ماركات الموبايل

تقارير جديدة تؤكد نية LG الكشف عن هاتفي فئتي G وV الرائدتين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 158

في نفس الوقت الذي تقوم فيه العديد من  الشركات بالإستعداد من أجل طرح الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها والتي ستأتي مع دعم خواص استقبال شبكات المحمول من الجيل الخامس المعروفة بإسم 5G تستعد شركة LG هي الأخرى من أجل إنتاج هواتفها الذكية الداعمة للجيل الخامس والتي ستأتي في فئتين رائدتين هي الفئة G و V لكن ما الذي نعرفه أكثر عن هذه الهواتف الذكية الجديدة وما هي المواصفات الفنية التي ستأتي بها هذه الهواتف؟

نستعرض من خلال هذا التقرير بعض المعلومات الجديدة عن هذه الهواتف الذكية، وما هي التقنيات الجديدة والمميزة التي ستأتي بها هذه الهواتف؟ وهل تستطيع الهواتف الجديدة من LG الوقوف والتصدي للهواتف الذكية الأخرى التي تدخل على خط المنافسة معها؟

الأمر الذي نعرفه على وجه اليقين هو أن ال جي بحاجه الى المزيد من المجهود من أجل اختراق الأسواق العربية. ولن يتم هذا بدون توفير خدمة ما بعد  البيع بشكل جيد بحيث يحصل المستخدمين على الصيانة والاستبدال وباقي الخدمات التي تقدمها شركات الهواتف الذكية لمستخدميها. وبدون توفير هذه الخدمات لن تستطيع LG أن تقف أمام المنافسة القوية في السوق العربي، والتي تحتله مجموعة من الشركات مثل سامسونج وهواوي وهونر واوبو وغيرها من الشركات.

الهواتف الجديدة من LG

الهواتف الذكية الجديدة تأتي تحت إسم LG V50 ThinQ و G8 ThinQ وتم الاعلان عن  هذه الهواتف الجديدة في مؤتمر MWC في شهر فبراير. وبدا أن الكثير من المستخدمين بانتظار اصدار هذه الهواتف بشكل فعلي ونهائي في الأسواق من أجل تجربة الهواتف الجديدة والتي تأتي بالعديد من الخصائص الجديدة والمميزة.
ويعتبر دعم تشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس واحدة من أهم المواصفات والإمكانيات الجديدة التي سيتم تضمينها في هذه الهواتف الجديدة. ويعتبر دعم شبكات الجيل الخامس من أهم المواصفات التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين من أجل تجربة الخواص الجديدة لهذه التقنية التي تظهر جديدا في الأسواق.

ويبدو أن هذه الهواتف الجديدة تعتبر طليعة فئات جديدة من الهواتف الذكية الرائدة والتي تقدمها ال جي لمستخدميها، والتي سياتي معها الكثير من الهواتف الأخرى التي تضاهي هذه الهواتف من حيث الامكانيات والقدرة على توفير احتياجات المستخدمين.

خصائص جديدة في الهواتف الذكية

lg g8

ميزة جديدة أيضا يأتي بها الهاتف الذكي LG V50 والذي سيتوفر مع شاشة بحجم 6 أنش. أيضا يأتي الهاتف مع مع خاصية Hands Free والتي تمكن المستخدمين من التحكم في التطبيقات والأغاني ومواد المالتميديا بمجرد تحريك الأيدي للأعلى وأسفل أو اليمين واليسار حسب اختيار المستخدمين.
أيضا يأتي الهاتف مع معالج من فئة Snapdragon 855 وهو من المعالجات التي توفر أداء عالي وينتظرها قطاع كبير من المستخدمين لتجربة أداء هذا المعالج على أرض الواقع

شبكات الجيل الخامس

هواتف ننتظر الكشف عنها خلال فعاليات MWC 2019 الشهر المقبل

وعلى الرغم من دخول LG لعالم شبكات الجيل الخامس، فإن المعركة لن تكون سهلة خاصة مع دخول الحلبة العديد من الشركات الأخرى مثل شاومي وهواوي وسامسونج وهي من الشركات التي ستدفع بهواتفها التي تأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس للأسواق لتصل لأيدي المستخدمين قريبا

لكن من ناحية أخرى من المبكر حتى الأن أن نحكم على الهواتف الذكية الجديدة التي سيتم تقديمها قريبا، إلا قبل أن تصل هذه الهواتف إلى الأسواق بالفعل ونبدأ في تجربتها. لمعرفة ما هي الخصائص الجديدة التي ستأتي مع هذه الهواتف. وما هي المفاجأت الجديدة التي ستوفرها ال جي في الهواتف الذكية الجديدة التي ستقدمها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !