ماركات الموبايل

بمناسبة البلاك فرايدي .. “اشتري موبايل وخد التاني ببلاش”

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 4687

 

تشتعل الأسواق العالمية في شهر نوفمبر من كل عام بفضل الضغط الكبير على المتاجر العامة وذلك بسبب الانخفاض الكبير في أسعار المنتجات وهو الموسم الذي يطلق عليه اسم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي، ويعد هذا اليوم هو الأنشط تجاريًا على مستوى العام، وخلال هذا الموسم تقدم المتاجر مجموعة كبيرة من العروض المغرية التي تجعل كافة الأشخاص في انتظار هذا اليوم المميز.

وكشف موقع T-Mobile عن واحدة من أفضل عروض البلاك فرايدي حتى الآن حيث قال الموقع إنه ابتداء من يوم السابع عشر من شهر نوفمبر بات بإمكان المستهلكين المهتمين بشراء الهواتف الذكية شراء هاتف – من بين مجموعة الهواتف الذكية التي وضعها الموقع في قائمة خاصة – والحصول على هاتف آخر بالمجان.

ويعتبر هذا العرض واحد من بين أفضل العروض التي تم الكشف عنها خلال الموسم الجاري حتى الآن ولا سيما وأن العرض يستمر لفترة طويلة وهو ما يتيح الفرصة لدى المستهلك للتفكير بها والتحضير لشرائه وليس لمدة يوم واحد فقط مثل غالبية العروض المغرية.

إقرأ أيضًا : تعرف على عروض البلاك فرايدي من وول مارت وأمازون

 

الهواتف المتاحة داخل العرض

أعلنت شركة تي موبايل أن العرض الجديد خلال موسم البلاك فرايدي سيشمل كل من العملاء الجدد والحاليين وينطبق على مجموعة من أفضل الهواتف المتاحة في السوق العالمية خلال الفترة الحالية وهى :

 

 

مواعيد عروض المواقع العربية والعالمية في البلاك فرايدى

هذا العام، يحل يوم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي يوم 24 نوفمبر ومن المنتظر أن يشهد هذا اليوم مجموعة كبيرة من العروض المغرية للمستهلكين مثلما حدث على مدار الأعوام السابقة.

وتعد الأيام الثلاثة الأنشط في هذه المناسبة هى من الأربعاء إلى الجمعة مرورًا بيوم الخميس والذي يوافق يوم عيد الشكر، حيث من المتعارف أن يتوفر أكبر الخصومات على أسعار السلع والمنتجات.

ومن أبرز المواقع العالمية التي توفر مجموعة من العروض على الهواتف الذكية موقع T-Mobile و Amazon و Walmart أما في مصر وبعض الأسواق العربية فموقعي سوق وجوميا هما الأبرز على الإطلاق.

إقرأ أيضًا : أقوى عروض موقع جوميا خلال البلاك فرايدى

 

وفي الأسبوعين الماضيين كشف موقع جوميا عن الموعد الرسمي لطرح عروض الموقع احتفالًا بيوم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي وهو يوم 12 نوفمبر والذي وافق الأحد الماضي على أن تستمر تلك العروض حتى 12 ديسمبر المقبل، في واحدة من أطول فترات الاحتفال بهذا اليوم.

وقالت شركة جوميا إنه يمكن لعملاء موقع جوميا الاستمتاع بعدد لا نهائي من العروض المتميزة، وأضافت إنه يتم توفير أكثر من 100.000 عرض لمدة شهر كامل، ويوفر موقع جوميا مجموعة كبيرة من الخصومات الرائعة التي تصل قيمة 80% من السلع الرئيسية لأكثر من 3.000 علامة تجارية.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !