ماركات الموبايل

لهواتف أندرويد.. تطبيقات لا يجب أن تفوتك لهذا الأسبوع

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1768

 

يشهد متجر جوجل بلاي تغيرات كبيرة بشكل شبه يومي وذلك مع اعتماد كافة مستخدمي هواتف اندرويد على التطبيقات المتطورة والتي تساعدهم احيانًا في إنجاز مهامهم في الحياة اليومية، حيث تلجأ شركات التكنولوجيا بتطوير التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية ولا سيما الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد لكسب الملايين من الدولارات مقابل تقديم خدمات فريدة ومميزة لمستخدمي هذا النوع المتطور من التطبيقات، ومع هذا الانتشار الرهيب لتلك التطبيقات نكشف لكم اليوم عن أبرز التطبيقات المتاحة هذا الأسبوع لهواتف اندرويد والتي تم إطلاقها بالفعل، حيث وشهد هذا الأسبوع إقبالًا كبيرًا على العديد من التطبيقات الجديدة والمميزة لهواتف اندرويد وأبرز تلك التطبيقات نستعرضها معكم اليوم.

 

تطبيق Awesome Converter

تتمتع غالبية الهواتف الذكية بوجود المحول أو convertor كما يسمى في غالبية الهواتف والتي تسمح لك بإجراء التحويلات الخاصة بوحدات القياس المختلفة ولكن عندما تقوم شركة ما يتطوير تطبيق جديد خاص بالتحويلات فمن المؤكد أنه سيتمتع بمميزات أكثر والتطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو تطبيق Awesome Converter.

تطبيق Awesome Converter الجديد يسمح لك بالتحويل بين مجموعة من وحدات مختلفة وهذا يشمل الوزن والطول والحجم والسرعة ودرجة الحرارة وحتى العملة.

ويمكنك إدخال الرقم وتحديد الوحدة ويعرض لك كل التحويلات التي ترغب في الحصول عليها بشكل سهل للغاية فأكثر ما يميز هذا التطبيق الجديد هو أنه سهل الاستخدام ويقدم واجهة سهلة الاستخدام.

وتطبيق Awesome Converter هو واحد من التطبيقات المتطورة والمتميزة على متجر جوجل بلاي ويمتاز بمجموعة من الأدوات مثلما ذكرنا في البداية مثل الطول والوزن والسرعة والعملات أو باختصار أهم ما تحتاجه في حياتك اليومية.

ويمكن تحميل تطبيق Awesome Converter بشكل كامل من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد بالمجان ودون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.

 

شاهد احدث 5 تطبيقات جديدة للاندرويد

تطبيق What’s Up, Snoopy

تطبيق آخر من التطبيقات المميزة للغاية لهواتف أندرويد هو تطبيق What’s Up, Snoopy وهو تطبيق يضم مجموعة من الألعاب المتميزة فيمكنك الآن تحميله واختبار مهاراتك المختلفة من خلال مجموعة من الألعاب السريعة المتاحة على التطبيق.

ويقدم تطبيق What’s Up, Snoopy عشرات ألعاب صغيرة مختلفة وأبرزها التزلج على الألواح والتزلج على الجليد بالإضافة إلى التنس والغوص وخطف الكيك وغيرها من الألعاب المميزة.

ويمكنك اللعب بشخصية سنوبي والتفاعل مع الشخصيات الكارتونية الشهيرة مثل لوسي ولينوس وغيرها من الشخصيات الكارتونية التي عاصرتها في طفولتك من خلال تطبيق What’s Up, Snoopy، وخلال الألعاب المختلفة التي يقدمها التطبيق عليك أن تتغلب على أكبر عدد من الألعاب وإثبات قدراتك كما يقدم التطبيق بشكل مستمر أكبر رقم حققته ليدفعك إلى الانتصار على نفسك وتحطيم الأرقام التي حققتها.

ويمكن تحميل تطبيق What’s Up, Snoopy بشكل كامل من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد بالمجان ودون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.

 

تعرف على احدث 5 تطبيقات جديدة للاندرويد

 

تطبيق Hurry

تطبيق Hurry هو تطبيق جديد لمستخدمي هواتف أندرويد وهو واحد من التطبيقات المتميزة للغاية والتي يمكن تحميلها والاستفادة منها في إنجاز مهام الحياة اليومية وهو التطبيق الذي يحتاجه أي شخص حيث يمكن من خلال التطبيق خلق العد التنازلي السريع لأي مناسبة أو شئ يمكنك أن تفعله مثل أعياد الميلاد أو برامج التلفاز، كما يمكنك تعيين الإخطارات لتذكيرك بكل شئ في حياتك في كثير من الأحيان أو كل يوم إذا كنت تريد كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة صورة ما لتذكريك بدل النص إذا كانت الصورة تمثل سهولة وسلاسة أكثر من النص بالنسبة لك.

ويملك تطبيق Hurry واجهة سهلة الاستخدام وهو الأمر الذي يشكل ميزة كبيرة لكافة المستخدمين خاصة وأن التطبيق لا يستهدف فئة الشباب فقط وإنما كافة مستخدمي هواتف الأندرويد.

ويمكن تحميل تطبيق Hurry بشكل كامل من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد بالمجان ودون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.

 

 

لعبة Framed 2

انتشرت في السنوات الأخيرة مجموعة كبيرة من ألعاب الألغاز والتي نالت شعبية كبيرة وسط مستخدمي الهواتف الذكية وأحدث تلك اللعبات هى لعبة Framed 2 التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الألغاز في الفترة الأخيرة.

وتقوم اللعبة بإظهار كل مشهد في مجموعة متنوعة من لوحات وكل ما عليك هو ترتيب اللوحات لتغيير نتيجة القصة، وتتميز اللعبة برسومات بسيطة ومجموعة من الفرضيات.

ورغم صعوبة اللعبة إلى حد ما أن التطبيق سهل الاستخدام ليتناسب مع كافة مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فيمكنك بدء اللعبة بكل سهولة.

ويمكن تحميل تطبيق Hurry بشكل كامل من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد مقابل اشتراك قيمته تبلغ عادة 4.99 دولار لكنه متاح حاليًا مقابل 1.99 دولار فقط أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية.

 

 

تطبيق Amazing Weather HD

من بين أكثر الأمور التي تمثل أهمية كبيرة لمعظم الناس قبل الخروج من المنزل للذهاب إلى العمل أو السفر أو أي سبب من الأسباب هى حالة الطقس ودرجات الحرارة خاصة في الفترات التي تشهد تقلبًا كبيرًا في درجات الحرارة أو السفر إلى بعض المناطق الساحلية أو الجبلية، وفي ظل التطور الذي يعيشه عالم الهواتف الذكية أصبح بإمكاننا التعرف على درجات الحرارة والحالة الجوية بشكل عام من خلال تطبيقات صغيرة الحجم وأحد أهم تلك التطبيقات وأحدثها على الإطلاق تطبيق Amazing Weather HD والذي يجعلك قادرًا على التعرف على التقلبات الجوية والأمطار والجليد وسرعة الرياح ودرجة الرطوبة وغيرها من الامور التي تتعلق بالطقس بشكل متطور.

ويقوم تطبيق Amazing Weather HD بعرض جزء من التطبيق على الشاشة الرئيسية بدلًا من التطبيق الأساسي الموجود على هواتف أندرويد والذي قامت شركة جوجل بتطويره، ويقوم التطبيق على الشاشة الرئيسية بعرض حالة الطقس لعدد من المواقع الجغرافية كما أن هناك أيضًا بعض الإعدادات والتخصيصات التي يمكن أن تقوم به من خلاله، كما يقوم التطبيق بعرض حالة الطقس الحالي ليلا ونهارًا بشكل دوري والجانب السلبي الوحيد هو أنه يجب دفع مقابل للاستفادة من التطبيق، حيث ان التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي مقابل مبلغ مالي صغير وهو 1.99 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك.

 

احدث 5 تطبيقات جديدة للاندرويد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !