ماركات الموبايل

تقديم Oppo A3 Pro الجديد في الخارج بمقاومة ضد الماء

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 85

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يتم تقديم العديد من الهواتف الذكية الجديدة بشكل مستمر. ومن بين هذه الهواتف، يبرز هاتف Oppo A3 Pro الجديد من Oppo كنجم متألق في سماء الهواتف الذكية. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق وميزاته التقنية الرائعة، بما في ذلك مقاومته للماء، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي يمكنهم استخدامه في الخارج دون القلق من التعرض للماء. في هذا المقال، سنقدم لكم نظرة عامة على هاتف Oppo A3 Pro الجديد وميزاته المدهشة.

دعونا نبدأ مراجعتنا للهاتف بفتح العلبة وعرض المحتويات:

  • يأتي هاتف Oppo A3 Pro مع سكرينة تم وضعها بشكل مسبق على شاشة الهاتف للحماية من الخدوش.
  • الكتيبات الخاصة بدليل التشغيل السريع والضمان.
  • الدبوس المعدني الخاص بمكان الشريحة.
  • جراب ظهر شفاف مصنوع من السليكون لحماية ظهر الجهاز.
  • كابل للشحن من نوع Type-C.
  • وأخيراً رأس شاحن سريع بقدرة 67 واط.

بعد ذلك المواصفات الخاصة بالهاتف:

التصميم.

  • يُعتبر تصميم هاتف Oppo A3 Pro تصميم شائع في الفئة الاقتصادية والمتوسطة وبالأخص من أوبو ولكنه تصميم أنيق جداً، وجاء الهاتف بتصميم مصنوع من البلاستيك وهو المعتاد عليه في الفئة ولكنه مختلف في الشكل عن هاتف Oppo A79 السابق له ولكن التغيير في الشكل تغيير للأفضل أي أن A3 Pro يروق لي تصميمه الأنيق ، أما من حيث الوزن فيزن الهاتف حوالي 177 جرام أو 182 جرام، أسفل الجهاز نجد منفذ للشحن من نوع Type-C بجانب منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي بالإضافة إلى وجود سماعات ستريو مزدوجة لصوت عالٍ، ويأتي الهاتف بالألوان الأزرق والوردي والنعناع وكل لون منهم يعطي تدرج ألوان مبهر ويجمل التصميم، كما يأتي الهاتف مقاوم للمياه والأتربة بمعيار

الشاشة.

  • أما من حيث الشاشة فجاء هاتف Oppo A3 Pro بتصميم شاشة كاملة مع نوتش الثقب الموجود في أعلى منتصف الشاشة، ولكن الحواف تعتبر كبيرة إلى حد ما ولكنها مازالت أقل من حواف A79 السابق، والتي تأتي من نوع AMOLED وبحجم 6.7 بوصة، كما تأتي الشاشة بدقة 1080×2412 بيكسل، مع كثافة بيكسلات 394 بيكسل لكل بوصة وبأبعاد 20:9 مما يُعطي نسبة استحواذ شاشة أعلى، أما من حيث مزايا الشاشة، فتأتي الشاشة داعمة لمعدل سرعة استجابة وسرعة تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز، كما تأتي الشاشة محمية بطبقة حماية من نوع Panda Glass، أما من ناحية شدة سطوع الشاشة، فتأتي الشاشة بشدة سطوع 950

العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Oppo A3 Pro بعتاد يميل للفئة المتوسطة عُليا إلى حد ما، وجاء الهاتف بمعالج من نوع Mediatek Dimensity 7050 ثُماني النواة مع معيارية 6 نانومتر، مع معالج رسوميات من نوع Mali-G68 MC4، أما عن الرامات فيأتي هاتف Oppo A3 Pro برامات بسعة 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت مع سعة تخزين 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت تخزين، وهي تُعتبر غير قابلة للزيادة عن طريق كارت ميموري خارجي، ويأتي هاتف A3 Pro بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة التشغيل الخاصة بأوبو وهي ColorOS 14، ككل الأداء يُعتبر متوسط ويبلي بلاء جيد سواء في الألعاب أو المهام الخفيفة.

الكاميرا الخلفية.

  • بالنظر إلى ظهر الهاتف نلاحظ وجود مربع يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد قوي، وجاءت الكاميرا الأساسية منهم بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 وهي الكاميرا الأساسية أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعمل العزل والبورتريه، بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بجودة 4K مع 30 فريم في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • وجاءت الكاميرا السيلفي الخاصة بالجهاز موجودة في النوتش، وهي كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة F/2.0، مع إمكانية تصوير فيديوهات بدقة 1080p مع 30 فريم في الثانية.

المستشعرات.

  • أما عن المستشعرات التي يدعمها الهاتف، يأتي الهاتف بمستشعر بصمة إصبع تحت الشاشة وتعمل بكل سلاسة، كما يدعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة.

البطارية.

  • جاء هاتف Oppo A3 Pro ببطارية ممتازة بسعة 5000 ملي أمبير فتكمل معك يومين بكل أريحية، وتدعم الشحن السريع حتى 67 واط، كما بينت أوبو أنه يمكنك شحن البطارية بنسبة 56% في زمن 20 دقيقة فقط.

وأخيراً السعر.

  • من ناحية السعر، فيبدأ سعر Oppo A3 Pro في السوق المصري يبدأ من 260 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف في السوق بسعر يبدأ من 240 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يُعتبر هاتف Oppo A3 Pro خيارًا ممتازًا في الفئة المتوسطة، حيث يتميز بتصميم أنيق وشاشة عالية الجودة وأداء قوي. كما يتمتع بكاميرا تُلتقط صورًا بجودة عالية، وبطارية تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع مجموعة متنوعة من الملحقات التي تعزز تجربة المستخدم. بالتأكيد، هاتف Oppo A3 Pro هو خيار يستحق النظر إليه لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي متوسط ​​المدى.

يمكنك شراء أي من هواتف Oppo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !