ماركات الموبايل

Nubia Z17 أول هاتف ذكي بـ”رامات” 8 جيجابايت

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 428

 

Nubia Z17 يتفوق على سامسونج Galaxy S8  

يتربع هاتف سامسونج Galaxy S8  على قائمة أفضل الهواتف الذكية منذ طرحه في مارس الماضي، والفضل يعود لإمكانياته المميزة حيث يضم الهاتف ذاكرة عشوائية هي الأكبر حتى وقتنا هذا وهي 6 جيجابايت (رام) ولكن يأتي من بعيد منافس يبدو شرسًا وسيبعد هاتف Galaxy S8 ويأخذ مكانه.

Nubia Z17 يتفوق على سامسونج Galaxy S8 | بوابة الموبايلات

Nubia Z17 يضم ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)

حيث شهدت الفترة الماضية الكثير من التسريبات عن الهاتف الذكي Nubia Z17، وآخر تسريب مؤكد هو أن الهاتف سيضم ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت (رام) ليصبح أول هاتف ذكي يطرح بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت (رام)، ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف في الفترة المقبلة.

أحدث صور الهاتف  Nubia Z17 | بوابة الموبايلات

مواصفات الهاتف

وبحسب التسريبات فأن الهاتف سيتمتع بإمكانيات رائعة، والهاتف صنعته شركة Nubia واحدة من شركات مجموعة ZTE الصينية، هذه الهاتف واحد من الهواتف الراقية في تصميمها وشكلها الخارجي.

 

فيما أكد فريق Nubia للعلاقات العامة صحة التسريبات التي تفيد بأن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت (رام)، بينما ترددت أنباء أخرى تفيد بأن الهاتف سيكون مقاوم للماء، وسيكون متاح من الهاتف  Nubia Z17 أكثر من إصدار واحد يضم ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) والثاني سيضم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام).

مواصفات الهاتف  Nubia Z17 | بوابة الموبايلات

وبحسب التسريبات فأن الهاتف سيدعم خاصية الاتصال اللا سلكية بما فيها شبكة الجيل الرابع، وسيضم بطارية تدعم خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وسيتوفر به مستشعر بصمات الأصابع، وسرب في السابق فيديو يكشف لنا أن هاتف Nubia Z17 سيكون أول هاتف لشركة نوبيا مقاومًا للماء والغبار.

 

وتكشف التسريبات عن أن الهاتف سيكون بحجم 5.5 بوصة  بدقة 1080 بكسل، يضم الهاتف معالج قوي ثماني النواة من فئة (Snapdragon 835)، وبكاميرا أمامية مزدوجة مزودة بمستشعرين الأول بدقة 23 ميجابكسل والثاني بدقة 12 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية له بدقة 16 ميجابكسل، سيعمل الهاتف بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد (نوجا) بواجهة تشغيل نوبيا UI 5.0.

 

نبذة عن هاتف Nubia Z17 Mini

وكانت الشركة في السابق قد أعلنت عن هاتفها الصغير Nubia Z17 Mini، فيما قام قام نجم نادي ريال مدريد البرتغالي الأصل كريستيانو رونالدو، بنشر صورة ترويجية للهاتف nubia Z17 mini عبر حسابه الشخصي على موقع الصور العالمي إنستجرام.

 

يأتي هاتف nubia Z17 mini بشاشة حجمها 5.2  بوصة بدقة 1080 بكسل، وسيعمل الهاتف بمعامل قوي ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهرتز، يضم الهاتف ذاكرة تخزين واسعة بحجم 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وسيعمل الهاتف بالإصدار السادس من نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم (مارشيميلو)، يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل ويعتقد أنه سيتم طرحه في الأسواق بـ275 دولار أمريكي.

 

موعد طرح هاتف   

ومع إعلان الشركة رسميًا عنه خرجت شائعات أخرى تفيد بأن الهاتف سيتم إسدال الستار عنه في الصيف الجاري وبالتحديد في شهر يونيو المقبل.

 

نبذة عن هاتف Nubia Z17 Mini | بوابة الموبايلات

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !