ماركات الموبايل

هذه هي أخر التسريبات بخصوص هاتف HTC الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 412

يعتبر عالم الهواتف الذكية من العوالم التي تتغير فيها الأحداث بشكل دائم ومستمر. فها هي شركة HTC التي تعتبر من الشركات الرائدة والقوية في عالم الهواتف الذكية. على الرغم من التقليل من قدرها في المنطقة العربية – ربما بسبب عدم وجود العديد من مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع لها- تستعد لطرح هاتف ذكي جديد. حيث تدور الكثير من الشائعات اليوم في عالم الهواتف الذكية على قرب طرح هاتف ذكي جديد من HTC فما الذي وصلنا حتى الأن عن هذا الهاتف؟ تعالوا نستعرض أخر الأخبار والتسريبات بخصوصه من خلال سطور هذا التقرير

تسريبات الهاتف الذكي الجديد من HTC

  • حسب التسريبات فإن الأسم الكودي للهاتف الجديد هو 2AQAG100 في اشارة واضحة لاستخدام نظام التشغيل اندرويد ١٠ ليكون نظام التشغيل الخاص بالهاتف. وبشكل عام تعتمد HTC على نظام التشغيل اندرويد كنواة لهواتفها الذكية لتسهيل تشغيله والتعامل مع الوظائف الأساسية الخاصة به.
  • حسب صور تم تسريبها للهاتف فأنه ياتي مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وكاميرات خلفية متراصة بشكل طولي طولي في الخلف. ومن تصميم الهاتف نتوقع أن ياتي بمستشعر بصمة أصابع في جانب الهاتف نظرا لغياب مستشعر بصمة الأصابع عن المنطقة الخلفية أو أن يكون مدمجا في الشاشة.

  • نتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدين وزيادة القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

تسريبات

 

لكن من المهم أن نلفت نظركم أن كل ما يدور حتى الأن عن الهاتف لا يزال يدور في فلك التسريبات. لذلك فانه من المبكر الحكم على اداء الهاتف او باقي المواصفات الفنية الخاصة به مثل الذاكرة الداخلية ونظام الصوت والمعالج. وما اذا كان الهاتف قادر على تقديم أداء قوي يتناسب مع اسم HTC أم أنه سيكون مجرد هاتف ذكي جديد يضاف لسلسلة الهواتف التي تقدمها للمستخدمين.

ولا نعرف حتى الأن العديد من التفاصيل الدقيقة مثل امكانية توصيل السماعات بنمط 3.5 مم أو التقاط موجات الراديو وما هي السعة الخاصة بالبطارية. لكننا نتوقع أن البطارية ستكون غير قابلة للإزالة كمعظم بطاريات الهواتف الذكية اليوم. وعلى كل حال سنعرف بالتأكيد كل هذا عند الاعلان النهائي عن الهاتف فتابعونا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !