ماركات الموبايل

جوجل تحدد يوم 30 من سبتمبر للإعلان عن Pixel 5

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 165

شركة Google العملاقة الامريكية المتخصصة في مجال البرمجة والسوفت وير ومنذ فترة ليست بالطويلة ولكنها مليئة بالنجاح دخلت الشركة في مجال الهواتف المحمولة ، ونجت الشركة وأصبحت تنافس Samsung و Apple في هواتف الفئة الغالية أو الفلاجشيب مما يدل على أن فترتها الصغيرة كانت مليئة بالنجاح ، وكانت أخر سلسلة هواتف Google Pixel كانت Google Pixel 4 ، والتي أعلنت عنها الشركة في يوم 15 أكتوبر من العام الماضي ، وكانت تحتوي على هاتفين وهما Pixel 4 و Pixel 4 XL ، وفي الفترة الأخير قد صرحت الشركة على إصدارها لهاتف Pixel 4a ، ولم تتوقف الشركة بعد ، وقد صرحت جوجل بأن الشركة سوف تعلن عن هاتف Pixel 5 ، تابعوا معنا .

  • تخطط شركة Google لإطلاق هاتفها الذكي Pixel 5 وجهاز Chromecast جديد ومكبر صوت ذكي جديد في نهاية الشهر الجاري، بدأت Google في دعوة أعضاء وسائل الإعلام إلى حدث خاص في يوم 30 سبتمبر ، وتوضح الدعوة بالإعلان عن هواتف جديده ، وقد كان نص الدعوة كالآتي: “ندعوك لمعرفة كل شيء عن جهاز Chromecast الجديد ، وأحدث مكبرات الصوت الذكية لدينا ، وهواتف Pixel الجديدة”.
  • أكدت Google بالفعل خططها لإطلاق Pixel 5 في وقت لاحق من هذا العام ، مع اتصال 5G ، كما كشفت شركة Pixel عن خطط إطلاقها جنبًا إلى جنب مع طرح Pixel 4A في وقت سابق من العام ،واعدة بإصدارات 5G من Pixel 5 و Pixel 4A في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وألمانيا واليابان وتايوان وأستراليا.

 

  • هناك جهاز Chromecast جديد في الطريق أيضًا وتحديث لمكبرات الصوت الذكية من Google. من المحتمل أن يكون هذا هو مكبر الصوت الذكي Nest الذي أكدته Google مرة أخرى في يوليو بعد تسريب صورة للمتكلم عبر الإنترنت. يبدو أن مكبر الصوت سيكون شيئًا ما بين Nest Mini و Google Home Max الأكبر ، مع القدرة على الوقوف عموديًا.
  • عادةً ما يتم تشغيل أجهزة Chromecast بواسطة الهواتف الذكية ، وتشير دعوة Google على وجه التحديد إلى Chromecast ، لذا ليس من الواضح ما إذا كان هذان الجهازان سيظهران في وقت لاحق من هذا الشهر.

ففي النهاية سيكون مؤتمر Google القادم غني بالمنتجات التي سوف يتم الإعلان عنها من قبل الشركة ، ولكن الأهم هو هاتف Pixel 5 والذي ظهرت عليه العديد من الإشاعات ولكن ليس إلا سوى أيام معدودة وسوف يتم اطلاق الهاتف وسوف نتعرف عليه أكثر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه : عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !