ماركات الموبايل

أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على هواتف أندرويد دون الحاجة إلى الإنترنت

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1605

من أكثر الأشياء المسلية في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي امكانية وجود ألعاب، ومنذ ابتكار الهواتف المحمولة والألعاب جزء لطيف ومسلي من الفكرة ذاتها، تساعدك على اجتياز الأوقات المملة مثل الطوابير واللقاءات غير المرغوب فيها. وهذه قائمة بأفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على هواتف أندرويد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضًا: ثورة أندرويد.. كيف هيمن نظام تشغيل أندرويد على السوق خلال سنوات

لعبة Beamdog

لديهم أربعة ألعاب على الإنترنت دون اتصال في المجموع. وهي تشمل Baldur’s Gate I and II و Icewind Daleو Planescape: Torment وجميع الألعاب الأربعة ضخمة ومعقدة وطويلة. يُمكنك لعبها لمدة 30-40 ساعة على الأقل. الضوابط معقدة بعض الشيء إلا إذا كان لديك شاشة كبيرة مثل phablet أو الكمبيوتر اللوحي. انهم مكلفة بعض الشيء. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على اللعبة الكاملة بسعر واحد. عمليات الشراء داخل التطبيق هي أشياء إضافية مثل حزم الصوت.

اقرأ أيضًا: لمحبي كرة القدم.. أفضل التطبيقات الخاصة بكرة القدم الأوروبية على هواتف الأندرويد

لعبة Crashland

أحد أفضل ألعاب المغامرات في عام 2016، تلعب دور سائق شاحنة فضائية يُدعى Flux، وتبدأ اللعبة مع تحطّم الشاحنة على كوكب فضائي غريب، ومهمتك هي جمع المؤن وبناء قاعدة خاصة بك ومحاربة الأشرار الهاجمون على القاعدة الخاصة بك، لعبة مسلية جدًا وشيقة ويمكنك لعبها على الهاتف أو الحاسوب الخاص بك، تصنيفها على جوجل بلاي ستور 4.8 ويمكن الحصول عليها بمبلغ 4.99 دولار.

اقرأ أيضًا: شركة ابل تنسخ 5 تطبيقات وخدمات وميزات لصالح نظام التشغيل ios12

لعبة Crossy Road

هي واحدة من ألعاب المحمول الأكثر شعبية. عبارة عن توجيه دجاجة عبر الطريق، والجداول، وحول العقبات المختلفة. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 حرفًا قابلاً للتحصيل، وألعاب متعددة محلية وعبر الإنترنت (عند اللعب على الإنترنت على أي حال)، ودعم بلا اتصال، ودعم Android TV ، والمزيد. إنها لعبة صديقة للعائلة وهي مجانية للعب. عمليات الشراء داخل التطبيق تكون في الغالب لأغراض تجميلية لا تؤثر على اللعبة.

اقرأ أيضًا: أهم المميزات في أندرويد P 9.0

ألعاب Hitman Go, Lara Croft Go, Deux Go

تقدم شركة Square Enix سلسلة من ألعاب GO التي تدور حول Hitman وTomb Raider وDeus EX،  إنها ألعاب ألغاز حيث تتحرك حول لوحة اللعبة لمحاولة الوصول إلى الجانب الآخر. كل لعبة لديها العقبات الخاصة بها. على سبيل المثال، لديك Lara Croft Go يمكنك تفادى الثعابين، واستكشاف الآثار، والعثور على الأواني الفخارية الطينية. السعر 4.99 دولار لكل منهما، حيث تتوفر تلميحات مثل عمليات الشراء داخل التطبيق، لكنها ليست ضرورية.

سلسلة ألعاب Lifeline

سلسلة Lifeline عبارة عن سلسلة جديدة من الكلاسيكيات القديمة. انهم ألعاب نصية. كنت تلعب عادة كمشغل. ينتهي اللاعب بالتواصل الوحيد مع شخص في ظروف عصيبة. اتخاذ القرارات الخاصة بك على ما يفعله هذا الشخص. يعيشون إذا نجحت وتموت إذا لم تفعل ذلك. انهم ألعاب بسيطة. كما أنها تعمل على Android Wear. يمكنك حتى تشغيل اللعبة من إشعاراتك على عناوين معينة. إنها غير مكلفة نسبيًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

لعبة NBA Jam

هي على الأرجح أحد أفضل الألعاب الرياضية وأكثرها شهرة في الوقت الحالي، تقدم للمُستخدم مباريات ثُنائية، حيث تلعب أنت وزميلك في مواجهة شخصين فقط، يفوز الفريق الذي لديه أكبر عدد من النقاط في نهاية اللعبة. وتتميز اللعبة بدعم اللاعبين المتعددين على المستوى المحلي والدولي، يُمكن الحصول عليها مقابل 4.99 دولار. كما أنه لا يوجد لديه مشتريات داخل التطبيق.

لعبة Minecraft

قد لا تحتوي Minecraft على خطوط القصة، ولكن إذا كنت تريد أكبر متعة، فمن المحتمل أن تكون هذه اللعبة مناسبة جدًا لك. يمكنك إنشاء عوالم كاملة واللعب فيها دون اتصال سواء في الوضع الإبداعي أو البقاء حيث يمكنك بناء الأشياء، والأشياء المتعلقة بالألغام، وقتل الأشرار، والقيام بكل ما تريد. إنها ليست كبيرة وغامرة مثل إصدار الكمبيوتر ولكن المطورين يحاولون جعلها أفضل كل عام.

لعبة Quizoid

هي لعبة مسابقات بسيطة تطرح عليك أسئلة تحاول أن تجيب عليها. تضم أكثر من 7000 سؤال عبر عدة مستويات. يخطط المطورون لإضافة المزيد. كما أن لديها أكثر من اثني عشر فئة، ثلاث طرق للعبة، وتلميحات مختلفة في اللعبة لمساعدتك في معرفة الجواب. كما تشير إليه الإشارة في هذه القائمة، يمكنك أيضًا تشغيلها بلا اتصال بالإنترنت تمامًا. يمكنك الحصول على 3000 سؤال إضافي بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى إذا اخترت النسخة الأغلى للعبة. إنها واحدة من أفضل ألعاب أندرويد بلا اتصال للإنترنت لعشاق الاختبار.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !