ماركات الموبايل

إليكم أهم الأخبار التقنية لهذا الأسبوع

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 224

في عالم التكنولوجيا السريع الإيقاع، يمكن أن تكون الأخبار الجديدة مثل الرمال الراشحة بين أصابعك. لذا، نحن هنا لتقديم لكم أهم الأخبار التقنية لهذا الأسبوع في مقال واحد. سواء كانت أحدث الابتكارات في الذكاء الاصطناعي، أو التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل، أو الإعلانات الجديدة للأجهزة، نحن نغطي كل شيء. انضم إلينا في هذه الرحلة التكنولوجية المثيرة. سنقدم لكم نظرة على الأحداث الرئيسية والتطورات التي تشكل مستقبل التكنولوجيا. نحن نعمل على توفير المعلومات الأكثر أهمية والتحليلات العميقة لمساعدتكم على فهم الصورة الكاملة. تابعونا للحصول على أحدث الأخبار والتحديثات في عالم التكنولوجيا.

Oppo تقول إنها لن تتخلى عن الأجهزة القابلة للطي:

  • في الأسبوع الماضي، ظهرت شائعة غير واضحة ادعت أن شركتي OPPO و Vivo سوف يتخليان تمامًا عن الهواتف القابلة للطي، بسبب انخفاض المبيعات بشكل كبير في عام 2023. ولكن، أكدت OPPO أنها لن تتخلى عن الأجهزة القابلة للطي.

إصدار Vision Pro 2 المحسّن قد يصل خلال 18 شهرًا:

  • وفقًا لشائعة جديدة، قد يكون الجيل الثاني من Vision Pro على بعد 18 شهرًا. هذا هو الإطار الزمني الذي ذكره مارك غورمان. ففي الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية الأسبوعية “Power On” والتي صدرت يوم الأحد، كتب غورمان أن شركة أبل “ربما تكون على بعد 18 شهرًا على الأقل من إطلاق الجيل الثاني من Vision Pro”.

منصة Snapdragon Auto Connectivity توفر شبكة Wi-Fi 7 للسيارات:

  • كشفت شركة كوالكوم عن منصة اتصال جديدة فائقة السرعة مصممة خصيصًا للسيارات. يطلق على هذه المنصة الجديدة اسم Snapdragon Auto Connectivity QCA6797AQ وتدعم أحدث معايير الاتصال. يمكنك الحصول على دعم خلوي يصل إلى 5G، وتعد شبكة Wi-Fi 7 وأحدث تقنية Bluetooth جزءًا من الحزمة، كما أن C-V2X وتقنية تحديد المواقع الدقيقة تكمل التقنية.

إطلاق جهاز Galaxy Ring من سامسونج في حدث Unpacked التالي في أواخر شهر يوليو:

  • يزعم تقرير جديد من مقر شركة سامسونج في كوريا أنه سيتم الإعلان عن Galaxy Ring في حدث Unpacked القادم، والذي من المتوقع أن يعقد في النصف الثاني من شهر يوليو. وهو الحدث نفسه الذي سيتم الكشف فيه رسميًا عن Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6.

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا في انتهاك منصة TikTok لالتزاماتها بحماية القاصرين:

  • كشفت رويترز أن الاتحاد الأوروبي سيحقق فيما إذا كانت منصة TikTok قد انتهكت قواعد المحتوى عبر الإنترنت. الهدف الرئيس من التحقيق هو التأكد من سلامة القاصرين، وعدم تعرضهم لجوانب الإدمان السلبية التي تُساعد خوارزميات “TikTok” على تفشيها.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !