ماركات الموبايل

إليكم نتائج اختبر بطارية هاتف Google Pixel 8a

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 196

بطارية الهواتف الذكية تعدّ أحد أهم العوامل التي تؤثر على تجربة المستخدم واعتمادية الجهاز. وفي عصر التكنولوجيا الرقمية المتطورة، تسعى شركات الهواتف الذكية إلى تطوير بطاريات توفر أداءً ممتازًا وتحافظ على طاقتها لفترات طويلة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على نتائج اختبار بطارية هاتف Google Pixel 8a،من هواتف Google Pixel 8 الذي يعتبر واحدًا من أحدث الإصدارات في سلسلة Pixel. سنقوم بتحليل أداء البطارية وقدرتها على تلبية احتياجات المستخدمين في الاستخدام اليومي، ونقدم تقييمًا شاملاً لأداء الهاتف في هذا الجانب الحيوي.

  • تم تجهيز هاتف Google Pixel 8a ببطارية بسعة 4492mAh، وهي قليلة أقل من سعة بطارية Pixel 8 البالغة 4575mAh. يتميز الهاتف أيضًا بشاشة أصغر بقطر 6.1 بوصة بدلاً من 6.2 بوصة. وبما أن الهاتفين يستخدمان نفس الشريحة، فليس من المستغرب أن Pixel 8a حقق نتيجة مماثلة لنتيجة الاستخدام النشط لـ Pixel 8 الأصلي – 11 ساعة و25 دقيقة.
  • يوفر الهاتف 23 ساعة من وقت المكالمات، وأكثر من 10 ساعات من تصفح الويب، وأكثر من 13 ساعة من بث الفيديو، وأكثر من 7 ساعات من الألعاب. هذه نتائج جيدة لهاتف صغير الحجم.
  • ومع ذلك، هناك العديد من المنافسين الآخرين ذوي الحجم المماثل الذين يحققون نتائج أفضل في الاستخدام النشط – على الأقل 13 ساعة أو أكثر.

  • من الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم الشحن السريع السلكي بقوة 18 واط والشحن اللاسلكي Qi. وعلى الرغم من أن البطارية أصغر قليلاً من بطارية Pixel 8، إلا أن Google تدعي أن الهاتف يوفر عمر بطارية يزيد عن 24 ساعة.
  • يبدأ سعر هاتف Google Pixel 8a في السوق بسعر يبدأ من 499 دولار تقريباً، ولكن عند وصول الهاتف للأسواق المصرية يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في النهاية، يمكن القول إن عمر بطارية Google Pixel 8a جيد، ولكنه ليس تنافسيًا بشكل كبير. يستمر البحث عن الأداء المثالي بين الحجم والقوة، ويبدو أن Google Pixel 8a يقدم توازنًا معقولًا بين هذين الجانبين.

يمكنك شراء أي من هواتف Google Pixel مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !