ماركات الموبايل

جوجل تطرح ميزة Circle to Search إلى Pixel Fold

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 157

في خطوة جديدة تثبت ريادة جوجل في عالم التكنولوجيا، أعلنت جوجل مؤخرًا عن إضافة ميزة جديدة تُدعى Circle to Search إلى هاتفها الذكي Pixel Fold. تتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث بسهولة وسرعة عن المعلومات من خلال رسم دائرة حول الكلمات أو الصور على الشاشة. تعد هذه الميزة خطوة كبيرة نحو تحسين تجربة المستخدم وتوفير طرق بحث أكثر فعالية وسهولة.

  • بعد الإعلان الأخير، بدأت خاصية “Circle to Search” في الظهور على Pixel Fold. بدأت خاصية “Circle to Search” في الظهور الأربعاء الماضي لـ Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7a، بالإضافة إلى سلسلة Samsung Galaxy S23 و Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5 و Galaxy Tab S9. قالت Google إنها ستأتي بعد ذلك إلى Pixel Fold و Tablet. تجربة البحث البصرية، التي لديها موجه تقديمي جديد، بسيطة للغاية، خاصة على الشاشة الخارجية. ومع ذلك، لا يمكنك تنشيط CtS على الشاشة الرئيسية للعرض المطوي – أو Pixel Tablet – لأن شريط التنقل لا يظهر. حقل البحث لا يمتد على كامل عرض الشاشة الداخلية، على الرغم من أن ورقة النتائج تفعل ذلك وتبدو ممتدة قليلاً. يمكنك تعطيل Circle to Search من الإعدادات > النظام > وضع التنقل > التنقل بالإيماءات – إذا كنت تستمر في تشغيله بطريق الخطأ. نحن نرى Circle to Search مباشرة على Pixel Fold هذا المساء، لكنها لا تظهر على أجهزة الجهاز اللوحي Pixel التي قمنا بالتحقق منها.

  • كان يجب أن يتم الإعلان عن هذا التوفر الموسع مع March Feature Drop عندما وصل إلى Pixel 7 و7 Pro. في الوقت نفسه، أطلقت Google أيضا زر ترجمة بجوار شريط البحث على الهواتف. ستحل الترجمة محل النص الأصلي للمساعدة في الحفاظ على السياق. هذا لا يظهر بعد على الطي. إضافة 9to5Google إلى تغذية Google News الخاصة بك. FTC: نحن نستخدم الروابط التابعة للربح الذاتي. المزيد. بعد الإعلان الأخير، بدأت Circle to Search في الظهور على Pixel Fold
  • تجربة البحث البصرية بسيطة. في الوقت نفسه، أطلقت Google أيضا زر ترجمة بجوار شريط البحث على الهواتف.ستحل الترجمة محل النص الأصلي للمساعدة في الحفاظ على السياق. هذا لا يظهر بعد على الطي. إضافة 9to5Google إلى تغذية Google News الخاصة بك. بعد الإعلان الأخير، بدأت Circle to Search في الظهور على Pixel Fold. بدأت Circle to Search في الظهور الأربعاء الماضي لـ Pixel 6 وPixel 6 Pro.

في الختام، يمكننا القول أن خاصية “Circle to Search” هي خطوة مهمة في تطور التكنولوجيا. تعد هذه الخاصية إضافة قيمة لأجهزة Pixel Fold وتعزز تجربة المستخدم. بالرغم من أنها لا تظهر بعد على الطي، إلا أننا نتوقع أن تظهر في المستقبل القريب. تعمل Google بجد لتحسين تجربة المستخدم وتقديم أحدث التقنيات. نتطلع إلى ما ستقدمه Google في المستقبل من تحديثات وميزات جديدة. شكراً لك على الاهتمام بالتكنولوجيا والابتكار، ونأمل أن نكون قد أفدناك بالمعلومات اللازمة.

يمكنك شراء أي من هواتف Google مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !