ماركات الموبايل

أفضل ألعاب المغامرات على هواتف الأندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 229

من أكثر الأشياء المسلية في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي امكانية وجود ألعاب، ومنذ ابتكار الهواتف المحمولة والألعاب جزء لطيف ومسلي من الفكرة ذاتها، تساعدك على اجتياز الأوقات المملة مثل الطوابير واللقاءات غير المرغوب فيها. وهذه قائمة بأفضل ألعاب المغامرات على هواتف الأندرويد.

ألعاب Amanita Design

مجموعة ألعاب من تطوير مركز جوجل بلاي، جميعها تتسم بالمغامرات الشيقة، من ضمنها Machinarium وSamorost 3 وBotanicula، الأولى عبارة عن لعبة ألغاز تحاول عن طريقها أنقاذ حبيبتك، والثانية لعبة ألغاز أيضًا لكن في جو سحري وشيق، والثالثة عبارة عن مجموعة من الحشرات تحاول أنقاذ الشجرة التي يعيشون بداخلها من بعض الأشرار. يمكنكم الحصول على الألعاب الثلاثة من جوجل بلاي ستور بمبلغ 4.99 دولار لكل منهم.

اقرأ أيضًا: الجديد في تطبيق Gmail بعد اعادة تصميمة من Google

لعبة Crashland

أحد أفضل ألعاب المغامرات في عام 2016، تلعب دور سائق شاحنة فضائية يُدعى Flux، وتبدأ اللعبة مع تحطّم الشاحنة على كوكب فضائي غريب، ومهمتك هي جمع المؤن وبناء قاعدة خاصة بك ومحاربة الأشرار الهاجمون على القاعدة الخاصة بك، لعبة مسلية جدًا وشيقة ويمكنك لعبها على الهاتف أو الحاسوب الخاص بك، تصنيفها على جوجل بلاي ستور 4.8 ويمكن الحصول عليها بمبلغ 4.99 دولار.

اقرأ أيضًا: إن كان التطبيق الرئيسي لا يكفيك … فهذه أفضل تطبيقات التصوير لهواتف أندرويد

لعبة Doom and Destiny Advanced

لعبة مغامرات شيقة، يمكنك عن طريقها تشكيل عُصبة من المغامرين وتحارب الوحوش والأشرار، وعلى عكس معظم ألعاب المغامرات هذه اللعبة لا تتعامل مع نفسها بشكلٍ جاد، فهي لعبة خفيفة ومضحكة وطويلة، 500 مكان يمكنك اكتشافهم ولعب المراحل بهم، لعبة مسلية بها الكثير من المتعة، يمكن الحصول عليها من جوجل بلاي ستور بمبلغ 4.99 دولار.

اقرأ أيضًا: كيفية إخفاء التطبيقات في هاتفك الأندرويد

لعبة The Frostrune

لعبة مغامرات تدور في عصر الفايكينج أو القراصنة الاسكندافيين، يمكنك اكتشاف الكثير من المناطق العشوائية والتي تواجه بداخلها مجموعة من الألغاز التي تحاول حلها حتى تصل إلى نهاية اللعبة، الجديد أن اللعبة تستخدم قصصًا من التاريخ وتحاول أن تقتبسها بدقة، اللعبة حاليًا مجانية على جوجل بلاي ستور، لكنها بمبلغ 4.99 على متجر iTunes وبمبلغ 9.99 على الحاسوب الشخصي، لذلك يمكن أن تكون مجانية لبعض الوقت فقط، فإذا لم تكن مجانية ستجدونها بنفس سعر الألعاب الأخرى 4.99 دولار.

اقرأ أيضًا: أهم ما جاء في مؤتمر Facebook F8

لعبة Monument Valley 1 & 2

أحد أشهر ألعاب المغامرات على الهواتف الذكية، لعبة ألغاز شيقة وممتعة وتعتمد على الخداع البصري بشكلٍ كبير، لكنها ليس لعبة طويلة ذات مراحل عديدة، لذلك قد يُصاب البعض بالإحباط عند معرفة ذلك، لكنها في النهاية مسلية، ويمكن الحصول على الجزء الأول بمبلغ 1.99 دولار والجزء الثاني بمبلغ 4.99 دولار من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لمعرفة حالة الطقس

لعبة Ninja Arashi

أحد أكثر ألعاب المغامرات تسليةً، تتحكم في نينجا مختفي كالظل، وتتقدم في المراحل بخفة نحو نهاية اللعبة. تذكرنا اللعبة بألعاب السيجا القديمة، وتتكون من 45 مرحلة بقصة شيقة ومثيرة، ويمكن الحصول عليها من جوجل بلاي ستور مجانًا أو بمبلغ 1.99 دولار للعبة الكاملة.

اقرأ أيضًا: Clap Phone Finder.. اعثر على هاتفك بـصقفة

لعبة Out There

لعبة مغامرات وخيال علمي، عبارة عن رائد فضاء يستيقظ من الثُبات حتى يجد نفسه في جزء غامض من المجرة، وكل ما عليه فعله هو النجاة ومحاولة تكوين صداقات مع بعض الكائات الفضائية حتى يتمكن من إصلاح سفينته، هي لعبة صعبة بالطبع وذات قصة تشبه حبكات فيلم Alien قليلًا، لكنها لعبة ممتعة وشيقة، ويمكن الحصول عليها من جوجل بلاي ستور بمبلغ 3.99 دولار.

لعبة Pokemon Go

أحد أشهر ألعاب المغامرات في السنوات الأخيرة، اللعبة التي جذبت انتباه الملايين حول العالم من محبي المسلسل الأنمي الياباني الشهير، تعتمد اللعبة بالطبع على الكاميرا، حيث تلتقط البوكيمون من أغلب الأماكن التي تزورها مثل العمل والبيت والصالة الرياضية والنادي والمطعم وغيرهم، لعبة ممتعة بالطبع وتذكر بعضنا بالطفولة وأيام الشباب، يمكن الحصول عليها مجانًا من جوجل بلاي ستور.

ألعاب Telltale

مجموعة كبيرة من ألعاب المغامرات المسلية والممتعة، تتضمن القائمة ألعاب Walking Dead 1 & 2 & 3 وBatman وMinecraft Story Mode وغيرهم، وجميعها ألعاب معروفة نسبيًا وشيقة جدًا، ألعاب مليئة بالألغاز والمغامرات والمتعة، يمكن الحصول على أغلبها مجانًا أو الشراء بمبلغ 4.99 للبعض من جوجل بلاي ستور.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !