ماركات الموبايل

جوجل تستعد لطرح هاتفها Pixel 2 في شهر أكتوبر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2519

شهر أكتوبر دائمًا ما يكون أحد الأشهر المميزة لشركة جوجل الأمريكية، فدائمًا ما يشهد شهر العظماء كما يطلقون عليه ميلاد أحدث الهواتف الذكية الخاصة بالشركة، ومن المتوقع ألا تفوت جوجل شهر أكتوبر هذا العام دون أن تقوم بالإعلان عن أحدث هواتفها والذي يحمل اسم Google Pixel 2.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن الشركة ستقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد Google Pixel 2 في 4 أكتوبر المقبل بأحد الأحداث الخاصة بها، وهو نفس الموعد الذي أعلنت فيه العام الماضي إطلاق مجموعة من الهواتف التابعة لسلسلة Google Pixel، في أحد المؤتمرات الكبيرة التي نظمتها الشركة في مدينة سان فرانسيسكو.

مواصفات هاتف Pixel 2

ويُتوقع هذا العام أن تقوم شركة جوجل في 4 أكتوبر بالإعلان عن الهاتف المنتظر Google Pixel 2 بالإضافة غلى احتمالية طرح هاتف آخر يحمل اسم Google Pixel 2 XL.

وما زاد احتمالات أن تقوم جوجل بالإعلان عن هاتف Google Pixel 2 في 4 أكتوبر هي لوحة الإعلانات الكبيرة الخاصة بالشركة والتي وضعت في أحد شوارع ولاية بوسطن الأمريكية، وجاء الإعلان فيها بسيطا حيث قامت جوجل بوضع لوحة إعلانات بيضاء ضخمة تحتوي على 4 كلمات فقط وهي ” اسأل أكثر عن هاتفك” ووضع تحتها تاريخ 4 أكتوبر.

ولم تكتفي الشركة بلوحة الإعلانات فقط من أجل التمهيد إلى الحدث الذي ستنظمه في 4 أكتوبر إلا أنها استغلت حسابها الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي للترويج للحدث أيضا، حيث نشرت جوجل أحد الفيديوهات على موقع التدوينات القصيرة معلقة عليه بكلمات ” أكتوبر قادم” ، ومستخدمة وسم “هاشتاج” صنع بواسطة جوجل.

واحتوى الفيديو على شكل لمربع البحث الخاص بموقع جوجل الذي يتحول شكله بالتدريج إلى مستطيل يشبه تصميم الهواتف الذكية مما يعني أن المنتج القادم للشركة والذي سيتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر المقبل هو هاتف جديد.

وكانت شركة جوجل قد قامت بإسناد مهمة تصنيع هاتفها الجديد Google Pixel 2 إلى شركة إل جي الكورية الجنوبية، وذلك بعد أن كانت توكل مهمة تصنيع الهواتف إلى شركة اتش تي سي HTC التايوانية التي صنعت هاتفي Google Pixel و Google Pixel XL.

 موعد طرح هاتف Pixel 2

مواصفات هاتف جوجل Pixel 2

وأشارت التسريبات الأولية لإمكانيات الهاتف الجديد Google Pixel 2 إلى أنه سيأتي بمعالج بيانات ثماني النواة من نوعية سنابدراجون 853، ومعالج رسوميات من نوعية Adreno 540، بالإضافة إلى إطار مصمم من المعدن ومحمي بطبقة زجاج من فئة كورنينج جوريلا الإصدار الخامس، وسيبلغ حجم شاشته 5.0 بوصة، وستكون الشاشة الخاصة بهاتف Pixel 2 بدقة 1080 * 1920 بكسل، وبكثافة 441 بكسل للبوصة الواحدة.

وسيأتي هاتف Pixel 2 بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 12.3 ميجابكسل، ومزودة بفلاش مزدوج، وتصل جودة تصوير مقاطع الفيديو للكاميرا الأمامية إلى 2160 بكسل عند سرعة 30 ثانية، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية “سيلفي” 8 ميجابكسل، وببطارية من فئة ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، بينما ستصل الذاكرة العشوائية RAM للهاتف الجديد إلى 4 جيجابايت، وهي الذاكرة العشوائية الأكبر التي تمنحها جوجل إلى لأحد الهواتف التابعة لسلسلة Pixel.

كما سيكون الهاتف الجديد Pixel 2 بذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجابايت، ولم يتم الإعلان حتى الآن ما إذا هاتف Pixel 2 سيدعم بطاقات الذاكرة الخارجية أم لا.

هاتف Pixel 2

ومن المؤكد أن تقوم جوجل بتزويد هاتفها Pixel 2 بأحدث نظم التشغيل الذي أعلنت عنها مؤخرًا وهو الإصدار الثامن من نظام أندرويد أوريو 8.0.

وسيدعم الهاتف الجديد Pixel 2 الاتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” والعمل بالإصدار الخامس للبلوتوث 5.0، إلا أنه لن يدعم خدمات الراديو.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !