ماركات الموبايل

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 403

شهر واحد فقط يفصلنا عن نهاية عام 2018 الذي شهد صدور عدد كبير من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد والتي مع صدور هواتف جديدة متطورة مثل Samsung Galaxy Note 9 وOppo Find X وHuawei Mate 20 Pro على سبيل المثال تطورت هي الأخرى لتتوافق مع كافة هذه الهواتف الذكية الجديدة المتميزة.

وعلى الرغم من هذا العدد الكبير من التطبيقات التي مرت بتطور كبير على مدى الفترة الماضية خلال عام 2018 إلا أنه لا يزال هناك مجموعة من التطبيقات التي لا تتأثر مكانتها كأفضل تطبيقات أندرويد، لا لحداثتها ولكن لما تستطيع أن تخدم به المستخدم، وهذا هو العنصر الرئيسي الذي على أساسه قمنا باختيار أفضل التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد لعام 2018.

ففي هذا المقال نتعرف على أبرز وأهم وأفضل التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد لعام 2018 والتي قمنا باختيارها بناء على أهميتها وضرورة وجودها على هاتفك.

أفضل التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد لعام 2018

مساعد جوجل الذكي

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

لم يكن مساعد جوجل الذكي هو أول المساعدات الرقمية الذكية ظهورًا في عالم الهواتف الذكية بصورة عامة، فلقد سبقه مساعد Siri مثلًا لهواتف iPhone ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية وخاصة خلال عام 2018 استطاع مساعد جوجل الذكي أن يحقق تطورًا كبيرًا استطاع من خلاله أن يصبح الأفضل دون منازع في عالم مساعدات الهواتف الذكية الرقمية.

يتميز مساعد جوجل الذكي بعدد كبير من الخصائص الجديدة ويدعم عدد ضخم من الأوامر الصوتية بالإضافة إلى إمكانية التحكم من خلاله في مختلف الأجهزة الذكية المدعومة في منزلك. مساعد جوجل الذكي أصبح من بين التطبيقات التي لا غنى عن استخدامها على هاتفك الذكي.

تطبيق إدارة الملفات Solid Explorer

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

من بين أهم التطبيقات التي تحتاجها الهواتف الذكية ولا تتضمنها مختلف الهواتف بالضرورة، تطبيقات إدارة وتصفح ملفات الهواتف، وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من التطبيقات الخاصة بهذا الشأن إلا أن هاتف Solid Explorer استطاع أن يحقق نجاحات وشعبية كبيرة خلال الفترة الماضية ليصبح الأفضل من بين كافة التطبيقات المتخصصة في إدارة وتصفح ملفات الهواتف.

يدعم التطبيق عدد من الخصائص المتميزة مثل إمكانية نقل الملفات على خدمات التخزين السحابية بالإضافة إلى إمكانية تشفير الملفات بعدد من الشفرات المعقدة، ويمكن أيضًا حماية الملفات من خلال ماسح البصمة إن كان هاتفك يدعمها مثل مختلف الهواتف الحالية مثل Samsung Galaxy S9 على سبيل المثال.

تطبيق إدارة كلمات السر LastPass Password Manager

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

من خلال كلمة مرور واحدة قم بحفظ كافة كلمات المرور الخاصة بك وبيانات الدخول إلى حسابات المختلفة في تطبيق واحد يعد بحماية كلمات المرور والبيانات الهامة حماية غير قابلة للاختراق. هذا هو ما يقدمه هذا التطبيق الذي يجمع كافة كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد بل يمكنه أيضًا أن ينشئ كلمات مرور جديدة يمكنك استخدامها، ويعمل التطبيق على عدة منصات وأجهزة في وقت واحد.

تطبيق قوائم المهام TickTick

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

يعد هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات الخاصة بتحديد قوائم المهام To-do List ويساعدك التطبيق على كتابة مهامك المختلفة وتحديدها وتعيين تنبيهات لها لتذكيرك بها في حينها وأيضًا متابعة تحقيقك لهذه المهام ومراقبة أداءك في تنفيذها، ويسمح التطبيق أيضًا بمشاركة المهام مع الآخرين وهو ما يجعله مناسب أيضًا للاستخدام العملي بالإضافة للاستخدام الشخصي.

تطبيق الخرائط والملاحة Google Maps

هذه هي أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد لعام 2018

لا يزال تطبيق خرائط جوجل هو الأفضل على مستوى تطبيقات الخرائط والملاحة على الإطلاق ورغم ظهور عدد كبير من التطبيقات الأخرى العاملة بنفس المجال إلا أن تطبيق جوجل لا يزال هو الأقوى والأكثر دقة والأكثر تلقيًا للتحديثات. يتضمن التطبيق عدد كبير من الخصائص مثل الملاحة بالسيارة أو السير على الأقدام وتحديد المسافات بالإضافة إلى خاصية Street View التي يتم تحميلها منفردة لتدمج مع تطبيق الخرائط وتوفر صور حقيقية لمختلف الشوارع والأماكن التي يمكنك زيارتها في أي مكان بالعالم بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الخاصة بهذه الأماكن. وسواء كان هاتفك رائد مثل LG V40 ThinQ أو متوسط مثل Xiaomi Mi A2 Lite أو حتى اقتصادي فإن تطبق خراط جوجل سيقوم بالمهمة التي تريدها على أكمل وجه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !