ماركات الموبايل

جوجل تبدأ توصيل هاتفيها Pixel 2 و Pixel 2 XL للعملاء

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2327

جوجل واحدة من الشركات التي تخطو بثبات في سوق الهواتف الذكية وذلك عبر طرحها لمجموعة من الهواتف المتطورة والمميزة خلال الفترة الأخيرة والتي بدأتها عبر سلسلة Pixel الشهيرة التي استطاعت أن تضع اسم الشركة إلى جوار كبار الشركات التي تعمل منذ سنوات في تصنيع الهواتف.

وأصبحت المنتجات التي تطرحها جوجل خلال الفترة الماضية واحدة من الأشياء التي ينتظرها جميع المستخدمين حول العالم، من أجل اقتنائها، وذلك بعد الثقة الكبيرة التي اكتسبتها الشركة خاصة في سوق الهواتف الذكية، حيث  أصبح البعض يفضل الهواتف التي تنتجها شركة جوجل على العديد من الهواتف الأخرى التي تنتجها كبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات تستخدمهم مع نظاره جوجل الكرتونية للواقع الافتراضى

وفي شهر أكتوبر الجاري أعلنت شركة جوجل عن هاتفين جديدين انضما إلى عائلة Pixel المميزة وهما الهاتفان Pixel 2 وPixel 2 XL، واللذان من المتوقع أن يجعلا الشركة تسير بمزيد من الخطى الثابتة في المنافسة القوية التي تخوضها مع العديد من الهواتف الذكية التي تم طرحها مؤخرًا بل قد تمنحها أيضًا القدرة على هزيمتها.

مواصفات هاتف Pixel 2

ولم يمض سوى أسبوعين فقط على إعلان شركة جوجل عن الهاتفين Pixel 2 وPixel 2 XL وبدأت الشركة عمليات شحن الهواتف إلى الأشخاص الذين تقدموا بطلبات الشراء المسبق لكي يحصلوا على هاتفي جوجل الجديدين Pixel 2 وPixel 2 XL.

وإذا كنت من الأشخاص الذين تقدموا بطلبات الشراء المسبق خلال الفترة الماضية فكل ما عليك فعله الآن هو أن تذهب إلى بريدك الإلكتروني لمعرفة آخر التطورات وما إذا كنت حصلت على رسالة تأكيد بموعد وصول الهاتف الذي قمت بشرائه من جوجل إلى يديك، وإذا كنت من الأشخاص الذين قاموا بالتقدم بطلبات شراء مسبقة لأحد هواتف جوجل Pixel 2  أو Pixel 2 XL خلال الأسبوع الأول من إعلان الشركة عن الهاتف فمن المتوقع أن يتم منحك الأفضلية في عمليات الشحن.

اقرأ أيضًا: مقارنة كاملة بين هاتفي جوجل Pixel و Pixel 2 .. كيف طورت جوجل من هاتفها؟

وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن الأشخاص الذين تقدموا بطلبات شراء لهاتفي جوجل الجديدين Pixel 2  أو Pixel 2 XL بعد انتهاء الأسبوع الأول للإعلان عن الهواتف من قبل شركة جوجل سينتظرون لقرابة الأسبوع قبل أن يتم تنفيذ طلبهم.

وكانت العديد من المراجعات لهاتفي جوجل الجديدين Pixel 2 وPixel 2 XL قد أشادت بالإمكانيات الكبيرة التي منحتها جوجل لهما، وأكدت أن جوجل نجحت في أن تصنع واحدًا من أجود الهواتف الذكية التي عرضت في الأسواق مؤخرًا.

 

أسعار هاتفي جوجل الجديدين Pixel 2  و  Pixel 2 XL

هاتف Pixel 2

أعلنت شركة جوجل أن هاتفها الجديد Pixel 2 سيتوافر في الأسواق بسعر يقترب من 800 يورو وهو ما يعادل 939 دولار أمريكي أو يعادل 16538 جنيه مصري، أو يعادل 3523 ريال سعودي، أو يعادل 3450 درهم إماراتي.

ويأتي هاتف جوجل الجديد Pixel 2 بشاشة يبلغ حجمها 5.0 بوصة، وبدقة 1080 * 1920 بكسل بكثافة بكسلات 441 بكسل للبوصة الواحدة، وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 12.2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للهاتف 8 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4.

اقرأ أيضًا: أسعار هواتف جوجل الجديدة Pixel 2 و Pixel 2 XL

بينما يبلغ سعر هاتف جوجل الجديد Pixel 2 XL في الأسواق هو 940 يورو ما يعادل 1103 دولار أمريكي، أو يعادل 19429 جنيه مصري أو يعادل 4139 ريال سعودي أو يعادل 4054 درهم إماراتي.

ويأتي هاتف جوجل الجديد  Pixel 2 XL بشاشة يبلغ حجمها 6.0 بوصة، وبدقة 1440 * 2880 بكسل بكثافة بكسلات 538 بكسل في البوصة الواحدة، وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 12.2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للهاتف 8 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4.

 

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !