ماركات الموبايل

أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 253

شهد الأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019 عدد من الإعلانات الهامة في عالم الهواتف الذكية، فلقد كانت أخبار الأسبوع التقنية تتضمن هواتف جديدة وإعلان عن تقارير مبيعات جديدة، وكنا قد نقلنا لكم على مدار الأسبوع العديد من التقارير والمقالات التي تناولت هذه الأخبار المختلفة، وفي هذا التقرير نستكمل ما قد فاتنا من أخبار هامة.

فمن خلال هذا التقرير نستعرض معكم أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019 والذي تضمن الكشف عن عدة أجهزة جديدة.

أحدث وأهم أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

الإعلان عن تابلت Samsung Galaxy Tab S6

نبدأ أخبار الأسبوع التقنية من كوريا الجنوبية حيث كشفت Samsung عن تابلت Samsung Galaxy Tab S6 الرائد الجديد، ويأتي التابلت الجديد بشاشة Super AMOLED بقطر 10.5 بوصة ومعدل 16:10 تمتاز بدقة تبلغ 1600 × 2560 بيكسل، يعلو الشاشة كاميرا أمامية بقوة 8 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية فثنائية العدسات وهو سبق لجهاز سامسونج الجديد، وتتكون من عدسة رئيسية بقوة 13 ميجا بيكسل وعدسة ثانية بزاوية رؤية بالغة العرض تبلغ 123 درجة وهو أيضًا سبق جديد في الأجهزة اللوحية.

أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

داخليًا يعتمد Samsung Galaxy Tab S6 على معالج كوالكوم سنابدراجون 855 الرائد، ويصدر الهاتف بإصدارين، الأول بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 125 جيجابايت، أما الإصدار الثاني فبذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 256 جيجابايت، وتدعم الإصدارات بطاقات الذاكرة الخارجية وتعمل بنظام تشغيل اندرويد 9 باي الذي يتضمن منصة ألعاب رقمية خاصة مطوّرة بالتعاون مع منصة Discord.

يمتاز التابلت الجديد أيضاً ببطارية سعتها 7040 ميللي أمبير في الساعة، أما بطارية قلم S Pen فتبلغ سعتها 0.35 ميللي أمبير في الساعة كافية للعمل حتى 10 ساعات ويتم شحنها في خلال 10 دقائق، ويمتاز التابلت بماسح بمصة مدمج أسفل الشاشة وبدعم لمنصة DeX أما القلم فتم إضافة العديد من الخصائص له مثل إمكانيات قلم S Pen في هاتف Samsung Galaxy Note 9.

أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

تبدأ إتاحة الحجز المسبق للتابلت بداية من يوم 23 أغسطس الجاري بسعر يبلغ 649 دولار أمريكي و729 دولار أمريكي للإصدارين المعتمدين على تقنية واي فاي، بينما سيصدر الإصدار الداعم لشرائح الاتصال قريبًا.

الكشف عن هاتف الألعاب المعدل Xiaomi Black Shark 2 Pro

تطير أخبار الأسبوع التقنية من كوريا إلى الصين حيث كشفت Xiaomi عن هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro الإصدار الجديد المعدل من هاتف Back Shark 2 الذي تم الكشف عنه مارس الماضي، ويختلف الهاتف الجديد من حيث اعتماده على معالج كوالكوم سنابدراجون 855 بلس المعدل خصيصًا للهواتف الموجهة للألعاب.

أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

يختلف الهاتف الجديد أيضًا من حيث اعتماده على ذاكرة داخلية فئة UFS 3.0 التي تمتاز بسرعتها الكبيرة والذي يعتمد عليه أيضًا هاتف OnePlus 7 Pro، كما يختلف الهاتف أيضًا من حيث تحسين ملمس القبصتين وإضافة إضاءات RGB خلفية إضافية.

ومن المقرر أن تبدأ إتاحة الهاتف في الأسواق الصينية بداية من غدًا الثاني من أغسطس بسعر يبلغ حوالي 435 دولار أمريكي للإصدار الأول وبسعر يبلغ حواي 58 دولار أمريكي للإصدار الثاني.

هواتف ومبيعات قياسية

من الإعلان عن أجهزة وهاتف جديدة تنتقل اخبار الأسبوع التقنية إلى مبيعات الهواتف الجديد التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تمكنت من تحقيق أرقام قياسية فور طرحها أو إتاحتها للحجز المسبق، أول هذه الهواتف هو هاتف الألعاب Asus ROG Phone II الذي تمكن من تحقيق ارقام قياسية وفي وقت قياسي، حيث سجل الهاتف 2.5 مليون حجز في موقع JD الصيني، وفي أول عرض فلاش لبيع الهاتف تمكن من تحقيق حجم مبيعات بلغ 10 آلاف وحدة في 73 ثانية فقط.

أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2019

أما هاتف Honor 9X الجديد فقد تمكن من الوصول إلى حجم مبيعات بلغ 100 ألف وحدة في أول دقيقتين لطرحه، بينما أعلنت Huawei أن الهاتف تمكن من تحقيق مبيعات كلية في يومه الأول بلغت 300 ألف هاتف، جدير بالذكر ان الهاتف السابق من السلسلة نفسها Honor 8X كان قد تمكن من تحقيق مبيعا قياسية أيضًا حيث يعتبر الأسرع في العالم وصولًا لحجم مبيعات بلغ 10 ملايين هاتف حيث استغرق فقط 173 يومًا ليتمكن من تحقيق هذا الرقم.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !