ماركات الموبايل

أفضل ألعاب أندرويد الجديدة المجانية في شهر فبراير عام 2018

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2536

من أكثر الأشياء المسلية في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي امكانية وجود ألعاب، ومنذ ابتكار الهواتف المحمولة والألعاب جزء لطيف ومسلي من الفكرة ذاتها، تساعدك على اجتياز الأوقات المملة مثل الطوابير واللقاءات غير المرغوب فيها. وهذه قائمة بأفضل ألعاب أندرويد الجديدة المجانية -تحديدًا- في شهر فبراير من عام 2018.

اقرأ أيضًا: سامسونج تكشف عن الجيل المقبل من مساعد بيكسي بالتزامن مع اطلاق نوت 9

لعبتي Asphalt 8: Airborne وAsphalt: Xtreme

عندما يتعلّق الأمر بألعاب سباق السيارات المجانية فشركة Gameloft هي وجهتنا، تقدم الشركة لعبتي Asphalt 8: Airborne وAsphalt: Xtreme ومعهم الكثير من المتعة، بسيارات عديدة مختلفة وطُرق سباق تُضاعف المتعة، مع امكانية اللعب الجماعي على الإنترنت. بمعنى أوضح، ألعاب جيدة مجانية يمكنها امدادك بالتسلية والمتعة المطلوبان من ألعاب سباق السيارات، ويمكن الحصول عليها من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل هواتف بكاميرا خلفية مزدوجة

لعبة Critical Ops

أو تُعرف أيضًا بـ C-Ops هي لعبة حربية تحارب من خلالها مجموعة من الإرهابيين، تتحدد قوتهم بتقدمك في اللعب، وكلما تقدمت كلما زادت قوتهم وزادت صعوبة اللعبة، يمكنك أيضًا اللعب كأحد الإرهابيين إذا اردت. تمتلك تلك اللعبة مجتمعًا من اللعبين عبر الإنترنت يمكنك مشاركتهم اللعب، ويمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك عن طريق خيار اللعب الجماعي، ويمكن الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور. جدير بالذِكر أن هُناك لعبة أخرى تدعى NOVA 3: Freedom Edition تشبهها كثيرًا ويمكن الحصول عليها أيضًا مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: دليلك لكامل لشراء أفضل هاتف ذكي مناسب لميزانيتك أيًا كانت

لعبة Clash Royale

هي أحدث ألعاب شركة Supercell الشركة المُنتجة للعبة شهيرة أخرى وهي Clash Of Clans. في هذه اللعبة سوف تجمع الكروت، وتبنى القِلاع، وتدخل في تحديات واحد إلى واحد مع أشخاصًا آخرين عبر الإنترنت، وستفوز بالجوائز إذا فزت بالتحدى وبالطبع ستخسرها إذا خسرت. تأتي اللعبة مع الكثير من الخيارات والمُتع المختلفة والمُسلية، ويُمكنك الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: هاتف Leagoo S9 يبهر المستخدمين بشاشة مماثلة لآيفون X بسعر منخفض

لعبة Fallout Shelter

أحد أشهر اللعاب المتاحة مجانًا، في هذه اللعبة تحاول بناء مأوى للنجاة، وتخلق نظامًا بيئيًا مستقرًا، وستواجه عواقب مثل النيران والغارات من قِبل الأشرار، باختصار هي لعبة محاكاة ذكية ومسلية جدًا، ويُمكنك بالطبع الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هاتفي Oppo R11s و R11s Plus

لعبة Final Fantasy Brave Exvius

يُمكننا القول بأنها أفضل ألعاب Final Fantasy المجانية، تقدم اللعبة للمستخدمين الكثير من المتعة عبر استكشاف المدن والكنوز المخفية والأبراج المحصنة السرية، وطريقة اللعب سهلة للغاية، لكنك ستحتاج إلى التفكير في كثير من مراحل اللعبة حتى تتمكن من الفوز. تقدم اللعبة أيضًا هدايا يومية لمن يلعبونها يوميًا، وتقدم أيضًا الكثير من المهام الجانبية الممتعة، ويمكن الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: مراجعة مواصفات الإصدار الجديد Nokia 8 Sirocco

لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft

لعبة أوراق مسلية، بشخصيات لعبة Warcraft الشهيرة، يمكنك بناء مجموعة أوراق قوية، ثم الدخول في تحديات مع أشخاصًا آخرين يمتلكون أوراقًا مشابهة لك. تُمكّنك هذه اللعبة من الدخول إليها عبر الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا لم تكن تريد مواجهة بشرًا آخرين عبر الإنترنت، فيمكنك مواجهة الذكاء الاصطناعي للعبة للتدريب. اللعبة بالطبع مجانية ويمكن الحصول عليها عن طريق جوجل بلاي ستور. جدير بالذكر أن التحديثات الخاصة باللعب تزيد أعداد الأوراق الجديدة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها.

لعبة Sky Force Reloaded

لعبة Sky Force Reloaded هي آخر ألعاب سلسلة Sky Force وجميعها ألعاب مجانية، وهي ألعاب حروب بالطائرات، يمتلك اللاعب طائرة وهدفه ضرب جميع طائرات الأعداء أو الأشرار والحذر من طلقاتِهم، جدير بالذِكر أن اللعبة مُحسّنة كثيرًا فيما يخص الجرافيكس، باختصار هي لعبة مسلية وجيدة بالطبع يمكن الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !