ماركات الموبايل

لمحبي أجهزة التابلت. هل يعتبر Realme Pad الصفقة الرابحة لكم؟

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 123

كان من الطبيعي أن تطلق شركة Realme جهازًا لوحيًا. ربما بدأ كل شيء مع الهواتف الذكية ، لكن Realme سرعان ما استفادت من شعبيتها وأصدرت عددًا من سماعات الرأس والساعات وأجهزة التلفزيون والمكانس الكهربائية وبنوك الطاقة وحتى الكمبيوتر المحمول. وهذا هو السبب في أنه كان من المدهش أن نسمع عن Realme Pad.

تمامًا مثل الهواتف الذكية من Realme ، فإن أول جهاز لوحي لهم يدور حول الحصول على أقصى استفادة من المال. وتبدو لوحة Realme Pad واعدة بشكل لا يصدق – تحتوي اللوحة على هيكل أنيق من الألومنيوم يحتوي على شاشة مقاس 10.4 بوصة وأربعة مكبرات صوت Dolby Atmos وسعة كبيرة تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة. يعمل اللوح مع Android 11 مع واجهة مستخدم realme UI for Pad.

يعد Realme Pad جهازًا لوحيًا رخيصًا  ولهذا السبب كان لا بد من اتخاذ بعض خيارات خفض التكلفة – مثل مجموعة شرائح Helio G80 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الأساسي

ومع ذلك ، سواء أكان قوياً أم لا بشكل عام ، فهو جهاز قوي للوسائط المتعددة مزود بشاشة كبيرة بما يكفي ، وإعداد مكبر صوت رائع ، وإمكانيات LTE ثنائية الشريحة ، ومقبس مقاس 3.5 مم ، وفتحة microSD ، وشحن سريع بقوة 18 وات للبطارية المناسبة.لا يوجد دعم للقلم الإلكتروني لـ Realme Pad

سنكون صادقين ونقول إننا لسنا سعداء بشريحة Helio G80. يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية 2 + 6 جيدة ، لكن لا يمكننا التأكد من وحدة معالجة الرسومات حتى الآن. إذا كان بإمكانه توفير التصفح والتمرير وتشغيل الفيديو وبث الفيديو دون تأخير ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يريح مخاوفنا الى حد بعيد.

يتم شحن Realme Pad داخل صندوق ورقي بحجم الكمبيوتر اللوحي. في الداخل ستجد تلك الوسادة نفسها وكابل USB وشاحن بقوة 18 وات.
ستجد أيضًا دبوس إخراج SIM / microSD داخل إحدى حجرات الورق.

التصميم وجودة البناء واستعمال Realme Pad

  • تصميم Realme Pad هو واحد من أهم عوامل قوته إلا أنه رخيص. بدءاً بهيكل من قطعة واحدة من الألومنيوم مع حواف أنيقة ، ثم الشاشة  مقاس 10.4 بوصة ، من خلال شبكات مكبرات الصوت المصنوعة باستخدام الحاسب الآلي ، وأخيراً – توازن لا تشوبه شائبة في توزيع الوزن والقياسات. نعم ، تصميم Realme Pad هو عمل تم إنجازه بشكل جيد حقًا.
    تبيع Realme تابلت Realme Pad باللونين الذهبي والرمادي ، ولا يمكننا حتى الآن اختيار مفضل. كلاهما بهيكل من الألومنيوم مع لمسة نهائية مصقولة تحافظ على بصمات الأصابع والبقع.
  • الواجهة مسطحة ، موطن شاشة الجهاز اللوحي. الجزء الخلفي هو المكان الذي تم فيه بذل معظم جهود التصميم ، وهو جميل في بساطته. الجزء الخلفي المعدني مسطح تمامًا ويحتوي على شيئين ظاهرين – الكاميرا الخلفية وهذه الفجوة الرفيعة التي تنتقل من الحافة إلى الحافة. نشك في أن هذا الخط ربما يكون طريقة ذكية لإخفاء الهوائيات ، لكن ليس لدينا طريقة للتأكد.
  • معظم الجزء الأمامي تستحوذ عليه من شاشة IPS LCD مقاس 10.4 بوصة ذات أبعاد 16:10. هناك ميزة واحدة أخرى مثيرة للاهتمام في المقدمة – الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. إنها أداة نهائية فائقة الاتساع تتناسب كثيرًا مع الإطار وربما تكون واحدة من القلائل جدًا في السوق التي تحتوي على مثل هذه العدسة
  • يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل ، هذه الكاميرا للصور والفيديو في بعض الأحيان. إنها كاميرا صغيرة ، لكنها بارزة كثيرًا. لقد رأينا نفس الشيء على Xiaomi Pad 5. نظرًا لأن المساحة كبيرة ، فإن التذبذب ضئيل ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك.
  • دعونا نلقي نظرة على الجوانب الآن. توجد أربعة مكبرات صوت متناظرة على لوحة Realme – اثنان في الأعلى واثنان في الأسفل. يجلسون خلف شبكات كبيرة ويدعمون Dolby Atmos.
    يحتوي الجزء العلوي أيضًا على مفتاح الطاقة / القفل ، بينما يحتوي الجزء السفلي على منفذ USB-C ومقبس 3.5 ملم.الجانب الأيسر خالي تمامًا.
  • يوجد مفتاح الصوت وميكروفونان وفتحة البطاقة المختلطة على اليمين. يقبل درج البطاقة بطاقتي nano-SIM على طراز LTE ، ولكن يمكنك تبديل إحداها ببطاقة microSD. يأخذ طراز Wi-Fi فقط بطاقة microSD واحدة بالطبع.
  • تتميز لوحة Realme Pad بإطارات شاشة معقولة ، ويتماشى حجمها مع الأجهزة اللوحية الأخرى مقاس 10 بوصات. يزن اللوح 440 جرامًا ، وهو أخف بمقدار 71 جرامًا من Xiaomi Pad 5 مقاس 11 بوصة.
    لقد استمتعنا بوقتنا الذي نقضيه في العمل والتصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو على Realme Pad. إنه جهاز لوحي متوازن مع مسكة في اليد رائعة وإحساس رائع. هذا ، والتصميم الخفيف الوزن ساعدنا في الحصول على تجربة رائعة.
  • تستخدم لوحة Realme Pad شاشة IPS LCD مقاس 10.4 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل مما يجعلها نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 15: 9 ودقة تبلغ 224 نقطة في البوصة. الشاشة مغطاة بزجاج حماية اضافي مسطح.
    تدعم اللوحة الموجودة على Realme Pad معدل التحديث القياسي 60 هرتز ، ولا يمكنها عرض محتوى HDR.
  • تعلن Realme عن 360 شمعة في السطوع النموذجي الأقصى و 2 شمعة من السطوع الأدنى عندما تكون في وضع الليل و / أو القراءة. يمكننا تأكيد كليهما – في الواقع ، تتجاوز شاشة Realme Pad وعود الشركة المصنعة.
  • قمنا بقياس سطوع أقصى قدره 404 شمعة عند ضبط السطوع يدويًا و 455 شمعة عند استخدام الوضع التلقائي ومواجهة مصدر ضوء ساطع. الشاشة قادرة على عرض مستويات سوداء عميقة بشكل جيد ، وتباينها ممتاز عند 1500: 1.
  • لقد قمنا بقياس سطوع 1.7 شمعة على الأقل عند النقطة البيضاء ، وهي نتيجة رائعة أخرى.
  • التدرج اللوني DCI-P3 غير مدعوم على لوحة Realme Pad. أخيرًا ، تأتي لوحة Realme Pad مع دعم Widevine L1 ، لذلك ستتمكن من الاستمتاع بتدفق المحتوى بدقة Full HD.

عمر البطارية في Realme Pad

 

  • تعمل لوحة Realme Pad ببطارية تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة – تبدو السعة كافية حتى لو لم تكن الأكبر التي رأيناها. للمقارنة ، يحتوي طراز Apple iPad 10.2 “على خلية بقدرة 8827 مللي أمبير في الساعة.
  • سجلت لوحة Realme Pad بعض الأرقام الجيدة في اختبارات البطارية لدينا. لقد استمرت 12 ساعة و 42 دقيقة في اختبار تصفح الويب الخاص بنا. ثم قام بتكرار مقطع الفيديو الخاص بنا لأكثر من 10 ساعات قبل أن تنخفض بطاريته إلى 10٪.
  • يستمر الهاتف في اجراء المكالمات دون انقطاع حتى ٣١ ساعة أيضا
  • تدعم لوحة Realme Pad الشحن السريع بقوة 18 وات ، وتحتوي العلبة على محول الطاقة 5V / 2A 10W و 9V / 2A 18W. الأمر ليس بهذه السرعة ، لكن لا ينبغي أن يكون بطيئا أيضًا. فهو شاحن بقوة 18 واط يعيد ملء 23٪ من بطارية Pad الفارغة خلال 30 دقيقة.
  • تدعم Realme Pad أيضًا الشحن العكسي ، ويمكن أن تتضاعف سعة 7،100 مللي أمبير في الساعة كبنك طاقة ، ولكنك ستحتاج إلى شراء كابل USB-C-to-C حتى تتمكن من القيام بهذا العمل.

مكبرات الصوت في Realme Pad

 

  • يتميز تابلت Realme Pad بأربعة مكبرات صوت متناظرة – اثنان على كل جانب . إنها تبدو عالية جدًا ، والتوازن رائع. الإعداد يدعم Dolby Atmos ، والتعزيز قيد التشغيل افتراضيًا.
    لذلك ، نجحت الرباعية  لمكبرات الصوت Realme Pad في اختبار ارتفاع الصوت وحصلت على علامة ممتازة! في الواقع ، يبدو مرتفعًا جدًا ، ويمكننا سماع إخراج متوازن مع نغمات متوسطة جيدة
  •  تفتقر لوحة Realme Pad إلى النغمات المنخفضة ونغماتها العالية ليست جيدة مثل Mi Pad 5. ومع ذلك ، لأغراض الوسائط المتعددة ، وجدنا صوتها لطيفًا إلى حد ما  ولم نشعر أنها ضحلة.

نظام التشغيل في Realme Pad

  • يقوم Realme Pad بتشغيل نظام Android 11 بواجهة Realme UI المعاد صياغتها للتابلت. تبدو الواجهة مثل إصدار الفانيليا مطروحًا منه بعض الرموز واثنين من الإعدادات. لا توجد سمات ، ولا تخصيصات عميقة ، ولا تطبيقات نظام Realme. كل ما تراه هو جوجل.
    لا يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على لوحة Realme. يمكنك إلغاء قفله عبر رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو النمط ، أو يمكنك إعداد تأمين الجهاز بالوجه ، وهو أمر موثوق به ولكنه ليس آمنًا حيث يمكن أن تخدعه صورة. يتوفر أيضًا Smart Unlock بواسطة Trusted Devices and Location.
  • يحتوي المشغل على شاشات رئيسية لا معنى لها ، ومنطقة إخطار / تبديل مبسطة ونظيفة ، ومبدل مهام سهل الاستخدام. يدور في الوضع الرأسي والأفقي ويمتد كل شيء وفقًا لذلك.
    يتوفر درج التطبيق أيضًا ، وهو خالي من الفوضى كما يأمل المرء. يمكنك إلغاء الاشتراك في درج التطبيق إذا كنت تفضله على هذا النحو  من خلال التوجه الى (إعدادات الشاشة الرئيسية -> الوضع القياسي).
    لا توجد شاشة تعمل دائمًا Always on display ، ولا يوجد متجر موضوعات أو إعدادات رمز / خط على هذه اللوحة أيضًا. لا يوجد خيار الشريط الجانبي كما هو الحال في هواتف Realme الذكية. لن تجد تطبيق مدير الهاتف أيضًا.
  • الوضع الداكن متاح ، لكنه الأساسي – لا توجد درجات مختلفة من اللون الرمادي. يمكنك جدولتها ، أو تشغيلها / إيقاف تشغيلها يدويًا.
    يعرض مدير المهام الآن المزيد من بطاقات التطبيقات التي تستخدم الشاشة الأكبر. يتم دعم Split Screen لتشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت
  • يتم توفير جميع تطبيقات الوسائط المتعددة بواسطة Google – الصور و YouTube Music و YouTube. الهاتف والرسائل ومدير الملفات هي أيضًا خدمات Google.
    الواجهة نظيفة وتعمل بشكل جيد. لا توجد خدمات أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، ولكن كل ما قد تحتاجه أو تريده – ستجده في متجر Play بالتأكيد.
  • ومع ذلك ، فإن بعض ميزات Realme البارزة مفقودة مثل Game Center و Phone Manager و Themes و Sidebar و Dark Mode المتقدم. قد تكون الشرائح الضعيفة هي السبب في اختيار Vanilla Android بدلاً من Realme UI الكامل ، لكن لا يمكننا التأكد.

الأداء والمعايير في Realme Pad

  • قلب Realme Pad هو شرائح MediaTek Helio G80. إنها ليست أكثر ميزانية Helio SoC متوفرة ، لكنها لا تزال منصة ميزانية جيدة إلى حد ما ، خاصة بالنسبة للجهاز اللوحي.
  • يحتوي Helio G80 على معالج ثماني النواة مع نوى 2x Cortex-A75@2.0GHz ووحدات 6x Cortex-A55@1.8GHz. يجب أن يكون جيدًا لمعظم المهام.
  • تحتوي شريحة G80 على وحدة معالجة رسومات Mali-G52 ثنائية النواة مسجلة بسرعة 950 ميجاهرتز. ربما يكون هذا هو ما قد يعيق الأداء الخالي من التأخير ،
  • يتوفر Realme Pad رسميًا في تكوينين للذاكرة – 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32جيجابايت من التخزين (Wi-Fi ، LTE) و 4جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 64 غيغابايت (LTE فقط). وحدة المراجعة الخاصة بنا مختلفة – لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت + سعة تخزين 128 جيجابايت (LTE) – مما يعني أن مثل هذا الإصدار ربما يكون في طور الإعداد لإطلاقه لاحقًا.
    أداء وحدة المعالجة المركزية على ما يرام بالنسبة للكمبيوتر اللوحي ذي الميزانية المحدودة. قد لا يتصدر قوائم الأداء ، لكننا نعتبره مناسبًا.
    أداء وحدة معالجة الرسومات قريب مما يمكن أن يقدمه جهاز Galaxy Tab S7 FE الأكثر تكلفة. من الواضح أنه مخيب للآمال.
  • لاحظ أن جهاز Galaxy Tab S7 FE يحتوي على رسومات أقوى قليلاً ، ولكن شاشته تتميز أيضًا بدقة أعلى (2560 × 1600 مقابل 2000 × 1200) وبالتالي الأداء المماثل.
    أخيرًا ، تشير اختبارات AnTuTu إلى أن Realme Pad هو بالفعل جهاز ميزانية متوسطة مزود بقدرات أداء مناسبة للميزانية. لا تسخن SoC عند تشغيلها بأعلى أداء ولن تشعر بأي نقاط ساخنة على الجهاز اللوحي.
  • أجرينا أيضًا بعض اختبارات التحمل ، وكان أداء Realme Pad رائعًا لما يستحق. سجلت اللوحة 85٪ ثباتًا في اختبار إجهاد وحدة المعالجة المركزية لمدة ساعة واحدة و 99.6٪ في اختبار 3D Mark Stress.
  • توفر لوحة Realme Pad تجربة واجهة مستخدم سلسة في الغالب – تحدث بعض أوقات التحميل ، ورأيناها تتعثر مرة أو مرتين ، لكن هذا كل شيء. تعمل معظم التطبيقات المكتبية وتطبيقات البث بشكل جيد ، وتعتبر مقاطع فيديو YouTube بدقة 1440 بكسل مهمة سهلة ، ولكن يمكن ممارسة الألعاب ، ولكنها ليست ممتعة.
  • تم تصميم Realme Pad للوسائط المتعددة في الاعتبار ، وهو يقوم بهذه المهمة بشكل صحيح – التمرير والتدفق والدردشة والمكالمات والعمل مع تطبيقات المكتب ، كل شيء باستثناء الألعاب وتحرير الفيديو يعمل بشكل جيد. سنقول أن هذا يكفي لشريحة الميزانية ، ويجب أن تكون على ما يرام إذا قمت بتعديل توقعاتك وفقًا لذلك.

الكاميرات في Realme Pad

  • تتميز لوحة Realme Pad بدقة 8 ميجابكسل في الخلف وواحدة للتصوير الأمامي بدقة 8 ميجابكسل لمحادثات الفيديو والصور الذاتية. كلاهما يمكنه التقاط فيديو بجودة 1080p @ 30fps.
    تستخدم الكاميرا الخلفية مستشعر 8 ميجابكسل مع 1.16 ميكرومتر بكسل وعدسة 28 ملم f / 2.0. يتم دعم التركيز التلقائي.
  • الكاميرا الأمامية تعتمد على مستشعر مماثل بدقة 8 ميجابكسل مع 1.16 ميكرومتر بكسل وعدسة 14 ملم f / 2.2. لا يوجد ضبط تلقائي للصورة هنا.
  • يعد تطبيق الكاميرا أساسيًا بقدر ما يمكن الحصول عليه – هناك ثلاثة أوضاع للتصوير – مقاطع الفيديو والصور و وضع الخبير. في الوضع الخبير ، يمكنك ضبط ISO 100-6400 ، وسرعة الغالق (1/1000 ثانية – 1/5 ثانية) ، وتوازن اللون الأبيض ، والتركيز التلقائي ، وتعويض التعريض الضوئي.
  • لا توجد أوضاع تصوير أخرى مثل الوضع الليلي أو الوضع الرأسي ، ولا توجد تحسينات اختيارية مثل HDR أو صورة AI Dazzle Color.
    الصور بدقة 8 ميجابكسل من الكاميرا الرئيسية جيدة. إنها خالية من الضوضاء وتقدم تباينًا جيدًا وألوانًا ونطاقًا ديناميكيًا جيدًا ، خاصة عند التفكير في عدم وجود HDR أو تكديس متعدد الإطارات.
  • التفاصيل في هذه الصور متوسطة ، وهي ليست بالحدة التي كنا نحبها. قد تظهر الألوان أحيانًا غير مشبعة قليلاً ، ولكن بشكل عام – نحن راضون عما حصلنا عليه من هذا الجهاز اللوحي ذي الميزانية المحدودة. يمكنه التعامل مع نفسه بشكل جيد في ظروف النهار.
    يمكنك التصوير ليلاً أيضًا ، وحتى بدون أي معززات مثل الوضع الليلي أو HDR ، فإن الصور ليست رهيبة كما توقعنا. إنها صاخبة بالتأكيد ، لكن تشبع اللون رائع ، والتباين أيضًا ، وهناك تفاصيل كافية محفوظة لعمل صورة ممتعة للشبكات الاجتماعية أو المشاهدة على شاشة الجهاز اللوحي.
    تلتقط الكاميرا الأمامية صورًا طبيعية المظهر بألوان جيدة وتباين ومستويات ضوضاء منخفضة. إذا كانت الإضاءة جيدة ، تكون الصور حادة ومفصلة بشكل جيد. إذا لم تكن ظروف الإضاءة مثالية ، فستخرج صور السيلفي ناعمة إلى حد ما و / أو ضبابية.
  • تدعم الكاميرا الأمامية والخلفية التقاط الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. لا يوجد استقرار إلكتروني متاح في أي من النهاش.
  • يبلغ معدل نقل بيانات الفيديو 20 ميجابت في الثانية لمقاطع 1080 بكسل ، بينما يتم تسجيل الصوت دائمًا بشكل أحادي بمعدل 128 كيلو بت في الثانية.
  • تعد مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل جيدة – فهي تعرض تفاصيل أعلى بقليل من المتوسط ​​، وألوانًا وتباينًا جيدًا ، ويتم الاحتفاظ بالضوضاء منخفضة. النطاق الديناميكي جيد أيضًا. يمكن أن يستفيدوا من بعض ضبط المعلمات الدقيق مثل توازن اللون الأبيض ، ولكن هذا اختيار دقيق لفئة الميزانية هذه ، لذلك نتركها عند هذا الحد.

منافسة Realme Pad في السوق

تعد Realme Pad جيدة في ما تم تصميمه للقيام به – تصفح الويب والوسائط الاجتماعية وتشغيل الفيديو وتدفقه ومهام المكتب. يمكن أن تلعب لعبة المنصات العرضية أيضًا. لقد أحببنا شاشته وسماعاته العالية والمتوازنة ونظام التشغيل Android النظيف وعمر البطارية المناسب.
من الواضح أنه جهاز لوحي بميزانية محدودة يباع بسعر مناسب ، ومن المحتمل أن يجعل الجميع سعداء ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم يعرفون ما يشترونه.

هناك عرضان مثيران للاهتمام في فئة الميزانية ، لذا دعنا نتصفحها.

  • الأول هو Lenovo Pad Plus. إنها أغلى قليلاً من Realme Pad ، وتوفرها متقطع أيضًا. يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 11 بوصة مماثلة وأداء مطابق مع مجموعة شرائح Snapdragon 750 ، ولكنه يوفر مساحة تخزين UFS2.1 أكثر وأسرع 128 جيجا بايت ومستشعر TOF 3D في المقدمة لإلغاء تأمين الوجه بشكل آمن.
  • أخيرًا ، إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي متعدد الوسائط أفضل يمكنه تشغيل البث بتقنية HDR والألعاب ، فلا تنظر إلى أبعد من Xiaomi Pad 5. إنه جهاز لوحي رائع مزود بشاشة Dolby Vision (مع قلم اختياري) وأربعة مكبرات صوت Dolby Atmos. تقوم كاميراتها بعمل رائع في التقاط الصور ومقاطع الفيديو ، بينما يوفر Snapdragon 860 أداءً من الدرجة الأولى. تبلغ تكلفة Pad 5 وسادتي Realme ، ولا يتم تضمين القلم حتى ، لذلك هناك.

الخلاصة:

 

  • Realme تصنع الأجهزة اللوحية الآن ، وهذا رائع. ظل سوق الأجهزة اللوحية بنظام Android في طريق مسدود لبعض الوقت ، لكننا نحصل أخيرًا على بعض العروض الرائعة عبر جميع فئات الأسعار – مثل طرازات Galaxy Tab S7 المتميزة ، وسلسلة Xiaomi Pad 5 متوسطة المدى ، وعروض الميزانية من Lenovo . لقد أصبحت Apple أيضًا تقدم الكثير مع طرازي iPad 10.2 و iPad mini ، ويسعدنا أن هناك الكثير للاختيار من بينها.
  • Realme Pad هو جهاز لوحي جيد بالفعل. تعد شاشته الكبيرة والمتباينة رائعة للأفلام وملفات المكتب الكبيرة وتصفح الويب والقراءة وحتى تقسيم الشاشة متعدد المهام. يمكنك الاعتماد على الكاميرا الأمامية لإجراء محادثات فيديو جيدة أيضًا.
    ثم هناك أربعة مكبرات صوت Dolby Atmos ، والتي توفر تجربة رائعة ويمكنها تحويل Pad إلى جهاز وسائط متعددة ممتع. ستستمر البطارية لمدة نصف يوم على الأقل عند تصفح الويب أو مقاطع الفيديو ، وهو أمر رائع أيضًا.
  • بالتأكيد ، فإن Realme Pad ليست الأقوى – انسى اللعب في المنطقة ، ولكن بالنسبة لكل شيء آخر – يجب أن تقدم تجربة جيدة ، إن لم تكن جيدة جدًا ، وهذا ما كنا نتوقعه من جهاز لوحي بميزانية محدودة.
  • لذلك ، إذا كنت تريد جهازًا لوحيًا لمنزلك ، للاستمتاع بالتصفح والبث على الأريكة ، أو التحقق من تقدم العمل دون تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن لوحة Realme Pad ستقوم بالمهمة. إذا لم تكن الألعاب أو دفق HDR أو الرسم بالقلم ضروريًا ، فهذا بالتأكيد يستحق النظر.
  • يبدأ سعر التابلت Realme Pad من ٣٩٩٠ جنيه و يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !