ماركات الموبايل

لحاملي هاتف Oppo F11: كيف تستقبل نسخة أندرويد 10

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2018

قامت Oppo في نوفمبر 2019 الماضي بالإعلان عن واجهة مستخدم ColorOS 7.0 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 10 الجديد، وأعلنت بالفعل عن الخريطة الزمنية لإطلاق التحديث، حيث بدأت في ديسمبر الماضي مع الهواتف الرائدة، وأولها Reno 10X، ثم انتقلت إلى هواتف الفئة المتوسطة الآن، ليتمكن حاملي Oppo F11 و F11 Pro من تثبيت التحديث الجديد رسميًا.

وللحصول على التحديث، فقد قامت الشركة بإنشاء استمارة للتسجيل في برنامج النظام التجريبي للواجهة الجديدة، وهو اشتراكمحدود لعدد 2000 مستخدم فقط في كل إصدار، إلا أن الشركة تنوي زيادة هذا العدد في الأيام القللة القادمة، لذا يجب عليك الإسراع في الاشتراك قبل الاكتفاء بالعدد النهائي، وفي حالة الاشتراك لابد أن تتأكد من حثولك على أحدث نسخة مستقرة من واجهة هواوي الحالية، وأيضًا توفر مساجة  3.4 جيجابايت تقريبًا على هاتفك لاستقبال التحديث.

 

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 10 على هواتف Oppo F11 و F11 Pro

تختلف طريقة الحصول على هذه النسخة التجريبية من التحديث عن الطريقة التقليدية للتحديثات على هواتف أوبو:

  1. توجه لإعدادات هاتفك ثم تحديثات النظام Software Updates.
  2. اضغط على أيقونة الإعادات الخضراء التي ستراها في أعلى الشاشة من ناحلة اليمين أو اليسار على حسب لغة الهاتف.
  3. اختر التحديث التجريبي أو Trial Version، وقم بتسجيل بياناتك واشترك من خلال الضغط على Apply Now.
  4. عد إلى قائمة التحديثات في إعدادات هاتفك واضغط على تحميل التحديث التجريبي أو Download Now.

مزايا تحديث ColorOS 7.0 لهواتف Oppo F11 و F11 Pro

يأتي التحديث الجديد مع واجهة مستخدم مختلفة بتصميم يشبه هواتف الأيفون وهواتف شاومي، وخصوصًا مع الأيقونات الدائرية التي يمكنك تخصيصها كما تشاء، ويأتي التحديث أيضًا مع خاصية beauty mode 2.0 للتصوير، بجانب تضمين الوضع الليلي المظلم بشكل كامل في نظام التشغيل، وكذلك استحداث خلفيات جديدة للهواتف، وأيضًا بعض المؤثرات الطيفة التي تظهر أثناء التنقل بين التطبيقات وشحن الهاتف، وأيضًا بعض التحسينات العامة في سرعة وأداء الهواتف، بجانب التحديث الأمني الخاص بشهر ديسمبر.

مواصفات هاتفي Oppo F11 و F11 Pro الحاصلين على تحديث أندرويد 10

هاتف Oppo F11

  • الشاشة: تأتي بقياس 6.53 بوصة، بدقة 2340 × 1080 بيكسل، وبكثافة 397 بكسل لكل بوصة.
  • الأداء: معالج Mediatek Helio P70 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0 (Pie) مع واجهة مستخدم ColorOS 6، يمكن تحديثها الآن إلى النسخة التجريبية من ColorOS 7.0 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 10. بعد التحديث
  • الكاميرا: جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات بدقة 48 و 5 ميجابيكسل، في حين جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • البطارية: غير قابلة للإزالة بسعة 4020 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 20 واط.
  • يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4,750 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo F11 Pro

Oppo F11 Pro

  • الشاشة: تأتي بقياس 6.53 بوصة، بدقة 2340 × 1080 بيكسل، وبكثافة 394 بكسل لكل بوصة.
  • الأداء: معالج Mediatek Helio P70 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية  6 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0 (Pie) مع واجهة مستخدم ColorOS 6، يمكن تحديثها الآن إلى النسخة التجريبية من ColorOS 7.0 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 10. بعد التحديث
  • الكاميرا: جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات بدقة 48 و 5 ميجابيكسل، في حين جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • البطارية: غير قابلة للإزالة بسعة 4000 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 20 واط.
  • يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4,990 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !