ماركات الموبايل

اطلاق هاتف الألعاب Nubia Red Magic Mars مع 10 جيجا رامات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 381

يوما بعد يوم تهتم الشركات العاملة في المجال التكنولوجي، والشركات المصنعة للهواتف الذكية وأجهزة التابلت وحتى أجهزة اللاب توب والكمبيوتر بتصنيع وتسويق المنتجات الذكية التي يقومون بإنتاجها خصيصا لمحبي ممارسة الألعاب الالكتروية Gamers والذين يزيد عددهم يوما بعد يوم. ومؤخرا انضم لهم الهاتف الذكي Nubia Red Magic Mars

لكن نظرا لأن العديد من الألعاب الحديثة التي يتم اصدارها على منصات الكمبيوترات الشخصية والهواتف الذكية تتطلب مقدارا كبيرا من الذاكرة العشوائية (الرامات) بالإضافة لمعالج قوي قادر على تحمل ظروف العمل الشاقة في تحميل وممارسة الالعاب، بالاضافة لبطارية قوية قادرة على العمل لوقت طويل تحت ضغط من أجل تحمل تشغيل الألعاب الثقيلة وصاحبة العبء الكبير على الهواتف الذكية.

ويوما بعد يوم تتسابق الشركات المنتجة لصناعة الهواتف الذكية على تقديم منتجات قادرة على تحمل اعباء التشغيل القوية التي تتطلبها الألعاب الالكترونية

Nubia Red Magic Mars الجديد كليا

https://www.gizmochina.com/wp-content/uploads/2018/04/Red_Magic_0001.jpg

لكن يبدو أن هاتف Nubia Red Magic Mars الجديد والذي تنتجه شركة nubia يأتي بمواصفات قادرة على نقل الصراع في حلبة الهواتف الذكية المصممة لمحبي الألعاب الالكترونية الى مرحلة جديدة كليا. حيث أعلنت الشركة منذ فترة عن هاتفها الجديد والذي سيأتي مع 10 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية (الرامات) وهي كمية كبيرة جدا حيث كانت اغلب الهواتف الذكية المعتادة تأتي مع رامات من 3 الى 6 جيجا بايت من الرامات.

وأعلنت الشركة عن طرحها للهاتف الجديد يوم 28 نوفمبر الجاري، ما يجعل ملايين من محبي ممارسة الالعاب الالكترونية عبر الهواتف الذكية بانتظار الهاتف الجديد والذي من شأنه تطوير تجربة اللعب لديهم ونقلها الى مستويات جديدة ومختلفة كليا عن المستويات التي تقدمها العديد من الهواتف الذكية الأخرى.

ليست الرامات فقط

Nubia Red Magic

ويبدو أن nubia لم تخطط لإطلاق هاتف جديد مع رامات أعلى فحسب، بل أن الهاتف يأتي مع معالج Snapdragon 845 المتطور. وهذا المعالج من شأنه هو الأخر دفع تجربة الألعاب الالكترونية الى مستويات جديدة غير موجودة في أجهزة شاومي المحمولة المخصصة للاعلابين.

واستطاع الهاتف مؤخرا تحقيق مرتبة متقدمة جدا في مجموعة من الاختبارات الموثقة والمصصممة خيصيا لاخبار مدى فعالية الهواتف الذكية لتشغيل الالعاب الحديثة والقدرة في الأعتماد على هذه الهواتف الذكية كأجهزة ألعاب قادرة على توفير حدود عالية لممارسة الألعاب الالكترونية

الذاكرة والرامات

وبشكل عام يأتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت، من أجل تخزين الألعاب الكبيرة المعروف عنها زيادة حجم الذاكرة الداخلية التي تستهلكها، سواء لتحميل الألعاب أو لتخزين الملفات الملحقة بها مثل التحديثات أو حفظ مراحل اللعب المختلفة.

أما عن الرامات فالهاتف سيتوفر بفئة 8 جيجا بايت رامات ويمكن للمستخدم زيادة هذه السعة الى الحد الأقصى لها وهي 10 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية الرامات.

ويمكن تلخيص مواصفات الهاتف في النقاط الاتية

الهواتف الذكية للـ Gamers في مصر

Nubia Red Magic Mars

ولعل واحد من الأسئلة المهمة التي نختم بها تقريرنا. هل ستلقى الهواتف الذكية المخصصة للاعبين الإنتشار والشهرة في مصر؟ أم أن المستخدمين يفضلون تخصيص أجهزة بعينها لممارسة الألعاب الالكترونية مثل أجهزة بلاي ستيشن وأكس بوكس وغيرها من الأجهزة التي تقدم تجربة العاب عالية التفاصيل والدقة وقابلة للعرض على الشاشة الكبيرة لأجهزة التليفزيونات وشاشات العرض المجهزة لعرض المحتوى بجودة 4K أو ما هو أفضل؟

وهل سيقبل المستخدمين على شراء أجهزة هواتف ذكية مخصصة للألعاب أم أنهم في النهاية سيتجهون للماركات الشهيرة مثل Samsung و Apple وغيرها من الشركات العملاقة المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، والتي قد لا تكون مخصصة بشكل أساسي وكبير لمحبي ممارسة الألعاب الالكترونية بالمقام الأول؟

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !