ماركات الموبايل

تعرف على عرض 10 اضعاف شحنتك من فودافون

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 7584

 

يوجد في مصر ثلاث شركات رئيسية هي المسؤولة عن توفير خدمة الاتصالات اللاسلكية للهواتف المحمولة، وهي  فودافون، أورانج، اتصالات، وستنضم لهم قريبًا جدًا الشركة الرابعة الحكومية المصرية للاتصالات باسم الشبكة التي تعمل عن طريق الجيل الرابع والمسماه “We”، والتي قامت بحملات دعائية كبير خلال الفترة السابقة مما يدل على توفيرها لخدماتها في وقت قريب.

ولكن إلى وقتنا هذا ما زالت الشركات الرئيسية الثلاثة مسؤولة هي عن توفير خدمة الاتصالات اللاسلكية للمستخدمين، وخلال السنين الماضية شهد المستخدمون المنافسات التي تجري بين كل من هذه الشركات، سواء في حملاتهم الدعائية أسعار الخدمات أو العروض المقدمة من كل شركة، حيث تسعى كل شركة منهم لتوفير خدمة الاتصالات بأفضل كفاءة ممكنة وبأفضل الأسعار المتوفرة في الأسواق لتحافظ على مستخدميها، وتقوم بجذب العديد من المستخدمين من الشركات المنافسة.

تعمل كل من شركات الاتصال تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري، وهو مؤسسة حكومية مسؤولة عن تشريع القوانين ومراجعة الشكاوى والطلبات المقدمة من الشركات لحفظ حق المستخدمين والشركات المقدمة للخدمة، وهذا عن طريق توفير تشريعات تحافظ على توفير مناخ عادل ومناسب لكل من الشركات المقدمة للخدمة للعمل بشكل عادل، بالإضافة إلى هذا مراجعة العروض الجديدة المقدمة من الشركات الثلاثة قبل تطبيقها لضمان حقوق الشركات الأخرى والمستخدمين.

قامت الشركة البريطانية المعروفة بتقديم خدماتها إلى 30 دولة، بالإضافة إلى شراكتها في شبكات بأسماء أخرى في 40 دولة أخرى، كما تقدم فودافون خدمة الإنترنت اللاسلكي إلى 18 مليون عميل داخل المملكة المتحدة فقط، وبذلك تعتبر فودافون ثالث أكبر موفر لهذه الخدمة في المملكة المتحدة، كما تقدم فودافون الإنترنت اللاسلكي إلى أكثر من 430 مليون عميل منذ عام 2014، من خلال 31 موزع عبر 5 دول. كما بلغ عدد الموظفين بالشركة أكثر من 79.000 موظف في مختلف دول العالم.

كل هذا يدل على حجم شركة الاتصالات البريطانية وقدرتها على توفير الخدمة بكفاءة، ومنافستها مع الشركات الأخرى مثل أورانج واتصالات يدل على حجم الشركات الأخرى أيضًا لقدرتهم على المنافسة مع فودافون، والتي يأتي جزء كبير من هذه المنافسة في تقديم الشركات للعروض التي تجذب المستخدمين بشكل كبير، حيث توفر هذه العروض العديد من التخفيضات أو القيم المضافة في صالح المستخدم والتي تعتبر أكثر العوامل جذبًا لأي مستخدم لأي خدمة مدفوعة الأجر، ويعتبر عرض عشرة أضعاف الشحنة الواحدة هو واحد من أكثر عروض فودافون توفيرًا للقيم المضافة للمستخدمين.

يعمل عرض عشرة أضعاف الشحنة الواحدة من فودافون علي توفير إمكانية إضافية للاستفادة من القيمة المستحقة للشحن، وهذا عن طريق عدد من الوحدات يساوي عشرة أضعاف قيمة الشحن بالجنيهات، مما يعني على سبيل المثال عند الشحن بقيمة تبلغ 10 جنيهات من فودافون، يمكن للمستخدم الاستفادة من بقيمة 100 وحدة لتستخدم كدقائق أو رسائل أو عدد ميجابايت، على أن يتم توفير 10% فقط من الوحدات الأخرى لاستخدامها للشركات الأخرى بجانب فودافون، كدقائق مكالمات أو رسائل نصية.

أي عند شحن كارت 10 جنيهات سيتسفيد المستخدم بعدد 100 وحدة ليتم استخدامها كدقائق مكالمات أو رسائل نصية أو ميجابايت، منهم عدد 10 وحدات فقط تصلح للاستخدام للتكلم مع مستخدمي الشبكات الأخرى أو 10 وحدات لاستخدامها للتواصل معهم عن طريق رسائل نصية، أما عدد الـ 90 وحدة المتبقية فيمكن استخدامها للتحدث أو إرسال رسائل لمستخدمي شبكة فودافون فقط.

يتم تفعيل العرض لمستخدمي شركة فودافون عن طريق طلب الكود *4# بعد شحن الكارت مباشرة، وسيتم تفعيل العرض على الفور للاستفادة بقيمة الوحدات لتبلغ عشرة أضعاف القيمة المشحونة بالجنيهات ايً ما كانت.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !