ماركات الموبايل

iPhone 8 أول هاتف يصور فيديو بجودة 4K بسرعة 60 صورة بالثانية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1912

 

كلما اقتربنا من شهر سبتمبر كلما اقترب موعد مؤتمر ابل السنوي لطرح أجهزتها الذكية والذي ينتظره الكثيرين حول العالم بشغف لمعرفة ما قدمته ابل من جديد في عالم التكنولوجيا، ودائمًا ابل صاحبة سبق في الكثير من التقنيات الحديثة التي قدمتها على سبيل المثال هي من قدمت لنا الكاميرا المزدوجة، ونعتقد أنها ستقدم لنا مستشعر بصمة مدمج في هاتفها المنتظر iPhone 8 حيث ترددت الفترة الماضية الكثير من الأنباء عن استخدامها هذه التقنية وحصولها على براءة اختراع، لن يأتي هاتفها بهذه الميزة الجديدة فقط، فيعتقد أن يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة قوية تصور الفيديو بجودة 4K وسيصور الفيديو بسرعة 60 إطار في الثانية تستطيع من خلال الميزة أن تحصل على فيديو أكثر من رائع وتحصل على الكثير من الإطارات في الثانية الواحدة التي تساعدك على تعديل الفيديو بسهولة وعلى أن تحصل على أفضل جودة للحركة البطيئة (Slow Motion).

المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 8

هاتف iPhone 8 يضم كاميرا أمامية تصور بجودة 4K  وبسرعة 60 إطار في الثانية

وبحسب ما ذكره موقع “جي إس مارينا” فإن المعلومة المسربة تم الحصول عليها بواسطة موقع iHelp عن طريقة صورة لمجموعة أكواد تكشف عن أن الكاميرا الخلفية المزدوجة تصور فيديو بجود 4K  وبسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة، وهناك كود آخر يكشف عن أن الكاميرا الأمامية قادرة على تصوير الفيديو بنفس جودة الخلفية، وعندما تم الكشف عن نظام تشغيل ابل iOS 9 كشف أيضًا عن أن الكاميرا الأمامية ستأتي بخاصية التصوير البانورامي وتصور فيديو بجودة Full HD وبسرعة 240 إطار في الثانية ويكشف برمجة الهاتف عن أن الهاتف سيضم فلاش أمامي.

المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 8

المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 8

  • تصميم الشاشة: يضم الهاتف شاشة بنوع  OLED بدقة 1920×1080 بيكسل حجمها 5.5 بوصة، كما تدعم 16 مليون لون، وبكثافة 401 نقطة في البوصة الواحدة.
  • نظام التشغيل: يتوقع أن يأتي جهاز IPhone 8 بالإصدار الأخير لنظام تشغيل آبل iOS 9.
  • المعالج: يضم الهاتف معالج رباعي النواة من فئة (Apple A11).
  • ذاكرة التخزين الداخلية: سيأتي هاتف بثلاثة إصدارات هم 32 أو 128 أو 256 جيجابايت وجميعهم يأتون بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت (رام).
  • الكاميرا الخلفية: يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة واحدة بجودة 12ميجابكسل بفحتة عدسة f/1.8 و 28 mm وزود بتقنية OIS لمنع الاهتزاز، والأخرى بفتحة عدسة f/2.8 و 56 mm الفيديو بدقة (4K) بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • الكاميرا الأمامية: يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، 31mm ، بجودة 1080بيكسل و 240 لقطه في الثانية ومزود بتقنية كشف الوجه وتصور فيديو بجوده 4K بسرعة 60 صورة في الثانية الواحدة.
  • بطاقة (SIM): يسمح الهاتف باستخدام شريحة واحدة من نوع (نانو).
  • البطارية: من المتوقع أن يضم الهاتف بطارية ضعيفة بسعة 2900 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !