المزايا الخاصة به، حيث يمكن برنامج Gallery Vault-Hide Video&Photo ان يقوم بإخفاء أيقونة التطبيق بجانب إمكانية التصفح من داخل البرنامج و إمكانية إنشاء نسخة احتياطية من صورك و فيديوهاتك المخفية أيضاً.

البرنامج الخامس هو: Hide pictures -KeepSafe Vault

Hide pictures -KeepSafe Vault

برنامج Hide pictures -KeepSafe Vault

برنامج Hide pictures -KeepSafe Vault هو الأشهر في عالم إخفاء الصور والفيديوهات من الهوتف المحمولة، كما انه يعد هو الأسهل في الأستخدام على عكس باقي البرامج الأخرى.

شاهدوا هذه المواضيع:

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !