ماركات الموبايل

سلسلة Samsung Galaxy S23 تستخدم Snapdragon 8 Gen 2 مخصص بسرعة أعلى

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 87

ستكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S23 في حدث Galaxy Unpacked في 1 فبراير. من المتوقع أن تتكون التشكيلة من Galaxy S23 وGalaxy S23+ وGalaxy S23 Ultra، التي يشاع أن تاتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC تحت غطاء الهاتف الخارجي. ومع ذلك، يدعي تقرير جديد صادر عن أحد أكبر مواقع التسريبات أن ثلاثي Galaxy S23 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 مخصص بسرعة أعلى.

الجديد عن سلسلة Samsung Galaxy S23

  • يدعي المسرب أنه شاهد الوثائق التي تكشف أن Snapdragon 8 Gen 2 المستخدمة في الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S23 ستسمى “Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy” وسيكون لها سرعة  تصل إلى 3.36 جيجاهرتز بدلا من 3.2 جيجاهرتز (وهي السرعة الاساسية للمعالج) على Snapdragon 8 Gen 2 العادي SM8550-
  • من المتوقع أن تظل بقية ميزات Snapdragon 8 Gen 2 المخصصة إلى حد كبير كما هي الإصدار العادي، مما يعني أن نواة Prime التي تم تسجيلها بسرعة تصل إلى 3.36 جيجاهرتز ستنضم إليها أربعة نوى أداء تم تسجيلها بسرعة تصل إلى 2.8 جيجاهرتز وثلاثة نوى كفاءة تصل إلى 2 جيجاهرتز.
  • ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج ستستخدم العلامة التجارية “Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy” على نطاق واسع أم لا أو تبقيها محدودة بالحدث Unpacked.

  • لم تقم سامسونج بتفصيل مواصفات تشكيلة Galaxy S23 حتى الآن، ولكن التسريبات الأخيرة حول سلسلة S23 لم تترك سوى القليل للخيال. وبينما ننتظر المزيد من المعلومات حول ثلاثي S23 من التكتل الكوري،
  • من المتوقع أن تتكون سلسلة Galaxy S23 من ثلاثة هواتف ذكية – Galaxy S23 وGalaxy S23+ وGalaxy S23 Ultra. يشاع أن طراز Ultra يحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.
  • من المتوقع أيضا أن تكشف سامسونج النقاب عن أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة، ولكن لا توجد كلمة حتى الآن من العلامة التجارية حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية الجديدة. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع من سامسونج إسقاط بعض التلميحات البسيطة حول المنتجات القادمة في الفترة التي تسبق حدث Galaxy Unpacked في 1 فبراير.
  • هناك الكثير بخصوص خط Samsung Galaxy S23 بالكامل. لكن كل المعلومات المنتشرة حتى الأن حولها لا تزال تدور في فلك التسريبات.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !