ماركات الموبايل

جوجل تقدم خدمة العثور على الوظائف بالتعاون مع لينكدإن و فيس بوك

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1420

مع التطور الكبير الذي يشهده عالم الإنترنت في السنوات القليلة الماضية أصبحت الكثير من الأنشطة والمهام سهلة التنفيذ لدرجة أنها تتم بمجرد الضغط على ذر، ففي أيامنا هذه أصبحت فكرة البحث عن وظيفة تناسبك وتناسب اهتماماتك سهلة للغاية، وتطورت فكرة إيجاد الوظائف عن طريق الإنترنت لدرجة أن فرصة العمل أصبحت هي التي تبحث عنك و تأتي إليك و كل ما عليك هو التقديم في الوظيفة التي تفضلها دون أن تضطر للخروج من منزلك.

 

 

الملايين من الناس حول العالم يستخدمون محرك البحث جوجل للعثور على وظائف الجديدة التي تهمهم وفي ذات الوقت يريد أصحاب الأعمال من محرك البحث وخدمات التوظيف مساعدتهم بسرعة في توظيف الأشخاص المناسبين لهم.

 

وأعلنت الآن شركة جوجل عن خدمة جديدة للعثور على الوظائف، فمثلا عند البحث عن وظائف التسويق والإعلان في نطاق مدينة معينة كوسط المدينة في مصر، ستحصل على الوظائف الجديدة من الخدمات الموثوقة ومنها لينكدإن و فيس بوك و CareerBuilder و Monster و Glassdoor، لتجد الفرص المتاحة من شركات التسويق والإعلان في وسط المدينة معروضة أمامك للتقديم علي الوظيفة، من خلال أصحاب الأعمال في هذا المجال في تلك المنطقة بكل سهولة.

 

ويمكن للمستخدمين معرفة المسافة التي تفصل بين المستخدم ومكان العمل حسب موقعه الجغرافي وهذا في حالة السماح بمشاركته مع جوجل، لذا إذا كنت تبحث عن فرصة عمل بالقرب منك كل ما عليك فعله هو أن تسمح بمشاركة موقعك مع جوجل و سيساعدك علي ايجاد فرص العمل المتاحة بالقرب من موقعك.

 

 

وبالإضافة إلىكل ذلك توفر جوجل خدمة التنبيهات المجانية والتي ترسل لهم رسائل عبر البريد الإلكتروني للوظائف الجديدة التي تم نشرها على المنصات السابقة وتخص الوظائف التي يهتم بها المستخدم، وهذه الخدمة تتوفر عندما تسمح لجوجل بأن يتصل بالمواقع التي تساعدك على إيجاد هذه الوظائف كـ لينكدإن أو فيسبوك، و بمجرد وجود فرص متاحة تناسب اهتماماتك التي سجلتها بالفعل علي هذه المواقع، سيصلك بريد إلكتروني ليخبرك بتوفر فرصة العمل لسرعة التقديم لها.

وكشفت شركة جوجل العملاقة انها تعمل على اضافة خاصية جديدة لمحرك بحثها للبحث عن وظيفة بأسم “Google for Jobs”، حيث أعلن المدير التنفيذي لشركة “جوجل” سندار بيشتار بتاريخ 20 مايو 2017، “إن شركته تطمح لربط الموظِّفين بالباحثين عن العمل”، مضيفا أن ذلك “جزء من التزام شركتنا لاستخدام أدواتنا لمساعدة الناس بالبحث عن الوظائف”، وأشار في مؤتمر “Google I/O developer”، إلى أن الوظائف المعروضة تشمل كافة التخصصات، من بينها تلك المتعلقة بالخدمات المتخصّصة والتي قد لا يسهل العثور عليها بعمليات البحث الأساسية.

 

واوضح، ان الشركة تعمل على تطوير أدوات البحث بالتعاون مع جهات أخرى مثل “لينكد إن” و”غلاسدور” و”فيسبوك” و”مونستور”، وقد تؤثر هذه الخدمة على المواقع المتخصصة بعرض الوظائف.

 

وبجانب خدمات البحث عن وظائف، تقدم الشركات الرائدة في عالم الإنترنت كجوجل و فيسبوك وظائف لتعمل وأنت في مكانك دون ان تضطر إلى الخروج من منزلك، كل ما يلزمك هو جهاز متصل بالإنترنت و معرفة طفيفة بعالم الإنترنت، وها أنت ذا مؤهل للعمل علي مساعدة تلك الشركات علي تقديم خدماتهم و توفيرها بصورة افضل و في المقابل تجني المال بالضغط على بعض الأزرار، إذا دعونا ننتظر ونشاهد إلي أين ستذهب بنا التكنولوجيا وعالم الإنترنت.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !