ماركات الموبايل

شركة ZTE ستُعلن عن هاتف ZTE Blade V9 الجديد في مؤتمر MWC القادم

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 203

قررت شركة ZTE الصينية عن هاتفها الجديد ZTE Blade V9 في مؤتمر الهواتف العالمي (MWC) القادم، والذي سيُقام في مدينة برشلونة الإسبانية في أواخر شهر فبراير من عام 2018. وكانت شركة ZTE قد سرّبت بعض المعلومات عن هاتفها المذكور في شهر ديسمبر الماضي من عام 2017، وهو ما لم تفعله الشركة من قبل مُطلقًا، ووفقًا إلى مصدر رفض ذكر اسمه، فإن هاتف ZTE Blade V9 سيأتي بسعر مقبول، ما يتوافق مع امكانياته التي تُضعه في الفئة المتوسطة بين الهواتف.

اقرأ أيضًا: أبل ستركز فى iOS 12 على الأداء والجودة بدلًا من طرح مميزات جديدة

الجديد في هاتف ZTE Blade V9 هو أنه سيأتي بشاشة 18:9 حجمها 5.7 بوصة تدعم جودة 4K، وسيعمل الهاتف بمُعالج Snapdragon 450، وكاميراتين خلفيتين، وشكل أنيق بواجهة زجاجية مدعومة بتصميم من المعدن، وتقول الشائعات أيضًا أنه قد يأتي بلونين فقط وهما الأسود والذهبي، وفيما يلي سنستعرض جميع الخصائص والامكانيات المعروف عن الهاتف حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تحديث Oneplus 5 يأتي بإمكانية فتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه

خصائص وامكانيات هاتف ZTE Blade V9

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف ZTE Blade V9 بشاشة أبعادها 151.4 × 70.6 × 7.5 مم وحجمها 5.7 بوصة، دقّتها 1080 × 2160 بكسل بكثافة 424 بكسل لكل بوصة، نوعها S-IPS LCD تحتل 78.4% من مساحة الواجهة الأمامية، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن  ولا نعمل ما إذا كانت محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الذي يحمي الشاشة من الخدوش أم لا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: شركة HMD تكشف عن إصدار جديد من نوكيا 3310 بشبكة اتصالات من الجيل الرابع

الأداء

يأتي هاتف ZTE Blade V9 بمُعالج ثُماني النواة تردده  1.8 جيجاهرتز نوعه Snapdragon 450، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 506، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 أو 3 أو 4 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بسعة 16 أو 32 أو 64 جيجابايت مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت تأخذ مكان شريحة الاتصال الثانية. يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الواجهة الأمامية.

اقرأ أيضًا: أسعار ومميزات وعيوب هاتف Xiaomi Redmi Y1 lite

الكاميرا

يأتي هاتف ZTE Blade V9 بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل مع امكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة إحداها بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8  والأخرى بدقة 5 ميجابكسل، بجانبها فلاش LED مزدوج، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: هاتف Xplay7 من فيفو سيكون الأول بذاكرة عشوائية 10 جيجابايت

البطارية

يأتي هاتف ZTE Blade V9 ببطارية Li-Ion قابلة للإزالة سعتها 3200 ميللي أمبير.

نظام التشغيل

يأتي هاتف ZTE Blade V9 بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

السعر

لم يتم الإعلان عن سعر هاتف ZTE Blade V9 حتى الآن، وكل ما قيل أنه سيكون في الفئة المتوسطة من الأسعار.

اقرأ أيضًا: خطوات عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المصنع لضمان سلامة بياناتك

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !