ماركات الموبايل

إليكم أفضل الهواتف الداعمة لأندرويد 14 في عام 2024

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 412

في عالم التكنولوجيا الرقمية المتسارع، يتطور نظام التشغيل أندرويد بسرعة لا تصدق. مع كل إصدار جديد، يتم تقديم ميزات جديدة وتحسينات في الأداء والأمان. في عام 2024، أصبح أندرويد 14 الإصدار الأحدث والأكثر تطوراً من نظام التشغيل هذا. هذا المقال سيقدم لكم نظرة على أفضل الهواتف التي تدعم أندرويد 14. سنركز على العديد من الجوانب المهمة في هذه الهواتف، بما في ذلك الأداء، الأمان، والميزات الجديدة. سنقدم لكم معلومات مفصلة حول كل هاتف، بما في ذلك المواصفات الفنية، والميزات الفريدة، والتصميم، والسعر. هدفنا هو تزويدكم بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير عند اختيار هاتفكم الجديد. في هذا العالم التكنولوجي المتقدم، يمكن أن يكون من الصعب البقاء على اطلاع على أحدث التطورات. لذا، انضموا إلينا في هذه الرحلة التكنولوجية المثيرة، حيث نستكشف أفضل الهواتف التي تدعم أندرويد 14 في عام 2024. سواء كنتم تبحثون عن هاتف بميزات عالية الجودة، أو هاتف بسعر معقول

1) هاتف Xiaomi 14:

  • تأتي الشاشة من نوع AMOLED، وتدعم HDR10+ وتعمل بتردد 120 حجم الشاشة 6.36 بوصة وتأتي بدقة 1200 x 2670 بكسل. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14. يعتمد الهاتف على المعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3. يأتي الهاتف بخيارين للذاكرة الداخلية والرامات: 256جيجا بايت 8جيجا بايت RAM، 512جيجا بايت 12جيجا بايت RAM، 1TB 16جيجا بايت
  • تأتي الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثانوية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثالثة. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة ومستشعر التسارع ومستشعر القرب والجيروسكوب والبوصلة.
  • تأتي البطارية من نوع Li-Ion بسعة 4610 mAh وهي غير قابلة للإزالة. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 90W.
  • يأتي سعر هاتف Xiaomi 14 في السوق بسعر يبدأ من 1014 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

2) هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra:

  • تأتي الشاشة من نوع Dynamic LTPO AMOLED 2X، وتدعم HDR10+ وتعمل بتردد 120 حجم الشاشة 6.8 بوصة وتأتي بدقة 1440 x 3120 بكسل. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Armor.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14. يعتمد الهاتف على المعالج Qualcomm SM8350-AC Snapdragon 8 Gen 3. يأتي الهاتف بخيارين للذاكرة الداخلية والرامات: 256جيجا بايت 12جيجا بايت RAM، 512جيجا بايت 12جيجا بايت RAM، 1TB 16جيجا بايت
  • تأتي الكاميرات الخلفية بدقة 200 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثانوية و12 ميجا بيكسل للكاميرا الثالثة و12 ميجا بيكسل للكاميرا الرابعة. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة ومستشعر التسارع ومستشعر القرب والجيروسكوب والبوصلة.
  • تأتي البطارية من نوع Li-Ion بسعة 5000 mAh وهي غير قابلة للإزالة. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 45
  • يبدأ سعر هاتف Samsung S24 Ultra في السوق المصري بسعر يبدأ من 66000 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

3) هاتف Nothing Phone 2a:

  • تأتي الشاشة من نوع AMOLED، وتدعم HDR10+ وتعمل بتردد 120 حجم الشاشة 6.7 بوصة وتأتي بدقة 1080 x 2412 بكسل. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14. يعتمد الهاتف على المعالج MediaTek Dimensity 7200 Pro. يأتي الهاتف بخيارين للذاكرة الداخلية والرامات: 128جيجا بايت 8جيجا بايت RAM، 256جيجا بايت 12جيجا بايت
  • تأتي الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية و50 ميجا بيكسل للكاميرا الثانوية. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة ومستشعر التسارع ومستشعر القرب والجيروسكوب والبوصلة.
  • تأتي البطارية من نوع Li-Ion بسعة 5000 mAh وهي غير قابلة للإزالة. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 45W.
  • يبدأ سعر هاتف Nothing Phone 2a في السوق بسعر يبدأ من 329 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتادر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون قد قدم لكم نظرة شاملة على أفضل الهواتف التي تدعم أندرويد 14 في عام 2024. الهواتف التي تمت مناقشتها تتميز بالأداء القوي، الأمان المحسن، والميزات الجديدة. نتمنى أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في اتخاذ قرار مستنير بشأن اختيار الهاتف المناسب لكم. تذكروا دائماً أن اختيار الهاتف يعتمد على احتياجاتكم وتفضيلاتكم الشخصية. شكراً لكم على قراءة هذا المقال، ونتطلع إلى مشاركتكم في المزيد من الرحلات التكنولوجية المثيرة في المستقبل.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك