ماركات الموبايل

خاصيه Circle to Search سيتم اطلاقها لسلسلة هواتف Google Pixel 8

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 441

أعلنت Google اليوم عن أدخال خاصية Circle to Search على سلسلة هواتف Pixel 8 والتي تضم هاتفي Pixel 8 و pixel 8 Pro، كما سوف تأتي سلسلة Samsung Galaxy S24 الجديدة مدعومة بتلك الميزة الرائعة للبحث، وفيما يلي اليوم نتعرف بالتفصيل على خاصية البحث الجديدة من جوجل، فتابعوا معنا.

 

حرصت شركة Google على القيام بتجربة طرق البحث على الهواتف الذكية منذ اليوم الأول لظهور نظام Android، وتأتي المحاولة الأخيرة  تحت مسمى Circle to Search وهي ميزة جديدة تمكنك من البحث عن طريق رسم دوائر على شاشة هاتفك حول الأشياء المراد البحث عنها، وعلى الرغم من أن الميزة تسمى رسميًا “دائرة البحث”، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامها لتظليل نص ومن ثم البحث عن محتواه، أو حتى عن طريق رسم مجرد خطوط عشوائية على العناصر بدلاً من رسم أشكال دائرية منتظمة.

تعمل دائرة البحث في أي مكان على جهازك ولكن سيتعين عليك الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو شريط التنقل لتنشيط الميزة قبل البدء في وضع دائرة حول العناصر، وأعلنت Google عن هذه الميزة كبديل أفضل من الطرق الأخرى التي تتطلب الانتقال بين التطبيقات المختلفة مثل طريقة التقاط صورة شاشة للعنصر المراد البحث عنه ثم استخدام Google Lens بعد ذلك.

اقرأ أيضًا: تعرف على خاصية Google Photos Best Take لالتقاط الصور الجماعية بالذكاء الاصطناعي

تستخدم Circle to Search ميزة البحث المتعدد المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Google والمدمجة في Google Lens والتي ظهرت لأول مرة في عام 2022، ويدعم البحث المتعدد استعلامات البحث متعددة الوسائط حتى تتمكن من استخدام النص والصور وتغيير محددات البحث داخل تطبيق Google، وهكذا سوف يمكنك الآن طرح المزيد من الأسئلة الدقيقة التي تغطي المفاهيم أو الأفكار أو المواضيع المختلفة، ثم ستقدم Google إجابات مختصرة بدقة مباشرة في مربع الإجابة دون الحاجة إلى المرور عبر صفحات طويلة من المعلومات.

اقرأ أيضًا: تعرفوا على تحديث Google Lens الجديد بمميزات الذكاء الاصطناعي

سيتم إطلاق Circle to Search عالميًا اليوم 31 يناير وسيكون حصريًا لسلسلة Pixel 8 وسلسلة Samsung Galaxy S24 الجديدة. ومن المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى المزيد من الهواتف الذكية المتميزة التي تعمل بنظام Android في وقت لاحق من هذا العام، وسوف يتم طرح ميزة البحث المتعدد المحدثة داخل تطبيق Google لمستخدمي Android وiOS في الولايات المتحدة.

  • ويمكنك شراء أي من أجهزة Google مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من Google Play، أو تحميله من App Store. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !