ماركات الموبايل

بداية ظهور هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra وتأكيد لمواصفاته الأساسية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 674

تم رصد زوج من هواتف Galaxy S23 في لجنة الاتصالات الفيدرالية قبل أسبوعين، ومع ذلك، تفضل لجنة الاتصالات الفيدرالية إبقاء الأمور طي الكتمان. لا يمكن قول الشيء نفسه عن TENAA، التي نشرت ورقة مواصفات كاملة إلى حد ما لجهاز Samsung Galaxy S23 Ultra. التي يمكن اعتبارها أول مواصفات فنية شبة صحيحة وشبه كاملة عن الهاتف المرتقب من سامسونج

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra الهاتف بمقاييس 163.4 × 78.1 × 8.9 مم ويزن 233 جراما. كما هو متوقع، له نفس أبعاد S22 Ultra الصادرة. تتميز الشاشة بنفس الأبعاد أيضا، بحجم 6.8 بوصة، بدقة 1440 × 3088 بكسل (19.3: 9 نسبة العرض إلى الارتفاع). تبلغ سعة البطارية المقدرة 4855 مللي أمبير في الساعة، لذلك يجب إدراج السعة النموذجية على أنها 5000 مللي أمبير في الساعة كالمعتاد.
  • ينقسم تردد وحدة المعالجة المركزية للهاتف ثلاث مجموعات: 3.36 جيجاهرتز و2.8 جيجاهرتز و2.0 جيجاهرتز. يتزامن ذلك مع سرعات الساعة الأعلى ل Snapdragon 8 Gen 2 SM8550-AC، والذي يشاع أنه يشغل سلسلة Galaxy S23 على مستوى العالم (يتم رفع تردد تشغيل وحدة معالجة الرسومات أيضا، ولكن TENAA لا تدرج ذلك).

  • سيتم إقران الشرائح بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. كان لدى Galaxy S22 Ultra إصدار أساسي 8/128 جيجابايت أيضا، على الرغم من أن هذا الإصدار قد لا يأتي إلى الصين.
  • بالحديث عن الأشياء التي لا تأتي إلى الصين، لا توجد علامة على دعم الاتصالات عبر الستلايت الشائع بعد أن ضمنته أبل لهواتفها. بالطبع، لم يكن ذلك متاحا على iPhone 14s المباعة في الصين أيضا، لذلك لا نتوقع رؤيته مدرجا على TENAA. يزعم أن هذا
  • سيستخدم الهاتف شبكة الأقمار الصناعية Iridium وسيكون متاحا للاستخدام العام، على عكس نظام Apple (قالت الشائعات أنك ستتمكن من إرسال رسائل قصيرة وحتى صور إلى الأصدقاء).

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك