ماركات الموبايل

رسمياً الإعلان عن مواصفات هواتف سلسلة Vivo S19

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 328

في عالم التكنولوجيا المتقدم، تعلن شركة Vivo رسمياً عن سلسلة هواتفها الجديدة Vivo S19. تأتي هذه السلسلة لتثبت مرة أخرى أن Vivo تعد من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية. تتميز هواتف Vivo S19 والتي تضمنت هاتفين وهما Vivo S19 و Vivo S19 Pro بمواصفات فريدة تجعلها تبرز في السوق، وتوفر تجربة استخدام لا مثيل لها للمستخدمين. تابعوا معنا للتعرف على المزيد حول هذه الهواتف الرائعة والمميزات التي تقدمها.

  • تم الإعلان عن هواتف Vivo S19 و Vivo S19 Pro اليوم، وتأتي الهواتف الجديدة مع مجموعة من الميزات المتقدمة التي تجعلها خيارًا جذابًا للغاية للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومتعدد الاستخدامات.

Vivo S19:

  • يتميز الهاتف Vivo S19 بشاشة OLED بحجم 6.78 بوصة بدقة2800×1260 بكسل. يعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 3، ويأتي مع خيارات للذاكرة العشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت وخيارات للتخزين تصل إلى 512 جيجا بايت. يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية مزدوج يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل. يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.
  • أما من ناحية السعر فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بسعر هاتف Vivo S19، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

Vivo S19 Pro:

بالنسبة للهاتف Vivo S19 Pro، فهو يأتي مع شاشة OLED منحنية بحجم 6.78 بوصة بدقة 1260×2800 بكسل. يعمل بمعالج Dimensity 9200+، ويأتي مع خيارات للذاكرة العشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت وخيارات للتخزين تصل إلى 512 جيجا بايت. يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية ثلاثي يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل. يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

  • أما من ناحية السعر فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بسعر هاتف Vivo S19 Pro، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في النهاية. تعتبر الهواتف الذكية Vivo S19 وVivo S19 Pro خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء قوي وميزات متقدمة. مع كاميراتها القوية وبطارياتها القوية وشاشاتها الرائعة، تعد هذه الهواتف خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في الحصول على أفضل ما في عالم الهواتف الذكية.

 

يمكنك شراء أي من هواتف Vivo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك