ماركات الموبايل

سامسونج Galaxy Note 8 متوفر الآن في الأسواق

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2336

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن أن  الهاتف أصبح متاحًا للشراء من سامسونج، كما أنه أصبح متاحًا في العديد من الأسواق في أكثر من 42 دولة، وقد بدأ هذا الإطلاق التجاري للهاتف في الخامس عشر من شهر سبتمبر أي بعد أكثر من أسبوعين من الإعلان عن الإصدار الجديد، ومن المرجح أن ينطلق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكوريا وسنغافورة، أيضًا سيكون متاحًا في جميع الأسواق الرئيسية في كافة الدول الأوروبية.

كما أن إطلاق الهاتف الجديد من شركة سامسونج سيستمر خلال الأسبوع القادم حتى تقوم الشركة بتغطية كافة الأسواق العالمية وكافة الدول في العالم من أجل أن تحتوي على نسخ من هاتفها الرائد الجديد، هذه المعلومات الجديدة التي تعتبر مهمة لمحبي ومستخدمي هواتف سامسونج، الآن أصبح الهاتف الجديد متاحًا.

وفي وقتٍ لاحق من الأسبوع الماضي تلقى هاتف Galaxy Note 8 أول تحديث له على الإطلاق، حيث أن هذا التحديث يعمل على تعزيز تطبيق الكاميرا، كما أنه يعمل على تحسين أداء خاصية الشحن اللاسلكي، وتحسين الاداء العام لنظام التشغيل، وهذا التحديث جاء بشكل مباشر قبل الإعلان عن إطلاق الهاتف للشراء في الأسواق، ومن الواضح أن شركة سامسونج تحاول الظهور بالهاتف في أحسن الحالات الممكنة لاستخدامها من قبل المستخدمين، خاصًة مع الإعلان عن إصدارات شركة ابل الشركة المنافسة لشركة سامسونج.

ويعتبر هاتف Samsung Galaxy Note 8 أحدث إصدارات شركة سامسونج حيث يأتي مع قلم S Pen  الذي يحمل العديد من المميزات والتي تتفوق على مميزات قلم هاتف Note 7 كما أن الهيكل الخارجي لهاتف Note 8 يأتي من المعدن والزجاج، كما هو الحال في هاتفي Galaxy S8  و Galaxy S8 Plus لكن هاتف Note 8 يأتي بزوايا دائرية أقل، أما شاشة الهاتف فهي منحنية من الجانبين. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة وهذه من المميزات الإضافية الجديدة لهواتف سامسونج، مع معالج الهاتف Snapdragon 835 أو معالج Exynos 8895 وهذا الاختلاف يعتمد على اختلاف السوق فقط وليس قوة وسرعة أداء المعالج، في حين أن الذاكرة العشوائية للهاتف تصل إلى 6 جيجابايت وهذا يوفر أداء سريع للهاتف، كما أن الهاتف يأتي بنسخ مختلفة من حيث الذاكرة الداخلية حيث هناك ثلاث نسخ 64/ 128/256 جيجابايت. وعن بطارية الهاتف فهي متوسطة تأتي بسعة 3300 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة أو التغيير، والهاتف يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهذه ميزة حديثة على هواتف سامسونج هذا الهاتف تحديدًا الذي يظهر مدى قوة وصلابة الهاتف، ومدى اهتمام شركة سامسونج لحماية هواتفها الذكية الجديدة.

الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف  Samsung Galaxy Note 8 تأتي بدقة 12 ميجابكسل لكل  كاميرا على حدا على حدا، كما أن كلتا الكاميرتين تأتي بخاصية استقرار الصور، كما أن الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة  8 ميجابكسل، وبالطبع الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار السابع “نوجا 7.1.1” ويحصل على واجهة مستخدم سامسونج المعتادة.

شاشة هاتف Samsung Galaxy Note 8 تأتي بتقنية HDR 10 كما أن زر الـ Home الأساسي يأتي بميزة Force Touch غير أن الهاتف مزود بمنفذ USB –C.

كل هذه الإمكانيات المختلفة وأكثر في هاتف Samsung Galaxy Note 8 الذي أصبح الآن متاحًا في الأسواق للشراء، والذي سيصل الأسواق العربية والمحلية على نهاية الأسبوع القادم، ومن المتوقع أن يزيد الإقبال على شراء الهاتف في الأسواق العربية بشكلٍ كبير، غير أن الطلبات على الهاتف من شركة سامسونج يصل إلى حد كبير وهذا ما يظهر في مبيعات الشركة.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !