ماركات الموبايل

تعرفوا على أبرز الأنظمة الاقتصادية في شركة اتصالات

التصنيف : اتصالات, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1164

الكثير من المستخدمين يبحثون عن أنظمة اقتصادية في شركة اتصالات ولكنه يشعرون بالضياع أثناء البحث عنها عبر الموقع الرسمي للشركة، حيث يضطرون للذهاب إلى أقرب فرع لفهم تفاصيل هذه العروض، الأمر الذي يجعلهم يستغرقون وقت في شيء من السهل إنجازه في البيت، لذلك أتينا إليهم اليوم بأبزر الأنظمة الاقتصادية في شركة اتصالات، تعرفوا على تفاصيلها من خلال النقاط التاللية:

أقرأ المزيد: كيفية وأهمية تسجيل خطوط الاتصالات باسم المستخدم

نظام دماغ تانية

  • توفر شركة اتصالات لعملائها فرصة الاختيار من بين أكثر من باقة إنترنت حسبما يريد وهم: باقة 1000 ميجابايت بـ 20 جنيه، وباقة 2500 ميجابايت بـ35 جنيه، وباقة 5000 ميجابايت بـ 60 جنيه.

أقرأ المزيد: تعرف على خدمات أنظمة الكارت من شبكة We

  • ومع الإنترنت يمكن للمستخدم أيضاً التحكم في باقة المكالمات الخاصة به، حيث يوفر هذا النظام أكثر من باقة للاختيار من بينهم، وهم: 150 وحدة بـ5 جنيه، 350 وحدة بـ10 جنيه، 800 وحدة بـ 20 جنيه. 
  • يمكن للمستخدم اختيار أي باقة انترنت مع أي باقة مكالمات حسبما يشاء، حيث يتيح هذا النظام حرية الاختيار، كما أنه يوفر باقات إضافية للإنترنت والمكالمات.
  • والباقات الإضافية بالنسبة للإنترنت هي 150 ميجابايت بـ5 جنيه، 400 ميجابايت بـ 10 جنيه، 1000 ميجابايت بـ20 جنيه، أما الباقات الإضافية بالنسبة للمكالمات فهي 300 وحدة بـ 5 جنيه، 150 وحدة بـ5 جنيه، 350 وحدة بـ10 جنيه، 800 وحدة بـ20 جنيه.

أقرأ المزيد: بتحلم تحضر ماتشات مصر في كاس العالم.. سافر روسيا مع اتصالات

  • يمكن للمستخدم الاشتراك في هذا النظام عن طريق الاتصال بـ525 أو *200#، ولكن على المستخدم معرفة أن في هذا النظام يتم محاسبة سعر الدقيقة للشبكات الأخرى بـ5 دقائق يتم خصمها من وحدات باقة المكالمات.
  • هناك ميزة في هذا النظام الشهري أنه يتيح للمستخدم شراء أكثر من باقة إنترنت ومكالمات وأيضاً باقات إضافية في شهر واحد، حتى لا يشعر المستخدم بالقلق حيال انتهاء وحدات الإنترنت أو المكالمات. 
  • كما يتيح المستخدم أيضاً فرصة تجديد الباقة قبل معاد تجديدها الشهري وقتما يشاء، ولكن كل ما عليه هو الاتصال برقم 200 مجاناً، بجانب ذلك يمكن للمستخدم شراء باقات من نظام سوبر كونكت العادي ولكن نظام كونكت القديم لا يعمل مع هذا النظام.
  • في حالة انتهاء وحدات الإنترنت والمكالمات وعدم تجديد المستخدم الباقة أو شراء باقات إضافية يتم محاسبته بـ19 قرش لأي ميجا أو دقيقة.

أقرأ المزيد: كل ما تريد معرفته عن التعاون الأخير بين محمد صلاح وفودافون

نظام حكاية ميكس

  • هذا النظام يعطيك عدد وحدات معينة في الشهر ومن خلال يتم حساب المكالمات والإنترنت منها، والباقات هي حكاية ميكس 15 توفر لك 425 ميكس بسعر 15 جنيه، وحكاية ميكس 25 توفر لك 850 ميكس بسعر 25 جنيه، حكاية ميكس 40 توفر لك 1700 ميكس بسعر 40 جنيه، وحكاية ميكس 70 يوفر لك 3400 ميكس بسعر 75 جنيه مصري.

أقرأ المزيد: فودافون هتديك 11 دقيقة مجانًا كل ما محمد صلاح يجيب جول

  • يتم المحاسبة في هذا النظام على أساس أن الدقيقة لأي رقم اتصالات بالإضافة إلى الميجابايت تساوي 1 ميكس، أما في حالة الاتصال بأي خط أرضي أو لأي شبكة أخرى يتم خصم 5 ميكس، وفي حالة استعمال خدمة الكول تون يتم خصم 5 ميكس يومياً. 
  • هذا النظام يوفر مجموعة من الباقات الإضافية في حالة انتهاء باقة حكاية ميكس قبل انتهاء الشهر، والباقات الإضافية تبدأ من 3 جنيه، ويمكن للمستخدم إضافة الميكسات الإضافية عن طريق الاتصال بـ*626#، كما يتيح المستخدم أيضاً فرصة تجديد الباقة قبل معاد تجديدها الشهري وقتما يشاء بالاتصال بـ*807#.

أقرأ المزيد: صراع الأقوى.. أقوى كارت من اتصالات في مواجهة كارت الكروت من فودافون

  • في حالة انتهاء وحدات الإنترنت والمكالمات وعدم تجديد المستخدم الباقة أو شراء باقات إضافية يتم محاسبته بـ19 قرش لأي ميجا أو دقيقة.

ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !