ماركات الموبايل

تعرف على نظام اورانج الجديد كنترول بلس وباقاتها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 255

تعتبر  شركة أورانج واحدة من شركات تقديم خدمات الهواتف المحمولة للهواتف الذكية في مصر منذ فترة طويلة ويعتبر نظام كنترول بلس هو النظام الأحدث الذي تقدمه أورانج لمستخدميها في مصر. وقديما كانت شركة أورانج تعرف بإسم (موبينيل) لكن مع استحواذ شركة أورانج العالمية عليها تم تغيير الاسم في واحدة من أكبر صفقات عالم الاتصالات في مصر والمنطقة العربية.

ونستعرض من خلال هذا التقرير نظام كنترول بلس وهو أحدث أنظمة أورانج التي تقدمها لمستخدميها. وما هي أهم المميزات التي ياتي بها هذا النظام. والمزيد عن الحملة الاعلانية والدعائية التي صاحبت اطلاق النظام الجديد من اورانج.

 

تفاصيل نظام كنترول بلس

يأتي نظام كنترول بلس مع ٤ أنظمة مختلفة. الأول تحت اسم كنترول ٢٥ والثاني كنترول بلس ٣٠ والثالث كنترول بلس ٤٥ والرابع كنترول بلس ٧٠. ومن الواضح أن كل فئة من هذه الفئات تأتي بسعر مختلف متصاعد حسب الفوائد والمميزات التي يحصل عليها المستخدمين

ومقابل ٢٥ جنيه شهريا يحصل المشترك ١٠٠٠ وحدة يمكن أن يستعملها كدقائق أو رسائل أو ميجا بايتس. وللخطوط الجديدة يحصل المشترك على ٢٠٠٠ وحدة حيث يحصل المشترك على ضعف عدد الوحدات لفترة محدودة. وذلك لمدة ٣ شهور متتالية.

ويتميز هذا النظام أنه ياتي مع القدرة على استعمال واتس اب حتى بعد نهاية الباقة. بالاضافة للأشتراك في خدمة الكول تون من خلال خصم ٥ وحدات يومية مع القدرة على ترحيل الوحدات للشهر القادم أو خصمها من قيمة الاشتراك (كل ١٠٠ وحدة متبقية مقابل جنيه خصم)

جدير بالذكر أنه ييتم الحساب مقابل وحدة واحدة لكل دقيقة لأورانج أو ميجابايت أنترنت ويتم الحساب مقابل ٥ وحدات للدقائق والرسائل للشبكات الأخرى. وبعد الباقة يتم الحساب مقابل ١٩ قرش للدقيقة.

ويمكن تجديد الباقة مقابل ٣ أو ٥ أو ١٠ جنيه مقابل ٦٠ أو ١٢٠ أو ٤٠٠ وحدة على الترتيب.

ويحصل المستخدم على نظام كنترول بلس ٣٠ على ١٢٠٠ وحدة مع القدرة على الاتصال بكافة ارقام اورانج مجانا مع نفس المميزات الموجودة في نظام كنترول بلس ٢٥

ويحصل المستخدم على نظام كنترول بلس ٤٥ على ١٨٥٠ وحدة مع القدرة على الاتصال بكافة ارقام اورانج مجانا مع نفس المميزات الموجودة في الأنظمة السابقة

ويحصل المستخدم على نظام كنترول بلس ٧٠ على ٣٠٠٠ وحدة مع القدرة على الاتصال بكل أرقام أورانج مجانا مع نفس المميزات الموجودة في الأنظمة السابقة.

حملة اعلانية

وكانت حملة اعلانية كبيرة قد أطلقتها أورانج مؤخرا من أجل تحفيز المستخدمين على تغيير اشتراكاتهم للباقات الجديدة. وشارك في الحملة الاعلانية نجوم البرنامج الكوميدي SNL بالعربي وفق تعاقد اعلاني طويل المدى قاموا بالاتفاق عليه مع اورانج.

ويمكن للمستخدمين الاتصال بالرقم المختصر #0# من أي هاتف محمول يعمل على نظام اورانج من أجل تغيير النظام أو التحويل بين بلس دقائق وسوشيال أو تجديد الباقة والباقات الاضافية أو حتى التحكم في الوحدات المتبقية.

ويمكن الاتصال بخدمة العملاء للتحويل للنظام المرغوب فيه.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !