ماركات الموبايل

أفضل عروض سماعات الرأس والجرابات والشواحن المحمولة من المواقع العالمية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1887

 

البلاك فرايدي هو اليوم الذي ينتظره أغلب المستخدمين حول العالم من أجل الحصول على عدد من المنتجات التي أجلوا قرارهم بالحصول عليها في وقت سابق إما لعدم امتلاكهم المال الكافي خلال تلك الفترة أو لرغبتهم في الانتظار من أجل الحصول على أفضل الصفقات الممكنة خلال يوم البلاك فرايدي.

اقرأ أيضًا: تعرف على عروض البلاك فرايدي من وول مارت وأمازون

وتستعد العديد من الشركات ليوم البلاك فرايدي مبكرًا وتبدأ الإعلان عن خصوماتها على المنتجات قبل أيام من البلاك فرايدي من أجل أن تتخذ خطوة متقدمة في المنافسة مع العديد من المتاجر الأخرى التي تفضل الانتظار حتى اللحظات الأخيرة من أجل مراقبة حالة السوق ومعرفة إستراتيجية الشركات المنافسة خلال تلك الفترة ثم الإعلان عن عروض وصفقات أفضل منها من أجل أن تفوز بأكبر قدر ممكن من الزبائن.

اقرأ أيضًا: بمناسبة البلاك فرايدي .. “اشتري موبايل وخد التاني ببلاش”

وبدأت العديد من المتاجر الكبرى في التمهيد لعروض البلاك فرايدي عبر الإعلان عن مجموعة من الخصومات على عدد معين من المنتجات معتمدة على ثقة المستخدمين الكبيرة فيها وفي المنتجات التي تقدمها، وأن تلك المتاجر ستقدم لمستخدميها الصفقات الأفضل على الإطلاق وبالتالي لن يكونوا بحاجة إلى الانتظار لمعرفة عروض المتاجر الأخرى.

اقرأ أيضًا: احذر.. البلاك فرايدي ليس اليوم الأفضل للشراء

ومن بين المتاجر التي أعلنت عن جزء من صفقات وخصومات البلاك فرايدي كانت متاجر Walmart وAmazon وBest Buy الشهيرة، والتي نقدم لكم من خلال التقرير التالي مجموعة بأبرز الخصومات التي أعلنت عنها على مكبرات الصوت وسماعات الرأس وجرابات الهواتف الذكية والشواحن المحمولة (باور بانك).

العروض على سماعات الرأس

Amazon

يقدم موقع Amazon خصم يصل إلى 63% على زوج سماعات الرأس الذي تختاره، أو 50% على زوج سماعات ايربودز اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: أقوى عروض موقع جوميا خلال البلاك فرايدى

Best Buy

يقدم موقع Best Buy خصم على سماعات الرأس من نوع Beats Studio 2 يصل إلى 220 دولار ما يعادل 3871 جنيه مصري أو يعادل 824 ريال سعودي، أو يعادل 807 درهم إماراتي.

العروض المقدمة على مكبرات الصوت

Amazon

يقدم موقع Amazon خصومات على مكبرات الصوت من نوعية Amazon Echo تصل إلى 100 دولار، ما يعادل 1760 جنيه مصري، أو يعادل 374 ريال سعودي، أو يعادل 367 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: ماذا تفعل إذا سقط هاتفك في الماء

Best Buy

يقدم موقع Best Buy خصومات تصل إلى 50% على مكبرات الصوت من نوعية Sonos Bluetooth speaker، بالإضافة إلى 20% أيضًا على مكبرات الصوت من نوعية Amazon Echo.

العروض المقدمة على جرابات الهواتف الذكية

Amazon

أعلن موقع Amazon عن خصومات تصل إلى 76% على الجرابات الخاصة بعدد معين من الهواتف ومنها هواتف iPhone، وSamsung Galaxy.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على أفضل الصفقات للشراء في عروض الجمعة السوداء؟

Best Buy

أعلن موقع Best Buy عن خصومات تصل إلى 15% على جرابات هواتف iPhone، وخصومات تصل إلى 50% على عدد آخر من الجرابات.

أقرأ أيضًا: أفضل عروض سماعات الرأس والجرابات والشواحن المحمولة من المواقع العالمية

 Walmart

أعلن Walmart مارت عن خصومات تصل إلى 25% على الجرابات من نوعية Incipio Lighted Selfie Cases، وخصم 20% على جرابات OtterBox Defender cases.

العروض المقدمة على الشواحن المحمولة

Best Buy

أعلن موقع Best Buy عن تقديمه خصم على الشواحن المحمولة من نوعية MophiePowerstations لقيمة تصل إلى 30 دولار ما يعادل 528 جنيه مصري، أو يعادل 112 ريال سعودي، أو يعادل 110 درهم إماراتي.

Walmart

أعلن موقع Walmart عن تقديمه خصومات على الشواحن المحمولة من نوعية Blackweb Power Banks لقيمة تصل إلى 15 دولار ما يعادل 264 جنيه مصري، أو يعادل 56 ريال سعودي، أو يعادل 55 درهم إماراتي.

 

  • أسعار المنتجات الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !